POV Jungkook
شغلت التلفاز بينما الجهاز التحكم على يدي أقلب القنوات بملل فجأه توقفت أشاهد الأخبار "سيداتي سادتي أهلا بكم بنشرة الأخبار بينما سنتحدث عن موضوع مهم جدا فتاة مفقوده منذ مده تسمى كيم آرين تبلغ من العمر 17 سنه سأقدم لكم صورتها" "مهلا هل هاذه الفتاة التي في الأسفل؟ أيعقل أبي خطفها؟!" أخذت خطواتي إلى الأسفل أنادي أبي "أبييي أين أنت" ليجيب أبي بينما يقوم بزرع الشجرة "تعال بني أنا في الحديقة" أتجهت ناحيته وعلامات الإستفهام على وجهي "من هذه الفتاة أبي؟!" "أبوها صديقي في العمل رأيتها في الشارع فأخذتها معي" "ولاكن لما!؟" "يعذبها ويشتمها هربت منه فقررت أخذها معي لكي لايعلم أين تتواجد" "أوه.. ولاكن كيف حالة والديها الآن أضنهم يبحثون عنها كثيرا" لاتقلق بني أمها مجرد عاهره بينما أبوها يعذبها لهاذا هربت منه فقط "" حسنا على كل حال لايهمني أمرها " قلت كلماتي بينما أستدير ناويا الدخول إلى المنزل إلا أنه أوقفني كلامه "كنت أظن أنك تهتم لأنها ربما ستكون زوجتك المستقبليه" أخذت أضحك بينما أشد على بطني بقوه "هل تضنني أهبل ياأبي لأتزوج فتاة مثلها مجنونه" "حسنا كما تريد فعلى كل حال جلبتها للبقاء من أجل إنقاذ نفسها وليس لتتزوجها ياأهبل" "أظن أنت من ذكرت الزواج ياأبي" أخذ يحك على مؤخرة رأسه بحرج "نعم فعلت" "تعترف بنفسك أيضا ياأبي الطيف" "حسنا أذهب فأنت توجع رأسي" "حسنا حسنا"
بينما ألعب بهاتفي بملل فوق الأريكه ليدخل ذلك الأرنب العاهر يرمقني بغضب "لازال حسابي معكي لم ينتهى" أجبته ببرود "ومن قال لك إنتهى" "أييي أنتي لاتتكلمي معي بهاذه الطريقه فهذا ليس منزلكي" "فلتحشره في مؤخرتك أنا لايهمني" أخذ يجري الى الألعاب بينما يحمل مسدس الماء بين يديه "أظن أن الحرب بدأت" أخذ يرشه بين حين والآخر ليفسد هاتفي الذي كان مليئ بلماء لأصرخ "اللعننننه مالذي فعلته" "فلتحشريه في مؤخرتك ياعاهره" أخذت أهرب بينما يلحقني وهو يرش الماء على جسدي لأدخل الغرفه سقط دلو كبير علي مليئ بلماء لأبتل بلكامل وجسدي يظهر بتفاصيل لأراه يتأمل جسدي بينما يبتسم لأصرخ "فعلت هذا لترى جسدي ياعاهررر" بينما أغطي المناطق المهمه على جسدي
POV Jungkookاللعنه الملعونه لقد إنتصبت بلفعل بسبب جسدها المثير الذي أخذ يظهر بين ملابسها المكشوفه بلماء تغطي جسدها بيديها الصغيرتين
أخذت أقترب إليها بدون وعي أشد كلتا يديها بقوه "أتركيني أتأمل جسدك اللعين لمده دقيقه فقط" "اللعنه عليك ياعاهر أفلت يدي أري.." ليقاطعها بقبله عنيفه بينما يمتص السفليه ويعض الأخرى أخذ يلعق شفتيها ببطء ليدخل لسانه مستكشف جوفها بينما يلعب بلسانها أخذت تضرب صدره بقوه لحتياجها للهواء ليقطع القبله بينما يلهثان بصعوبه "اللعنه من سمح لك بتقبيلي" "شفتاكي مثيرتان لهذا لم أتحمل" في الجهة الأخرى هناك أحد يراقبهما بينما يبتسم "أجمل ثنائي بين الشجار والحب" أخذ يقهقه بينما ينفي برأسه......