Part5♕♡

2 0 0
                                    


جلست على السرير أتذكر ماحدث قبل قليل "اللعنه عليك ياأرنب العاهر" أخذت أضرب رجلي على الأرض بغضب ليفتح أحد الباب دون إستأذان مردفا "مااللعنه التي تقومين بها الآن ألا تعلمي أنها منتصف الليل" "من طلب لك بدخول غرفتي" "أهذا ليس منزلي" "لاكن هاذه غرفتي" ليغادر دون أن ينطق بحرف بينما أصرخ بغضب "هل تخاف يالعين جبان تعال وواجهني إن كنت رجل"
Pov Jungkook
غادرت دون نقاش لأنني أعلم أنها ستقوم بشئ إن بقيت هناك لمده لاكن لازال عقلي يفكر بذلك الجسد و الشفتان يملكان إثاره لامثيل لها
سمعت أحد كسر الباب بقوه يبدوا في الخارج أخذت أركض لجهة غرفتها لأراها تعانق رجلها إلى صدرها بينما تدفن رأسها على رجليها "لقد أتى أبي لأخذي لقد عرف مكاني" لأجلس على الأرض أرتب على ضهرها بلطف لاتخافي لأقف مجددا وأنزل الدرج لأرى أبي جثه هامده بينما السكين وسط بطنه أسرعت إليه أشده بين أحضاني "أبييييييييييي" "تؤ تؤ تؤ من فعل هذا بأبوك المسكين الذي أخذ إبنتي" "أيها اللعين خذ إبنتك وذهب من هنا" أخذ ينادي على إسمها تنزل من الدرج والدموع أخذت تنهمر بغزاره على وجنتيها "كم أشتقت لجسدكي ياعاهرتي" شد على شعرها بقوه بينما هي تتألم كثيرا أخذ يجرها بقوه ليتوقف فور سماع الآخر "سأقتلك بيدي وآخذ مايجب علي أخذه" أخذ يقهقه بسخريه يرمقه بطرف عينه "حقا أنت تخيفني ياسيد جيون جونكوك" أردف كلماته ليهم بلخروج مع تلك المسكينه التي يجرها من شعرها بقوه.....

آسفه البارت صغير بس رح عوضكم صار شئ عندي مهم لهيك ماكملتوا.... باي 💓💓

الوحده [Bartat]/(jk) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن