"اجل كيف علمتي"
هي "ياااااهه اللعنه هل قرات جمييع افكاري"
هو "بلطبع اذن كيف عرفت ان تفكيرك منحرف"
هي وقد كانت في حاله من الصدمه "ياااه انا لست منحرفه اغرب عن وجهي"
هي وقد كادت ان تذهب مسك يديها وقال"اريد ان اتعرف عليك"
هي"لماذا"
هو"لاننا مثل القط والفار نتشاجر كلما راينا بعضنا ونحن لا نعرف غير اسمائنا فقط"
هي"حسنا حسنا هيا لنتعرف ولاكن هناك سؤال اريد ان اساله"
هو"اسالي"
هي"هل تخاف من الثوم"
هو"هل تظنيني حشره ام ماذا"
هي "ولاكن في الكرتون رايت انكم تخافو من الثوم"
هو"اسحب كلامي لن اتعرف عليكي لاني اذا تعرفت ساصاب بلجلطه من اسالتك العجيبه"
هي"تشه ولا انا اريد ان اتعرف عليك" وذهبت لغرفتها ووجدت رقم مجهول ارسل لها رساله
الرساله تقول"حبيبيتي واخيرا حصلت عليكي لن تفلتي مني هذه المره"
هي ارسلت له رساله وقالت"من انت وانا لست حبيبه لاحد " وتركت هاتفها وقد جاتها فكره بانها ستدعو اصدقائها ليرو انها كانت على حق"
وقد ارسلت رساله لهم ان ياتو في الليل ونزلت له لكي تساله مره اخرى
هو عندما راها قال "هل انتي مصنع اساله ام ماذا"
هي"كيف عرفت اني اريد ان اسالك"
هو"لاني مصاص دماء"
هي"سوف اسال سؤال اخير حقا اقسم لك"
هو"ما هو"
هي"كيف اصبحت مصاصا دماء "
هو وقد ظهرت على ملامحه الحزن"لا اريد ان اجيب على السؤال"
هي"لا سوف تجيب اريد ان اعرف حقاا"
هو بصراخ"وماشانك قلت لكي لا "وذهب لخارج المنزل نونا وهي على وشك البكاء من الصدمه "هل هو صرخ علي ...كيف يتجرا هذا الوغد"هي في افكارها "هل سالته سؤال شخصي ولاكن كيف امنع فضولي وانا في بيتي مصاص دماء وانا حقاا عاشقه لمصاصين الدماء"
................................................
في مكان اخر ذهبت كلير لبيت صديقتها لاول مره صديقتها تدعى لونا وقد رحبت بهاا وفرحت بقدومها كثيرا
كلير"شكرا على استضافتك لي في بيتك"
لونا"لا شكر بيننا"
لونا"اريد ان احكي لكي ما حدث لي اليوم انه حقا موقف محرج بلنسبه لي"
كلير"ما هو"
وجلسا يتحدثان ويتكلمان بعد مرور ساعه ذهبت لونا للحمام وقد سمعت كلير صوت احد يصرخ من الغرفه التي امامها وقفت وكانت تمشي ببطى خائفه من المصدر حتى ذهبت ووقفت امام الغرفه ووجدت الغرفه تفتح وشخص قام بلصراخ عاليا وقال "اععععععع اموالييي قد سرقت"
كلير بصدمه"اععععععع"
جونكوك"من انتي"
كلير وقد استوعبت انها في موقف محرج حمحمت باحراج وخرجت لونا من الحمام وقالت"ماذا يحدث"وضربت كوك على كتفه وقالت"لماذا تصرخ يا ايها الغبي"
هو وقد امسكها من تيشيرتها"اين اموالي التي في حصاله الارنب"
كلير بضحك"حصاله ارنب"
لونا"اخي اتفه مما توقعي"
كوك"لونا اعترفي هل انتي من اخذتي اموالي"
لونا"اجل"وجريت بعيدااا وتركت كوك مع كلير
كوك"اختي الوغده ستموتين على يدي الليله"
كوك وقد نظر للفتاه بجانبه وجدها جميله وملامحها بسيطه ترتدي فستان بلون الاسود وشعرها طويل وملامحها حاده
هو"من انتي؟"
هي"قلت لك صديقه لونا"
هو "حسنا" وذهب ليجد اخته ..... كلير في افكارها"لماذا هو وسيم هكذا وايضا هو طفولي مثلي هل من الممكن ان يكون...... تشه توقفي عن التفكير لا تحلمي كثيرا"
.............................................
جيمين قد عاد للبيت ووجد نونا نائمه على الاريكه بطريقه غير مريحه فا حملها ليصعد بها لغرفتها ولاكن استيقظت نونا وقالت "...........
֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ
أنت تقرأ
STRANG LOVE
Vampireلَقُدٍ وٌقُعٌتٌ فُيَ سِحًر عٌيَنِآهّ کْآنِهّآ محًيَطِ وٌآنِآ حًوٌريَهّ بًهّمًآ 🌟🖤 ֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ -«لا يجب في الحب ان يكون طبيعا من الممكن ان يكون حب بين مصاص دماء وبشريه»_ هو"هل لا تخافين مني وتتقبلين حقيقيتي" هي"اجل" هو"لماذا" هي"لان...