٭ لو اختطفتي؟

441 32 53
                                    

لو أختطفتي وأتت بونتين لأنقاذك لتجدك تلعبين
مع الخاطفين!!

part 1

━ׄ┅ׅ━ׄ ⋆ ┅ׅ━ׄ┅ׅ ۪ ׅׄ⋆☆ ׅׄ⋆ ┅ׅ━ׄ┅ׅ ⋆ ┅ׅ━ׄ

سانو مانجيـرو ( مايكي )  ָ࣪ ۰ ۫

اتصل عليك كثيرا ولم تردي ، ليكتشف انكِ مخطوفة ليبدأ البحث عنك كثيرًا.

اتصل على كوكونوي ليخترق كاميرات المتجر حيث كنتي تشترين بعض الاشياء ، ليخطفك رجل ، يرتدي زي عصابة ولكنه يغطي وجهه.

عَرف مايكي من هو هذا الشخص ليَفور من الغضب و يأمر عصابة بونتين اجمعها بالذهاب الى مقر تلك العصابة . . . رغم كونها عصابة عادية ليست مثل بونتين اجرامية!

نهب ، سرقة ، قتل ، تعذيب . . . وما الى ذلك كانت عصابة طلاب ثانوية!

توجهت عصابة بونتين الى مقر تلك العصابة! كان مستشفى مهجور ' هل هم يعذبونها الان؟ '

ارتجل مايكي من السيارة وخلفه مؤسسي بونتين بينما الاعضاء حَوطوا المستشفى من جميع الجهات.

دخل مايكي وبدأ بتفتيش الطوابق بعد ان وصل لأخر طابق فتح الباب ليجدك جالسة على الكرسي تلعبين مع قائدهم بالبطاقات ، و امامكم الكثير من الحلوى وقف مكانه وهو مصدوم!

نظر اليك ثم نظر الى العصابة ليقول بصدمه
" مالذي يحدث هنا؟ "

ضحكتِ بخفة وقلتِ
" لا شيء فقط نلعب! "

صُدم أكثر و خرج من الغرفة و عاد دخولها بفزع مرة اخرى ليقول " للتو قد رأيتكم خطفتموها!!! "

كان الجميع صامتًا و من بينهم انتِ كنتي تنظرين الى اي شيء غير وجهه مايكي المَصدوم بينما العصابة كانت تنظر الى النافذة و احدهم كان ينظر الى الجدار كأنه لوحة فنيه جميلة ' انه جميل هذا الجدار جميل '

قال احد الاشخاص من العصابة " لم نكن نعرف انها زوجتك ولكن احد اعضاء عصابتنا الاغبياء جلبها الينا في الخطأ كنا نريد ان نخطف رجل وليس فتاة لذا لم نكن نعرف ماذا نفعل و اقترح القائد ان نلعب معا! هذا ما حصل! "

لا يعلم مايكي ما التعبير الذي سوف يصنعه هل هو الغضب؟ بسبب خطفهم لكِ . . . ام الضحك؟ بسبب غباءهم؟

نهضتِ من الكرسي و أخذتي كيس الحلوى وقلتِ " شكرًا لكَ ايها السيد على هذه الضيافة الجميلة كنت اساسًا اشعر بالملل في المرة القادمة سوف آتي الى هنا بنفسي لنلعب و أهزمكم!! "

ردات فعل  Tokyo Revengersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن