بينما كنت في الحمام سمعت صوت طرق الباب "من في الباب " الخادمه :"أنا ياآنسه لقد أحضرت لك الفستان الذي سترتدينه الليله وإن لم ترتديه لاأعلم ماسيفعله سيدي " آرين:"حسنا أدخلي وضعيه على السرير "الخادمه:"معك عشر دقائق فقط لأن الوقت تأخر آرين :"حسنا حسنا أخرجي لن أتأخر خرجت الخادمه من الغرفه إرتديت روب حمام وخرجت أخذت الفستان أتفقده كان فاضح جدا "اللعنه لك طوال حياتي لم أرتدي مثل هذا الفستان " أخذت الهاتف بينما أتصل عليه ليردف بغضب "عشر دقائق لقد مرت وأنتي لازلتي في الغرفه آرين :"انا لا أرتدي مثل هذا الفستان انه فاضح جدا " جاك :"ان لم ترتدينه سأقتل ذلك الأرنب "
آرين :"من هذا الأرنب وماعلاقتي به ؟!"
جاك :"المدعو جيون جونكوك"
آرين :"وماذنبه ؟!"
جاك :"تحبينه ؟"
آرين :"هههه انت مضحك يا سيد انا لا أحبه ولا علاقتي به... "
جاك :"حسنا إذن سآتي والبسه لك بنفسي"
آرين :"حسنا حسنا لاتأتي سأرتديه "
جاك :"فتاة مطيعه "
اغلقت الخط وضعت الهاتف فوق السرير اخذت الفستان بعد ربع ساعه من التجهيز توجهت الى الأسفل بينما كان يرمقني بغضب :"هيا أيتها العاهره لقد تأخرنا "
آرين :"أنا آرين ولست عاهره هل فهمت " شد معصمي بقوه وأخد يجرني خلفه بسرعه فتح باب السياره ليشير لي أن اركب ركبت ليغلق باب السياره بينما هو نفس الشئ ليأمر السائق بلإنطلاق والسرعه بعد عشر دقائق وصلنا ليخرج من السياره ويفتح لي الباب ليردف بخفت "إسمعي عليكي أن تكوني هادئه ومطيعه وإلا سأفعل لك شئ تندمين عليه "
آرين :"حسنا ياسيد جاك خرجت من السياره ليمسك يدي ويأخذني الى الداخل المكان عباره عن مطعم فخر وكبير جدا لنتقدم من طاوله يوجد عليها فتى وسيم وبجانبه شبه والده أخذت الكرسي وجلست بينما فعل المثل جاك :"مرحبا ياسيد بان تشرفت بمعرفتك دعنى أقدم لك إبنتي تدعى آرين لاتقلق فهي جميله ومطيعه "
سيد بان:"نعم لقد أعجبتني كثيرا أظن إبني إيدي أيضا كذلك... ؟!"
إيدي :"نعم أبي لقد أعجبتني كثيرا "
جاك :"حسنا إذن سنقوم بلإتفاق "
سيد بان :"نعم كذلك "
لأقف بغضب وخوف :"إتفاق ماذا ؟!"
ليرمقني جاك بنظره مخيفه بينما جلست بهدوء ليقوم إيدي فجأه بينما يحمل مسدس على جاك ليردف بغضب :"إستسلم "
جاك بخوف :"مماذا يحددث ؟!"
...... :"أهلا ياسيد جاك إشتقت لك كثيرا "
جاك بصدمه :"جيون جونكوك؟!"
جونكوك :"نعم إنه كذلك "
جاك :"إذن من تكون يا سيد بان"
سيد بان :هههه انا والد ايدي وايدي يكون سكرتير جيون جونكوك "
آيرين :"ماذا يحدث ولما انت مجددا ؟!"
ايدي:"مهمتنا ياسيده آرين القبض على اخطر المافيا "
جيون جونكوك :"هل أنتي بخير ياآنسه "
آرين :"بخير شكرا لإنقاذي "
جيون جونكوك :"العفو ياآنسه هذا واجبنا يمكنكي الآن ان تتقدمي معنا إلى شركتنا وإحكي لنا عن معلومات ابيك "
آرين :"حسنا لاكن بشرط "
جيون جونكوك :"ماهو ؟!"
آرين :"أن تبحثوا عن امي "
جيون جونكوك :"حسنا لاكن بعد معرفه المعلومات "
آرين :"حسنا "وصلنا نهايه البارت أتمنى من قلبي تعجبكم لاتنسوا الآعجاب والمتابعه احبكم <•~•> 😍💗💖💕