نونا"لن اقل لكم الان انه حبيب سري"
ڤيولا "اذن متى"
نونا"غدا بلمساء الساعه 12 "
ڤيولا وكلير نظرا لنونا بقلق وقالت كلير "اظن اني علمت من هو"
ستقول نونا "ليس جيمين......انه حبي الحقيقي وهو حبي الاول.........لقد وقعت في حب مصاص دماء"
ڤيولا بسخريه "نعم نونا اصبحت مجنونه"
ستضحك نونا وستقول "فقط انتظروني غدا الساعه 12ستفهمون ماذا يحدث"
ڤيولا وكلير "سناتي هذا وعد"
ستتحدث كلير وتقول "احم احم اريد ان اعترف بشي"
ستقول نونا بلامبلاه"انتِ وكوك تتواعدان"
ستقول كلير بصدمه" كيف علمتي"
ڤيولا سترد وتقول"الامر واضح كلير"
وستقول"هل تعلمون اين تايهونغ انه لا يرد على رسائلي منذ فتره"
ستقول نونا ببتسامه "لا تقلقي هو بخير"
ڤيولا ستقول "كيف عرفتي؟ واين هو؟"
ستقول نونا"ستعلمين كل شي غدا الساعه 12 مساء"
............................
في مكان اخر عند جيمين الذي ينظر في هاتفه لصور نونا معه ويقول "اشتقت لك ايها القصيره"
"اقترب موعد لقائك"
.............................
في مكان اخر ستسير لونا لوحدها متجهه لمحل الايس كريم ستدخل المحل لترى شخص توقعو من هو بلطبع نامجون ستذهب لتحتضنه وياكلو الايس كريم معا سينظر لها ويقول "لونا اريد ان اقول لكي شيئا"
هي"قل "
هو"احبك"
هي"امم... لحظه ماذا"
سيبتسم ويقول "احبك، احب عفويتك، واللحظه التي قفزت علي فيها عندما خفتي من الفار عيناك و"
هي وكادت تبكي"وانا ايضا اقسم اني احبك من اجل تفاهتك"
سيضحك ويقول "انتِ مفسده للحظات الرومانسيه"
" لم اكمل كلامي انتظري"سيقترب منها وينظر لشفاهها ويقول "واعشق شفاهك الورديه التي تشبه الكرز"
هي بهمس"احب الكرز"
هو "وانا ادمنه"وسيقترب منها ويلصق شفاهه بشفاهها، قلوبهما كانت تتسابق، ويتم اعلان مواعدتهما رسميا (تخيلو انتو بلاش قله ادب😭)
بعد نصف ساعه سيسيرو متجهين لمنزل نونا
...............................
نخش على عصفورين الحب الي بعدهم، ستنظر ڤيولا من الشباك لانها سمعت صوت احد يرمي شي على شباكها ستنظر له وتقول" اهلا بل امير روميو"
هو سيضحك ويقول"اهلا اميرتي جوليت"
ستضحك "انتظرني ياصاحب المظله"
وستنزل له وتمسك يده وتقول هيا بنا وسيسيرو لبيت نونا
...............................
في بيت جونكوك ستجلس كلير وهي تشعر بلملل وتحسد بام على اهتمام جونكوك به وستقول بمزاح " احيانا اشعر انك تحب كلبك اكثر مني"
هو ليحاول اغاظتها"هذه حقيقه ليس مجرد شعور"
هي بصدمه "حقااا"
هو"نعم حقااا" وسيقلدها
هي ستقترب منه وتضربه على كتفه هو"حسنا حسنا توقفي اسف"سيضع يده على خصرها ويقربها منه لتقع في حضنه سينظر لها ويقول "همم الا تعلمين انك اكثر شي احبه في حياتي"
ستقول هي بغرور"بلطبع فا انا اي شخص يستطيع ان يقع في حبي"
سيضغط بيده على خصرها ويقربها اكثر منه وبلكبع نظراته التي تجعلها تذوب سيقول لها بصوت غزلي"ماذا قلتي حلوتي"
هي "اا هاا لا شي"
هو سيضحك ويقول"هيا بنا لنذهب لنونا لنعلم لماذا جمعتنا"
هي"حسنا هيا بنا"
...............................
في منزل نونا خاصه الساعه 12 الجميع يجلس ويتحدثون ونونا صامته ولاكن عندما ارسلت لها رساله قامت ونظرت للجميع لفتت نظرهم وقالت"الان سيظهر شخص وساحكي لكم كل ما اخفيه، تاي عندما تراه لا تضربه حسنا "
تاي"لماذا ساضربه، من هو بلاصل"
هي "ستعلم الان"
سيدخل عليهم جيمين ليقف بجانبها ابتسم وكان سيقول مرحبا لاكن اقترب منه تاي ولكمه على وجهه سانظر لجيمين بان يهدا والا يلكمه وقال تاي "يا وغد كيف تترك صديقتي وتذهب بعد جرحها"
ساقف امام تاي واضربه على راسه وتقول"الم اقل لك الا تضربه اجلس ساحكي لكم الامر"
ساقترب من جيمين واتاكد من انه بخير ثم انظر لهم واقول "جيمين لم يتركني جيمين فعل هذا من اجلي هناك احد قام بتهديدي من فتره على الهاتف كان يريد ان اكون له وكان مهووس بي سانظر لتاي واقول انه الولد الذي كان يتنمر على جيمين في الماضي لقد كان يبحث عني انا وجيمين لينتقم مني وطلب من جيمين ان يبتعد عني والا سيختطفني لهاذا جيمين ابتعد عني ولاكن لقد قال لي وهذه كانت اشبه بخطه بيننا، ولقد تم القبض عليه بتهمه التهديد والخطف بمساعده نامجون"
سيبتسم نامجون لها و
ستنظر لڤيولا وكلير واقول"انه حبيبي السري ان جيمين هو مصاص الدماء الذي وقعت في حبه"
سيقترب تاي من جيمين ويحتضنه ويقول "اشتقت لك صديقي اللطيف"
سيحتضنه جيمين ايضا ويقول"وانا ايضا صديقي الفضائي"
سابتسم عليهم وستسالني كلير وتقول"هل جيمين مصاص دماء؟ "
ساهز رائسي بنعم ستقول هي"كيف"
ستحكي لها نونا القصه كامله وسيتحدثون عن امور مختلفه لكثير من الساعات وفي الليل بعد ما ذهبو الجميع لمنازلهم ستبقى نونا وجيمين لوحدهم ستجلس بجانبه لتداوي جرحه من لكمه تاي جرحه كان في شفاهه كانت نونا مركزه تماما فيما تفعله وسيتصنع جيمين الالم ستنظر له نونا وتقول "توقف عن هذا اعلم انه مزيف"
هو بعبوس"حقا انتِ مفسده للحظات الرومانسيه"
هي"اعلم هذا"
هو سيبعد يديها وبلمحه بصر حملها واجلسها في حضنه ووضع يده حول خصرها سينظر لها وسيقول "اشتقت لك"
هي"وانا ايضا"
سيقترب منها كثيرا ويقول "هل يمكنني.."
هي بهمس "بلطبع"
هو سيضحك ويقول "لن ارفض اي طلب لحبيبتي المنحرفه" وسيقترب منها ويقبلها قبله لطيفه ومليئه بلاشتياق والحب والرغبه،-لا يجب في الحب ان يكون الطرفان متساوييان ماديا او في العمر او في التعليم، يجب ان يكون الحب صادقا حتى وان كان من عالمان مختلفان،حب معجبه لايدول، فقط الحب الصادق والحلال هو من يدوم_♡
֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ
انيونغغ دي اول روايه ليا اتمنى تدعموني وتقولو رائيكم في التعليقات بحبكم بايي 🎀🐰
أنت تقرأ
STRANG LOVE
Vampireلَقُدٍ وٌقُعٌتٌ فُيَ سِحًر عٌيَنِآهّ کْآنِهّآ محًيَطِ وٌآنِآ حًوٌريَهّ بًهّمًآ 🌟🖤 ֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֪ׄ═ׅ━֢ׄ═ׅ━֪ׄ -«لا يجب في الحب ان يكون طبيعا من الممكن ان يكون حب بين مصاص دماء وبشريه»_ هو"هل لا تخافين مني وتتقبلين حقيقيتي" هي"اجل" هو"لماذا" هي"لان...