«البارت السابع»
وقالت"اععععع انزلني ايها المنحرف"
هو وقد رماها بصدمه "يااه لماذا تصرخين لقد كنت افعل خير وانيمك على سريرك ليس ما في عقلك ايتهااا المنحرفه"
هي وتمسك ظهرها من الم الرميه الذي رماها لها
وقالت"لماذا رميتني ايها الاحمق"
هو"نا لن احملك مره اخرى بحياتي اخاف على اذاناي ليصابو بلطرش"
هي بسخريه"تشه ساذهب للنوم "
هو لنفسه"اظن اني طبيعي اكثر منها انها مستحيل ان
تكون انسانه حقاا "
هي"ستنظر له ببرود لا تتحدث معي مجددا"
هو "لماذا"
هي"لماذا صرخت علي وهربت"
هو سينظر بعيدا ويقول "هل يمكنك تاجيل هذا الامر حتى اثق بك"
هي بتفكير وقد لاحظت نبرته الحزينه ابتسمت وقالت"حسنا"
........ ...................في مكان اخر وقد كانت ڤيولا تسير تحت المطر بدون مظله مستمتعه به وقد احست ان شخصا يراقبها فا اسرعت في مشيها ووجدت الشخص الذي ورائها يسرع ايضا ثم خافت ڤيولا وقامت بلجري ولاكنها وقعت على وجهها بسبب المياه التي على الارض ورات الرجل صاحب المظله يجري عليهاا وهي قامت بلصراخ عالياا "ابتعد عنيي"
هو"لماذا تصرخي هل تالمتي انا لم اقصد ان اخيفك كنت اريد ان اعطيك المظله لان معي اثنان"
هي باحراج ودهشه"هل هذا ماكنت تريديه حقا"
هو " اجل اعطني يدك ''
هي وقد تحمحمت باحراج ثم قالت متاسفه "انا قد فهمت انك تريد قتلي لهذا قمت بلجري وحدث ما رايته"
هو وكان يحاول منع نفسه من الضحك"لا انا لست كذلك انا كيم تايهونغ تشرفت بلقائك....... انتظري هل انتِ ڤيولا"
هي" نعم كيف عرفت"
هو بتكبر"انا الوسيم الذي كان بلحفل"
هي وتنظر له بقرف وستقول"انت لست وسيم وايضا لم اتذكرك"
هو"هل ستقتليني ام ماذا لماذا تنظري لي هكذا"
هي"لا يهم شكرا على المظله"
.........................................
بعد مرور شهر وقد اعتادت نونا على عيش مع جيمين مصاص الدماء ولاكن لم يجيب على اي اسأله من اسألتها طوال الشهر وبلطبع لم يخلو الشهر من مشاجرتهم مع بعضهم وفي يوم عيد ميلاد نونا الثالث والعشرون كانت ڤيولا وكلير في الكافتريا يخططون لحفل عيد ميلاد نونا
كلير"ڤيولا ما رايك ان نجعل تصميم الحفل لانمي فقط سوف يكون ساحر جدا"
ڤيولا"كلير حقااا هل تريدين ان تقتلنا نونا "
كلير "حسنا اذا لنتصل بكل اصدقائها ونغلق النور في منزلها ونقيم حفله كبيره في بيتها ثم لنجعلها حفله مبيت وناتي بلسناكس والشيكولاته والافلام"
ڤيولا"فكره جيده ولاكن كيف سنخرجها من البيت لنجهز كل هذا"
كلير"لا اعلم"
ڤيولا بتفكير وقامت بسؤال كلير"هل عندك رقم بارك جيمين الشخص الغريب الذي يسكن معها"
كلير"اجل ونحن اصدقاء "
ڤيولا "اذن هكذا حلت سنتصل به وهو سوف يشغلها "
كلير "فكره جيده"
ڤيولا "هيا لنتصل بلاصدقاء لياتو للحفل"
كلير بحماس"ساتصل بلونا واخيها "
ڤيولا بشك لماذا انتي متحمسه لرؤيه اخ لونا"
كلير بتوتر "ليس هو بل لونا وايضا جونكوك صديق ولم اره الا مرات قليله و"
ڤيولا"حسنا حسنا اصمتي لقد فهمتك"
كلير"ڤيولا لقد اتتني فكره احسن بكثير من هذه"
ڤيولا "ماهي"
كلير" الفكره هي اننا سوف ....
................................................
جيمين وهو يتحدث مع كلير وڤيولا على الهاتف هو بخبث "سافعل ذلك"
وذهب لغرفه نونا ليقيظها"نوناااا ايتهاا الشبه استيقظيي انه يوم ميلاد اقبح دبه في العالم"
هي بنعاس"اتركني انام لمده خمس ساعات اخرى"
هو بصراخ "استيقظييي"
هي"حسنا حسنا وذهبت للحمام اخذت حماما سريعا وارتدت بيجامتها ونزلت لكي تحضر الفطور
وجدته يشرب قهوته وقد سالته وقالت "نا لست مقتنعه كيف لمصاص دماء ان ياكل ويشرب مثلنا هكذا"
هو"مصاصين الدماء ياكلون كل ما له طعم لذيذ فاهذا لن يؤثر عليهم والدماء فا نحن ناخذها من مقرنا وهو مقر مصاصين الدماء ياتون بدماء من جثث ماتت ونحن نتغذى عليها"
هي بدهشه"وااوو اذن لهذا لم تمتص دمائي"
هو "اجل يقصيره وايضا تجهزي لاننا سنذهب للتمشيه قليلا"
هي"حسنا"
هي وقد تجهزت وارتدت فستان بنفسجي فاتح قصير وتركت شعرها مسدولا نزلت للطابق الثاني لترى جيمين
هي"هيا بنا"
هو نظر اليها وركز على ملامحها البريئه ووشعرها المسدول لانها دائما تفعله كعكه
هو حك راسه باحراج وقال"هل انتي نونا "
هي"اجل ما بك"
هوباندهاش"انا لا اصدقك"
هي"جيمنااه سوف نتاخر هيا بناا يا صاحب القطه"هي صمتت قليلا ثم قالت" اين هي هذه القطه صحيح"
هو"عند صديقي نامجون انها له في الاساس"
هي"اهاا حسنا لنذهب "
وتمشو قليلا وجلسا يتحدثون في عده امور ليست لها اهميه مثل من افضل ايس كريم الفانيليا ام الشيكولاته
هي وقد سالته "هل يمكنك ان تجيب على اسالتي اليوم"
هو"امم حسنا ولاكن سؤال واحد"
هي"ماهو ماضيك"
هو"سوف احكي لكي وستعرفي كل اجوبتك"
"القصه بدات عندما كنت ..............֪ׄ ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ
أنت تقرأ
STRANG LOVE
Vampireلَقُدٍ وٌقُعٌتٌ فُيَ سِحًر عٌيَنِآهّ کْآنِهّآ محًيَطِ وٌآنِآ حًوٌريَهّ بًهّمًآ 🌟🖤 ֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ -«لا يجب في الحب ان يكون طبيعا من الممكن ان يكون حب بين مصاص دماء وبشريه»_ هو"هل لا تخافين مني وتتقبلين حقيقيتي" هي"اجل" هو"لماذا" هي"لان...