هو"انا كيم نامجون صديق جيمين من الطفوله"
هي"اهلا بك"
هو"اهلا"
وذهبو لكي يلعبو في الملاهي ولاكن توقفت نونا للحظه وقالت"لماذا الملاهي لايوجد بها غيرنا ايعقل ان لا احد يزور الملاهي اليوم"
كلير قالت"وهل الملاهي ستفتح ليلا بلاصل ياغبيه،جيمين اشترى الملاهي من اجلك"
نونا"اوه حسنا لحظه ماذا قلتي...اشتراهااا"ونظرت لجيمين وهي غير مصدقه
هو"لماذا تنظرين لي"
هي"لماذا فعلت هذا"
هو"ستعرفي الجواب قريبا"
هي"ولاك"قاطع حديثهما تايهونغ بصراخ وقال "هياا لنلعببب"
نونا"حسنا هيا"
وقضو الليل كله في اللعب وتناول الكعكه وهناك ايضا من كان بينهم نظرات الحب والاعجاب وانتهى يوم مولد نونا
في صباح اليوم التالي استيقظت نونا ورات جيمين بغرفتها يقيظها هي"ماذا تريد"
هو"انهضي ساسافر اريد ان اودعك"
هي بنعاس"الى اين"
هو"الى ايطاليا"
هي ولم تستوعب الامر قالت"حسنا حسنا اشتري لي بعض المثلجات"
هو بصراخ"نونااا استيقظيي"
هي "استيقظت"
هو "وداعا"
هي "الى اين"
هو بنفاذ صبر "لن اجيب عليكي"
هي"جيمين ولاكن لماذا ستذهب "
هو"وجودي معك في البيت ليس له سبب سببي الاول كان اعتقادي انكي صديقه طفولتي ولاكن لم تكوني صديقتي ولا حتى احببتك لكي تكوني صديقه لي"
هي"ماذا تقول الست صديقتك..... ولاكن ما فعلته لي لليله امس الم يكن اعتراف بحبك"
هو بسخريه"حب.... ماذا تقولين انتي لست نوعي المفضل"
وذهب وتركها وقد انكسر قلب اثنان غارقان في الحب جلست نونا تبكي وهي مصدومه حتى نامت من التعب
في مكان اخر هو"لقد فعلت ماقلت لاتؤذيها"
مجهول"لن افعل ولاكن اذهب لاطاليا الان"
جيمين:حسنا
وانهى جيمين كلامه وضحك بخبث وقال "لقد وقع في الفخ"
ومرت الايام ونونا حزينه واخرون فرحون
في مكان اخر نامجون وهو في مكتب الشرطه لانه شرطي جلس يلعب على هاتفه حتى هاتفه رقم وردت عليه فتاه وقالت "ايتها الشرطهه تعالي الى منزلي الان يوجد حرامي بلمطبخ"
هو "حسنا حسنا ماهو عنوانك"
هي "العنوان هو..."
هو "ساتي الان"
وذهب لها و طرق على الباب لم يجيب احد فا قام بكسر الباب وجد.فتاه تقف فوق الطاوله تمسك معلقه وتنظر الى المطبخ دخل لها وقال بضحك"هل ستقتلي السارق بمعلقه"
هي"هذا ليس وقت للمزاح اذهب وانظر ما الذي يصدر صوتا بلمطبخ انا متاكده انه سارق"
هو وقد ذهب للمطبخ ولم يجد احد سمع صوت صراخ ذهب سريعا لها وجد فار تحت الطاوله هي عندما راته قفزت عليه وهو من الصدمه قاد ان يقع ولكنه امسكها نظر لها وقال بسخريه "هل استدعيتي الشرطه لكي تقتل لكي فار"
هي"هل يمكنك اخراجه من البيت" هو وقد انزلها على الكنبه وقد اخرج الفار ذهب وقال لها "لماذا اشعر اني اعرفك"
هي"لانك رايتني بعيد ميلاد نونا"
هو"هل تعرفيني لهذا اتصلتي بي"
هي"لم اكن اعرفك لقد اتصلت بجنكوك ولكنه اعطتني رقمك وقال لي انها الشرطه اتصلي بها"
هو"ماهو اسمك"
هي'' لونا وانت"
هو"نامجون ناديني RM"
...................................
في مكان اخر ڤيولا وكلير ونونا في مقهى
كلير بهمس لڤيولا "هل نونا اصبحت مجنونه عندما تركها جيمين انها دائما تبتسم وتتحدث على الهاتف"
ڤيولا"اعتقد ذلك"
كلير قامت بلنداء على نونا"نونااا مع من تتحدثي"
نونا "مع حبيبي"
ڤيولا وكلير بصدمه"من هو"
نونا"............
.֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ
أنت تقرأ
STRANG LOVE
Vampireلَقُدٍ وٌقُعٌتٌ فُيَ سِحًر عٌيَنِآهّ کْآنِهّآ محًيَطِ وٌآنِآ حًوٌريَهّ بًهّمًآ 🌟🖤 ֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ -«لا يجب في الحب ان يكون طبيعا من الممكن ان يكون حب بين مصاص دماء وبشريه»_ هو"هل لا تخافين مني وتتقبلين حقيقيتي" هي"اجل" هو"لماذا" هي"لان...