#Writer's POV.
لم تفعل شيئاً الا و صرخت بأعلى صوت لديها...
و من عساها ان ترى.. الا زين مالك في سرير ضخم بغرفة اضخم! و هو نصف عارٍ
و هو ذعر و صرخ ايضاً و ابتعد عنها قليلاً..#Hailey's POV.
ابتعد من انت ساعدوني.. ماذا الصو... صرخت و انا ابتعد عنه!! اللعنة انا اعرف من هذا لكن ماذا...
مابك عزيزتي ماذا تتحدثين قال زين مالك لي..
عزيزتي؟ هل يهذي ماذا يحدث..
اقترب مني زين و انا ابتعد وقفت من على السرير و اذ بي.. اطول!! و.. ما اللعنة التي ارتديها..
زين ينظر الي بحيرة.. و انا اعود للخلف..بنظرة خاطفة لمحت... بيري خطيبته و....
صرخت بأعلى صوت ما الذي يحدث يا الهي من.. ب.. انا بيري.. لا....اقترب زين و امسك كتفاي و هزني بيري توقفي عن الهذيان مابك!!! قال بغضب
و انا وقفت متوسعة العينان..
#Perrie's POV.
استيقظت في الصباح لاجد نفسي في غرفة صغيرة و بجانبي فتاة.. ابعدتها..
هييه من انتي!! ماذا افعل انا هنا! قلتهايلي الغبية قالت فتاة اخرى
و اللعنة من هايلي! و من انتما!! لم صو.. صوتي!! قلت بذعور
هايلي انت الآن تمثلين لإلما ان السحر الاسود قد مشى عليكي؟ قالت احداهن و التي ليست إلما
كاتيا اذهبي للجحيم قالت الفتاة إلما.
إلما من و هايلي من و ما السحر اللعين الاسود و ماذا فعلتما بصوتي!! و لم انا هنا.. وقفت على قدامي و عاااااااا وجهيييي شعريي اللعنة صرخت بأعلى صوت..
اتت المدعوة كاتيا هاي... قاطعتها انا بيري و لست هايلي ايه.... فقاطعني رنين هاتف..
ردت تلك إلما و فجأة ظهرت علامات الصدمة على وجهها اللعنة المقدسة.. هايلي اين انتي صرخت في الهاتف و هي تومئ ثم اغلقت..
نظرت لي بشرود لابد انكي بيري ادواردس! كاتيا للسحر الاسود لقد..
ماذا!! سحر اسود ماذا!!! ماذا فعلتن!! قلت و بدأت اتذكر عندما لعبت مع لي-آن و جايد و جيسي بالسحر الاسود منذ يومان لا اعلم..
يجب ان نهدأ حتى تصل هايلي.. اقصد بيري!! لا اعلم من سيصل !!! صرخت تلك كاتيا..
أنـ..ا أنا بـ..يري... قلت و انا اتذكر الكلمات الملعونة التي قلناها لا استطيع التصديق!!!
هذه الترهات حقيقية قلت بلهجة ساخرة.. اللعنة قلت و غرغرت عيناي بالدموع!! ماذا سنفعل الآن!! كيف نعود كييف!!!! قلت و بدأت اضرب وجهي بيداي... او.. وجه هايلي و اللعنة لا اعلم!!
أنت تقرأ
My Life As "Perrie Edwards"
Fanficاستيقظت لاجد نفسي انا الفتاة العادية في جسد مغنية مشهورة! خطيبة مغنٍ مشهور!!!! في بيئة مختلفة تماماً عن بيئتي!!! لماذا و كيف!! ماذا سأفعل! اسمي هايلي.. لكن لمدة في حياتي كان اسمي بيري ادواردس!