لنكمل.
بدء الاختبار.
لقد فتح الخدم العشبة الاولى كانت عشبة تيو ينغو (تيو) تعني الحياة و(ينغو) يعني السلام.
شياودي"الحياة والسلام هذه العشبة تستعمل للعلاج وايضا كسم ولكن الافضل استعمالها للعلاج لانها في الواقع هي كانت للعلاج فقط ولكن البشر صنعوا منها سم قاتل انها عشبة نادرة لايمكن للاشخاص العاديين الحصول عليها اتسأل من اين احضرها؟.
شياودي: حسنا.. انتهيت بسيطة جدا.
(لقد اخذ منه الامر دقيقة و43 ثانية اي بخور والى ما يقارب النصف)
يي: الى الثاني.
العشبة الثانية كانت عشبة يونغنيتي.
شياودي"اني اعرفها ولكن ماذا كانت ماذا... اني اعرف اسمها ولكن اسمها طويل لا استطيع لفظه... يونـ... نغـ.. نيـ... جي.. لا لا... انها يونغنيتي.. لقد فعلتها انا ذكية جدا ولكن لا يمكن للاشخاص العاديين الحصول عليها اساسا لايمكن الحصول عليها... علي الاسراع الوقت على وشك الانتهاء.
لي جو: الوقت على وشك الانتهاء لا اظن من انه سوف يتمكن من الفوز.
الامير الثامن: من المستحيل ان يفوز لقد اخترت تلك العشبة لسببين اولا اسمه صعب وطويل وليس من السهل تذكره وثانيا ان هذه العشبة نادرة جدا استطيع القول من ان ابي وانا ولي جو ومعلمي فقط نعرفه.
شياودي: انتهيت(نظر للوقت وابتسم.) لقد فعلتها.
انهى شياودي قبل الوقت بثانيتين... قفز شياودي من الفرح مع ابتسامة تعلو وجهه تماما كطفل عندما يحصل على حلوى.
لي جو: ماذا هذا مستحيل كيف يمكن هذا.
الامير الثامن: لا تستعجل الامر... لنذهب وننظر نالذي كتبه غريب الاطوار هذا.
بدء الامير بقراء الورقة التي كتبها شياودي... اما شياودي كان جالسا تحت الشجرة وينظر للامير الثامن.
الامير الثامن: انها صحيحة.
لي جو: ماذا.. الا يوجد اي خطا صغير.
الامير الثامن: لا... لنتحقق من الثانية.
شياودي"استطيع ان اعرف من وجهه من اني قد نجحت في العشبة الاولى متطفل لنرى كيف سوف تكون ردة فعلك على العشبة الثانية والتي هي عشبة نادرة جدا واظن انه يعتقد من ان لا احد يستطيع معرفته ولكن الن يجعل هذا يشك بي لانه يعرف اني شخص عادي.. لا يهم انا متحمس لاعرف بشان ردة فعله.
انتقل الامير الثامن الى الورقة الثانية وقرؤها تفاجئ.
لي جو: ما الامر سيدي.
الامير الثامن: ان اجابته صحيحة بل انها جيدة جدا وواضحة.
لي جو: ولكن كيف.. الم تقل ان هذه العشبة لا يعرفها احد.
الامير الثامن"من المؤكد ان هذا الفتى ليس عاديا يبدو من انه علينا الحذر منه.
لي جو: انا لا اصدق.
لي جو" هذا جيد يعني لا حاجة للبحث عن طبيب مجددا لقد مللت.
شياودي: ايها الامير الثامن تبدو متوترا هل لي ان اعرف اذا نجحت في الاختبار ام لا.
الامير الثامن: لقد نجحت.. انت بالفعل لست شخصا عاديا.
شياودي:(يضحك) لقد نجحت... واخيرا.
الامير الثامن "انه يتصرف كالطفل مجددا.
الامير الثامن: بما انك اجتزت الاختبار الاول والثاني من دون اي خطا فلا داعي للختبار الثالث.. وبأمكانك بدء العمل من غدا بعد الظهر.
شياودي: حسنا.. شكرا لك.. اراك غدا ايها الامير.
الامير الثامن: غير مهذب.
ذهب شياودي مع بي بي الى النزل (فندق) ليقابل قو شوان.
ياو (صاحب النزل): مرحبا شياودي.
شياودي: مرحبا.
ياو: متى سوف تتفعون الايجار.
شياودي: الايجار... حسنا الان كم.
ياو: 1000 يوان للشهر الاول والثاني.
شياودي: حسنا انا اريد ان ادفع لاربعة اشهر فكم السعر.
ياو: للماذا.. اربعة اشهر انت تمزح اليس كذلك.
شياودي: لا انا لا امزح.
ياو: شكرا لك.. شكرا لك... هل انت شخص غني.
شياودي: ما شأنك.
ياو: دعني اخبرك بشيء انت وسيم جدا لذلك اعتقد من انك تسفتيد من هذا وتغري النساء وخصوصا الاميرات.
شياودي: انت احترم نفسك والا قتلتك الان بدون تردد.
ياو: احترم... لا يوجد احترام في هذه المدينة منذ 10 سنوات عندما مرضت الامبراطورة تغير الامبراطور كثيرا لانه كان يحبها لقد احضر الاطباء من كل انحاء العالم ولكن لم تُشفى لذلك سوف كل سنة يقيم الامبراطور مسابقة بين الاطباء لكن هذه المرة قال فقط الاطباء الشخصيين لابنائه انه بعد اسبوعين ومنذ ذلك الوقت قد اهملنا الامبراطور واهمل المدينة.. اذا ما شفيت زوجته ربما سوف يرجع كما كان نحن ندعو كل يوم الى ان ياتي طبيب ويعالج الامبراطورة هناك اطفال متشردون في كل مكان لا يوجد طعام كافي سرقة وتحرش وغيرها.
شياودي: هل ابنائه مجبرون على دخول الاختبار.
ياو: نعم حتى انه اذا لم يعالج زوجته سوف يعاقبه وعلى الاغلب العقاب هو الموت.
شياودي: هذا قاسي جدا على اية حال شكرا لك.
صعد شياودي الدرج وهو متجه الى قو شوان.
شياودي "لحظة مسابقة بين الاطباء الشخصيين لابناء الامبراطور والامير الثامن احد ابناء الامبراطور وانا اصبحتُ الطبيب الشخصي له هذا يعني من اني سوف ادخل المسابقة... ياالهي.. انا لا اريد ان اموت الان فانا لم اجد قاتل والداي بعد.. لااااااااا.
اصطدم شياودي بقو شوان.
قو شوان: انا اسف هل انت بخير.
شياودي: بخير.. انه خطئي.
قو شوان: لماذا كنت شاردا.
شياودي: ادخل سوف اخبرك بكل شيء.
(دخلوا)
شياودي: لقد تقدمت لاختبار الطبيب الشخصي للامير الثامن.
قو شوان: الامير الثامن.. الا تعرف الشائعات حول الامير الثامن... من انه قاسي وجميع الخدم لم يبقو عنده اكثر من اسبوع.
شياودي: اذا هذه هي الشائعات بصراحة لم اكن اعرفها لكن لا يهمني الامر انت قلتها شائعات يعني لا يمكن الوثوق بها.
قو شوان" انه شخص رائع لم اقابل في حياتي شخص مثله طيب وشجاع ووسيم جدا انه بالتاكيد فريد من نوعه.
قو شوان: انت على حق هل نجحت بالاختبار.. انا اعرف لم تنجح لا داعي للحزن لان لا اخد استطاع تجاوز اختباره.
شياودي: نجحت.. لكن انت على حق لقد احضرو لي شخص على وشك الموت واخبرني ان اعيده الى الحياة ففعلت.
قو شوان: انا لا اصدق.
شياودي: بما اني نجحت.. طلب مني ان اقيم في منزله.وان ابدء العمل غدا بعد الظهر..
انصدم قو شوان.
قو شوان: ماذا يعني سوف تغادر...(صرخ) مخادع لقد ظننتك شخصا جيدا كنتُ على وشك الخداع في الحقيقة انت شخص مغرور واناني وكاذب.لقد انتهي البارت شكرا على كل من قراءه وان كانت لديك اي نصحية فقل لي..
👋👋
أنت تقرأ
الطبيبة المتنكرة
Historical Fictionفتاة اسمها شياودي انها فتاة جميلة حيوية نشيطة متفائلة تجيد الفنون القتالية وهي قوية جدا.. تم قتل والداها والشيء الوحيد الذي تعرف عنهم هو الوشم الذي على شكل افعى. البطل اسمه وو ليانغ هو الامير الثامن وهو ابن الامبراطور انه وسيم جدا والكثير من الفت...