#Writer's POV.
هيا هايلي تعالي نحن ننتظرك منذ سنين صاحت إلما ب هايلي التي تتجاهلها.
إلما انا لست واثقة من هذا.. قالت هايلي بنبرة متوترة
هيا هايلي لن يحدث شيئ ثم اننا سنجرب لا بأس من المحاولة لا تقلقي!! دعينا نثبت للغبية إلما ان السحر الاسود مجرد ترهات! قالت كاتيا باللامبالاة
يبدو ان هايلي تصدق لذا.... قالت إلما.. لكنها لم تكمل.. جلست هايلي هي و إلما و كاتيا على اطراف المثلث الذي رسمنه على الارض برماد ورق ورد محروق.. مع ورق ورد ابيض منثور خوله.. اغلقن الانوار و امسكن ايدي بعضهن.. و اشعلت إلما البخور ليملئ المكان.. مع ثلاث شمعات واحدة بجانب كل منهن..
اذا دعونا نجرب هذه التعويذة! قالت كاتيا بسخرية
هيا!! إلما بنبرة تحدي!
اما هايلي فكانت صامتة!
انا ساقولها اول مرة و انتما اعيدا ورائي ثلاث مرات قالت إلما لهايلي و كاتيا و هن ممسكات ايدي بعضهن..Black magic, black magic come and give us one spell...
Make the charm lock on us and we will get alot of your well...ايها السحر الاسود تعال و اعطنا سحراً واحد..
اجعل التعويذة تقفل علينا و سنحصل على الكثير من الاشياء الجيدة..قالت إلما و ثم رددن الفتيات الثلاث هذه الجمل ثلاث مرات بأيدي متشابكة و اعينن مغمضة...
ارتفعت رائحة البخور و دخانه.... امتلئت الغرفة دخان البخور....... و فجأة!!!!اشعل الضوء.. فتح الفتيات اعينهن ليجدو ام كاتيا تكح مـ..كح كح... ما هذ.. كححح ما هذا الدخااان!! صرخت السيدة كلوديا
اخ امي لقد نزعت التعويذة قالت كاتيا باستهزاء
هييه كانت ستحدث هايلي الم تري كيف تكاثف دخان البخور! قالت إلما..
اجل لان حريق البخور قد وصل لاوراق الورد المبعثر قالت هايلي و هي تؤشر على ورقة تحترق..
هلعت كاتيا و سكبت الماء فوقها!! و زفرتحفل المبيت هذا سوف يحرق منزلي قالت كلوديا و قهقهت هيا ايها الفتيات الوقت متأخر الساعة الرابعة فجراً.. لولا الرائحة القوية لما استيقظت! نمن! قال كلوديا و اغلقت باب غرفة الفتيات و عادت لتنام في غرفتها..
اما هايلي و إلما و كاتيا اتجه كل منهن لمكان نومه!!
و لم تمر دقائق حتى غفو الثلاثة منهن!#Hailey's POV.
استيقظت صباحاً لأجد نفسي تحت الغطاء اعني و انا اغطي رأسي و كأنني سأُهاجم.. اعدت اغلاق عيناي لاتذكر المنام الذي حلمت به!!
متأكدة شيئ غريب اطوار بالعودة لما كنا نفعله الليلة السابقة! اتذكر اني سمعت اصوات غريبة و وعود او نصائح او.. لا اعلم!ازلت الغطاء عني لاتنفس بأريحية -لا زلت مغمضة عيناي- بعد دقائق شعرت بانفاس قريبة من وجهي.. هل كاتيا وقعت من سريرها.. لأن إلما تنام في السرير العلوي!!! فتحت عيناي... و وجدت......
#Writer's POV.
لم تفعل شيئاً الا و صرخت بأعلى صوت لديها...
و من عساها ان ترى.. الا زين مالك في سرير ضخم بغرفة اضخم! و هو نصف عارٍ..§§§§§§§§§§§§
هاي اشتئتلككننننن و انو شو رأيكن كبداية؟؟
احم بدي بهي الرواية كومينتات و فوتات كتير.
اسفة بس صار في شروط لكل بارت
و هي القصة مختلفة يعني ما لقيت متلا بتوقع.
هية شوي خيالية بس كتييير حلوة.
و منصفة بين Zerrie Shippers و AntiZerrie.
ههههههه يعني هيك كيوت :p احم
5 Votes = New Chapter.
لوف يووو ♥♥♥
أنت تقرأ
My Life As "Perrie Edwards"
Fanfictionاستيقظت لاجد نفسي انا الفتاة العادية في جسد مغنية مشهورة! خطيبة مغنٍ مشهور!!!! في بيئة مختلفة تماماً عن بيئتي!!! لماذا و كيف!! ماذا سأفعل! اسمي هايلي.. لكن لمدة في حياتي كان اسمي بيري ادواردس!