Chapter 5

715 55 51
                                    

15 Votes , 50 Comments = New Chapter

#Hailey's POV

يا الهي!! يا الهي ماذا قلت..
ادار زين وجهه لي و استند على جانبه.. اذاً تجدينني وسيماً.. قال مع ابتسامة جانبية..

آررر... ها.. انا؟؟ تعلم هاتفي يرن قلت و وقفت من على السرير.. لكن زين تقدم و امسك معصمي..

نظرت له ثم ضحك هاتفك تحت المخدة قال..

هاا؟؟ قصدت.. ان... الهاتف... الـ ارضي؟؟ ههه يال غبائي.....

سحبني زين من معصمي ثم اجلسني على السرير
اقترب مني و نظر الي بتمعن.. بيري ليس لديكي هاتف ارضي.. قال زين..

ماذا؟! يال الغباء من لا يحوي هاتفاً ارضياً في منزله قلت و انا اتهكم..

انتي ههههه

هل تقصد اني غبية قلت و وضعت يدي على فمي..

ارجع زين رأسه للخلف و ضحك لا لكن انتي قلتي لذا... قاطعته هيييه :( قلبت شفتي..

و هنا رن هاتفي بحق ليظهر اسم إلما.. رددت فوراً..

اهلاً إل..

*هايلي نحن في مشكلة نسيت ان لدينا حفلة كاريوكي الليلة و نحن المقدمون الاساسيون و بيري لا تعزف على الغيتار لذا... قالت إلما بسرعة..

يا الهي ماذا سنفعل قلت و لاحظت اعتدال جلوس زين..

ثم سمعت كاتيا تقول يبدو ان بيري ادواردس ستجتمع باصدقاء قدماء اليوم و سيغنون سوياً في مقهى!!

صرخت بيري ماذا!! لا مستحيل سُمعتي!! ثم ماذا سأقول للفتيات!!

لن نفوت فرصة كهذه من اجلك نحن ننتظر هذا المقهى منذ مدة قالت إلما..

حسناً لم لا اتصل و اخبرهم؟ قلت انا

ثم هذا سيكون جيداً احم من اجلك.. هـايـلـي... قلت بحذر

وصلت رسالتك السرية بـيـرـي ههههه ضحكت كاتيا و بيري ايضاً..

حسناً في الثامنة اعرف المقهى ساتصل بالفتيات و ادعوهن.. و هكذا. وداعاً قلت و اغلقت.

اذاً ماذا حدث؟ و من إلما؟ سأل زين..

بالمناسبة الامر هو انا-هايلي- و إلما و كاتيا و معنا صديقة تدعا ليا نغني و نحمل لليوتيوب و لدينا معارف.. نغني في المقاهي لكن هذا المقهى كبير و مختلف لذا شيئ مهم لنا..

اممم إلما و كاتيا.. و هايلي.. و ليا.. صديقاتي منذ زمن طويل و هن سيغنين في مقهى عند الثامنة لذا سنذهب.. سأشاركهن و هكذا.. ساتصل بالفتيات و اخبرهن! ستأتي صحيح قلت و انا ابحث عن رقم احداهن..

My Life As "Perrie Edwards"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن