Chapter 4

670 54 60
                                    

10 Votes 30 Comments = New Chapter

#Perrie's Pov

كنت اقلب في حساب هايلي على الفيسبوك و فجأة وجدت " Look what Perrie Edwards and Zayn Malik did in the London Eye"
و بدون اي تفكير فتحتها

بيري ادواردس قامت باشعال الساحة بأغنية Best Song Ever و قامت بعرض ركوب مجاني حتى تتسع العربة بأكملها.. البعض يقول انها تصتنع و البعض يقول انهم اعجبوا بهذا. لكن بيري تخطو خطوة للأمام تجاه الدايركشنرز...

ماذا؟؟؟ هذا مشين!! BEST SONG EVER? هذه الاغنية ليست جيدة بما فيه الكفاية.. ثم انا لا اريد ان اخطو للدايركشنرز ولا خطوة! شكراً لا!!

هذه الهايلي ستدمر حياتي...
سمعت ام هايلي تندايني.. هايلي، إلما هنا..

دعيها تصعد امي قلت.. ام هايلي لطيفة حقاً..

صعدت إلما و دخلت الغرفة هاي بيري كيف حالك اليوم؟

لا بأس لكن صديقتك المجنونة تدمر سمعتي قلت و قلبت عيناي..

لا عزيزتي يجب ان تُحبّي لا ان تُكرهي حتى تعودي لجسدك.. لقد تصفحت الانترنت و وجدت ان اللعنة تحل عند الاشخاص المخطئين و يبدو انك كذلك.. قالت إلما و قاطعتها..

اذاً صديقتك مخطئة ايضاً قلت و ابتسمت بانتصار

لا لم تدعيني اكمل. و هناك الملاك المنقذ و الذي هو هايلي بالنسبة لك.. هي ستعيش شيئاً لتنقذك من "الكره" و هيي لا اعلم.. لكن قيل ستستمتع..

اجل ستستمتع فهي تصرف نقودي حتى يقوم البشر بالصعود لعين لندن على حسابي ليغنوا اغنية 1D الذين لا اطيقهم و خصوصاً القصير توملينسون محب المشاكل.. قلت و انا اغلق اللابتوب و اوجه نظري لإلما..

اذاً بيري دعينا نفعل شيئاً مسلياً لأن هايلي صديقتي المقربة و هي الآن انتي و كاتيا مع حبيبها البغيض لذا دعينا نتسلى و نتعرف قليلاً اكثر و دعينا نتجاهل انك مشهورة؟ قالت إلما و هي تقفز على السرير

حسناً إلما ماذا نفعل؟ سألت..

ام هايلي ستخرج.. لذا بامكاننا صنع الكيك مع الشوكولا قالت إلما و رفعت حاجبيها سوياً بشكل مضحك.. قهقهت على حركتها..

انا لا اعرف طبخ شيئ!! قلت و فوراً نظرت الما لي و توسعت عيناها...

اذاً اليوم نعلم بيري ادواردس كيفية الطبخ ههههه قالت و ضحكت

ضحكن ايضاً هيا قلت و خرجنا من الغرفة و اتجهنا للمطبخ.. ننتظر امي-ام هايلي- ان تخرج لنبدأ

#Hailey's POV.

استيقظت على رنين الهاتف الغبي و اجبت من من المزعج هل تعلمون ان هناك شيئ يدعى بيري تريد النوم قلت بانزعاح واضح

My Life As "Perrie Edwards"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن