ردت فعل بونتين + ايزانا
لو كنتِ قاتلة مأجورة
( كـ الون شوت لكل شخصية )━ׄ┅ׅ━ׄ ⋆ ┅ׅ━ׄ┅ׅ ۪ ׅׄ⋆☆ ׅׄ⋆ ┅ׅ━ׄ┅ׅ ⋆ ┅ׅ━ׄ
كوروكاوا ايزانا
كان جالسًا في احد الحانات ، وفي يده كأسٌ من النبيذ ليتذكر احد المرات عندما عادت خطبيته الى منزل والدها
Flash back
' كنت جالسا على الاريكه مع والد خطيبتي *سخرية* هذا الرجل لم يقبل ان يعقد الصفقة معي الا اذا تزوجت ابنته و الان انا قد خطبتها فقط '
لتدخل فتاة في العشرينات من ربيعها الى المنزل ، نظر الجميع الى مصدر صوت الطقطقة.
ليجد الاب ابنته ممسكة بالمسدس في يدها اليمنى و في اليسرى ممسكة بالسجارة و مستند نظرت الى الجميع بهدوء ، و ايزانا ينظر اليها بصدمه ، كان هنالك على خدها بعض دماء.
ليقول الاب بابتسامه " كيف كانت مهمتك؟ "
وضعت المسدس على الطاولة القريبة من باب المنزل وقالت الى والدها " في الحقيقة قتلته ولم أخذ اي معلومات منه ولكنني حصلت على هذا * ترمي المستند على الطاولة التي بجانب ايزانا و والدها * ارجو ان تكون ذات فائدة! "
اخذ الاب المستند ليفتحه و يبدأ بقرأته ليبتسم ويعطيه لأيزانا الذي ينظر الى خطيبته بصدمه ' هل هي قاتلة؟ ام ماذا؟ هل هذه دماء او عصير طماطم؟ اوه لا لقد قالت انها قتلته!! '
قاطع افكاره صوت ابيها " هذه جميع المستندات التي تحتاجها كوروكاوا "
اخذ ايزانا المستندات وبعد ان قرأها صُدم لانه كان يبحث عنها منذ مده ليبتسم بوسع ويقول الى الاب " احسنت صنعًا "
ليقول الاب بعد ان تذكر " هذه ابنتي y/n ، خطبيتك "
لينهض ايزانا اليها ويقبل يدها
" مَلكتي "End flash back
نهض من الاريكه و خرج من الحانه ليقول بعد ان دخل احد الازقة وقال بأستمتاع بـ لعبتك
" سَأجدك مهما حدث "
━ׄ┅ׅ━ׄ ⋆ ┅ׅ━ׄ┅ׅ ۪ ׅׄ⋆☆ ׅׄ⋆ ┅ׅ━ׄ┅ׅ ⋆ ┅ׅ━ׄ
سانو مانجيرو ( مايكي )
كانت تتمشى امام قصر بونتين بابتسامه خلابة على شفتيها اخذت المسدس و اطلقت على كلا الحارسين فتحت الباب و دخلت.
أنت تقرأ
ردات فعل Tokyo Revengers
Teen Fictionردات فعل اولاد Tokyo Revengers حسب طلبكم • لكن فقط الطلب في الخاص • ⩩ 𓍢 ׅ 💎⃞ 𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐑𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 🩵☁⋆ Ꮺ ָ࣪ ۰ 💎. لا اقبل الطلبات الشواذ او المنحرفة .