النهاية

11 0 0
                                    

لنكمل..

في صباح اليوم التالي .
اتى منغ لو لمقابلة شياودي .
منغ لو :هل انت متاح.
شياودي: لماذا.
منغ لو: اريد التكلم معك.
شياودي: انا متاح لك دائما تعال اجلس بجانبي.. لم نتكلم منذ وقت طويل.
منغ لو: لقد اشتقت للحديث معك.
شياودي: تكلم كيف حال عائلتك والداك وحبيبتك.
منغ لو: انهم بخير سوف اتزوجها .
شياودي: حقا لماذا بهذه السرعة.
منغ لو: انها حامل.
شياودي:ماذا.. مبارك لك (حضنه) لماذا لم تخبرني بهذا. منغ لو:لم اجد الفرصة المناسبة.. انهم يحاضرون للزفاف الان.. انا اطير من الفرح سوف اصبح اب..اتساءل ماذا سوف اسميه او انت تسميه لانك السبب في بقائنا على قيد الحياة الى هذا اليوم .
شياودي:انه ابنك يجب ان تسميه انت.
منغ لو :لا تقلق انا سوف اسمي ابني الثاني.. اريد 10 اطفال .
شياودي: كثير جدا.
منغ لو: هل تمانع.
شياودي: لا.
منغ لو : اريدهم ان يكونوا مثلك سوف افعل مستحيل ليكون شجعان واقوياء وطيبون ووسيمون مثلك.
شياودي: الافضل ان يشبهوا والدهم انه اوسم مني هذا يعني اني سوف اصبح عم.
منغ لو: نعم.. اللعنه.
شياودي: ماذا حدث.
منغ لو: ماذا لو ابني بكى ماذا سوف افعل.
شياودي: من اين لي ان اعرف كما لو اني ربيت 5 اطفال لكن على الاغلب نطعمه.. ما علاقتك انت زوجتك سوف تربيه وليس انت.
منغ لو: انا سوف اساعدها الا يمكن ماذا لو مرضت.
شياودي: المساعدة بين الزوجين يدل على حبهما ولكن 10 اطفال كيف سوف افرق بينهم.
منغ لو : هذه مشكلتك ليست مشكلتي.
شياودي: انت 10 اطفال..وهاو تشيان كونه يحب الاطفال كثيرا على الاقل 20 طفل اما اخي 5 اطفال تكفيه.. يعني سوف اصبح عم ل 35 طفل هذه مشكله كبيره حقا.
منغ لو: لا تبالغ عليك ان تقوي ذاكرتك وتحفظ اسم 35 طفلا .
شياودي: انت محق علي تناول الجوز والعسل.
منغ لو: فكرة جيدة بالمناسبة لماذا لا يوجد اي احد هنا.
منغ لو: انه في غرفة الامير الثامن يتناقشون عن الغد. شياودي: صحيح غدا سوف نذهب لعصابة الافعى انا متحمس جدا.. لماذا لا نذهب نحن اذا.
منغ لو: صحيح لقد نسيت قال شين تشي ان اناديك للاجتماع .
شياودي: علينا نحن الاثنان ان نتناول الجوز والعسل بكثره .
في غرفة الامير الثامن.
شين تشي: اتفقنا اذا.
الامير الثامن: لماذا لم ياتي شياودي ومنغ لو.
هاو تشيان: لا شك ان منغ لو قد نسي ان يخبره.
شين تشي : اراهن انهم يتحدثون الان واخر همهم عصابه الافعى.
الامير الثامن: لا شك انه يتحدثون بشكل جميل جدا. هاو تشيان: انهم لا يملون من الحديث بامكانهم التحدث الى الصباح .
شياودي : نحن اتينا.
شين تشي: واخيرا اين كنتم.
منغ لو: لقد نسيت ان اخبره و انجرفنا في الحديث. شياودي: اخي هل تكلمت مع يوه خه( انه هو المسؤول الان عن مدينه يوشغهام في غيابهم).
شين تشي: نعم لقد طلبت 50 جندي يكفي اليس كذلك. شياودي: حتى انه كثير متى سوف يصلون.
شين تشي: لن ياتوا الى هنا ان جبل غونغا اقرب الى مدينتنا لذلك سوف يذهبون هناك مباشره وينتظرونا. شياودي: حسنا هل تاكدت ان لا احد ياتي غير الجنود.
شين تشي: لا تقلق لا احد يعلم بهذا غير يوه خه.
شياودي: جيد.. الاسلحة.
الامير الثامن: الاسلحة جاهزة واسلحتنا جاهزة بالاضافة الى الدروع.
شياودي: هل اخبرتهم ان يحضروا درعي وسلاحي.
الامير الثامن: اليس لديك سلاح بالفعل.
شياودي : انه سلاح عادي اخذته في الطريق لكِ لا اجذب الانتباه .
شين تشي: نعم هل يمكن ان انسى اي شيء يخص اخي المشاكس .
شياودي : شكرا لكم جميعا لانكم وقفتم معي في مثل هذا اليوم وخصوصا الامير الثامن لولاه لما وصلنا الى ما نحن عليه سوف ابقى مدينه لك طوال حياتي.
الامير الثامن: لا يوجد دين بيننا انت علمتني بعض الاشياء وانا بالمقابل ساعدتك.
شياودي: اريد منكم ان تعدوني سوف تحمون انفسكم وخصوصا الامير الثامن.
الامير الثامن: لماذا.
شياودي: اعني.. انك ابن الامبراطور لا اريد ان تحصل مشاكل بين المدينتين.
الامير الثامن: فهمت لقد خطر على بالي شيء اخر .
شياودي:دعه لا يخطر .
شين تشي: شياودي عليك ان تودع الاميرة لين شيوي.
الامير السادس :والاميرة شيا آر .
شياودي: وانت.
الامير السادس: لا يمكن سوف اتي ايضا.
شياودي: لا لن تذهب.
الامير السادس: لماذا الامير الثامن يذهب وانا لا اذهب.
شياودي:هل تريد ان تترك والدك مع ذلك الامير المشعوذ. الامير السادس: لماذا الامير الثامن لا يبقى وانا ابقى. شياودي :انا لا شأن لي.. هذا الامر بينكم انا اريد واحدا منكم فقط لا يهمني سوى تشاجرتم او ضربتم بعض غدا في الصباح الباكر اريد احدا منكم ان يقف امامي بصحة جيدة.
غادر شياودي واصدقائه.
الامير الثامن : لا داعي للعناد انا سوف اذهب.
الامير السادس: لماذا.
الامير الثامن : انا افضل منك في القتال واقوى الا يكفي هذا السبب.
الامير السادس : لا.. انا اريد مساعدة شياودي والذهاب معها اريد سببا مقنعا.
الامير الثامن: اذا انا اريد الذهاب مع شياودي و..و.
الامير السادس: وماذا .
الامير الثامن: لكِ اعترف بحبي لها واقول اني احبها كثيرا..طبعا بعد ان نفوز على عصابة الافعى هل هذا السبب مقنع .
الامير السادس: دعني افكر.. طبعا مقنع ..اسمعوا تزوجوا بسرعة انا اريد ان اصبح عم .
الامير الثامن: اصمت دعها توافق وبعدها نفكر في الزواج... يبدو انك متحمس اكثر مني.
عند شياودي في غرفة لين شيوي واصدقائه واخاه.
لين شيوي: لا يمكن انا سوف اذهب ايضا.
شياودي: لن تذهبي ارجوكِ لا تصري انا وعدت والدكِ بأن احميكِ ولا اعرضكِ للخطر.
شين تشي: لا تقلقِ نحن سوف نحميه.
لين شيوي :هل انت مصر.
شياودي :مصر كثيرا.
لين شيوي: حسنا انا اثق في قراراتك ولكن ارجوكم اعتنو بأنفسكم.
منغ لو: لا تخافي.
عانقوا جميعا لين شيوي .
شياودي:سوف تبقين هنا اعتني بنفسك قد ياتي اعدائنا من كل مكان.
لين شيوي :لا تقلق علي ثم انِ لستُ بمفردي هناك الكثير من الحراس.
شياودي: جيد انا سوف اذهب الى عند شيا آر.
لين شيوي: حسنا .
غادر شياودي.
هاو تشيان: لا تخافي سوف ياتي جنودنا ايضا.
لين شيوي: لست مرتاحة.. ارجوكم احموا شياودي وانفسكم لم يبقى لي في هذه الحياه غيركم لا يمكن ان افقدكم .
منغ لو: هل يمكن ان نترككِ بمفردكِ.
شين تشي: وخصوصا منغ لو لن يترككِ ابدا .
لين شيوي: اعلم انه الاعقل بينكم من بعد شين تشي. هاو تشيان: ماذا عني لين شيوي انت الثالث والاخير طبعا هو شياودي انه مجنون عندما يغضب لا احد يعلم ماذا سوف يفعل .
هاو تشيان: سوف يكون كل شيء على ما يرام .
في غرفة شيا آر.
شيا آر: متى سوف تذهبون.
شياودي :غدا صباحا.
شيا آر: من سوف يذهب انا واصدقائي وربما الامير الثامن .
شيا آر: الن يكون الامر خطيرا .
شياودي: كل خطوة اخطوها خطيرة بما يكفي هل توجد معركة سهلة.. في كل معركة لابد من وجود جرحى وموتى وخسائر لكن لا تقلقي انا اثق ان كل شيء سوف يكون جيدا وعلى ما يرام .
شيا آر:وانا اثق بك على الرغم من اننا لن نتقابل منذ وقت طويل لكن طالما ان الامير الثامن قد وثق بكِ فهذا يعني انكِ شخص يعتمد عليه .
شياودي: محقة اكتشفت ان كل شخص يعتمد عليه او يثق به هو شخص جيد على اية حال انا متعبة جدا سوف اذهب للنوم غدا يوم متعب.
شيا آر: هل بامكاني سؤالكِ عن شيء ما .
شياودي: تفضلي.
شيا آر: انتِ والامير الثامن الا يمكن ان تكونا.
شياودي: نكون ماذا.
شيا آر: الم تفهمي.
شياودي: من قال لكِ اني استطيع قراءة الافكار.
شيا آر: حبيبان.
شياودي: ماذا هل سمعت بشكل صحيح لماذا قلتِ هذا. شيا آر: لان الامير الثامن يهتم بكِ كثيرا هذه الفتره.
شياودي: ماذا فعل.
شيا آر: تتحدثون لوقت طويل اخي يضحك عندما يكون معكِ انت تحمينه هو يحميكِ منسجمان مع بعضكما.
شياودي:هل هذا اهتمام حقا انها نفس الاشياء التي افعلها مع اي احد.. ايٍ كان من اخبركِ بهذا قولي له سوف اتي واقتله .
شيا آر:انا قلت هذا الا يمكن ام انكِ لا تؤمنين بالحب او لا تنوين الوقوع في الحب .
شياودي: لا ..انا اؤمن بالحب اما بخصوص ان اقع في الحب اعني ان خرج امامي شخص جيد لما لا .
شيا آر :وبما انه قد خرج الشخص جيد متى سوف تتزوجون.
شياودي: اي زواج بعد قليل سوف تقولين اطفال ثم اني لا اريد الاستعجال في هذا الموضوع فهو موضوع حساس ويحتاج الى عقل .
شيا آر :حسنا هيا اذهبِ للنوم اعتني بنفسكِ يا صديقتي.
شياودي: انتِ ايضا.
في صباح اليوم التالي .
كان الجميع جاهزا للذهاب اما عن الجنود فهم ينتظرون اما بوابه المدينة.
اتى الامير الثامن .
شياودي:هذا يعني انك من سوف ياتي.. كما توقعت .
شين تشي: هل انتم مستعدون للذهاب.
شياودي :انا مستعد منذ وقت طويل جدا .
انطلقوا في رحلتهم .
شياودي" لم اتوقع هذا ..ان الرحلة سوف تكون هادئه لهذه الدرجه تقريبا لم يتكلم اي احد حتى منغ لو كان صامتا اظن انه يخاف ليس هو فقط.. بل الجميع يخاف لا يخافون من الموت بل هناك الكثير من الاشياء التي يجب ان يفعلوها ..تنتظرهم ايام سعيدة جدا.. لن اشعر بالندم ..لانهم لا يريدوني ان احزن علينا انهاء هذا الامر بسرعة لكِ يعود اصدقائي الى حياتهم لن يبقى اي عائق امامنا بعد انهاء امرهم.. ابي.. امي.. جدتي.. انا لا افعل ذلك من اجلي فقط بل من اجل جميع الاطفال الذين تركتهم عصابه الافعى بدون ام واب والذين لا يستطيعون الانتقام وعن كل شخص ضعيف ليس لديه احد لينتقم.. له ما افعله هل صحيح.
بعد مضي سبع ساعات ونصف... وصلوا الى نقطه التي سوف يلتقون بها مع الجنود.
شياودي: لقد وصلنا .
كان جنود يوشغهان هناك وبمجرد رؤيه قائدهم قالوا جميعا بصوت واحد: مرحبا بعودتك يا قائد دي لقد اشتقنا لك كثيرا نحن تحت امرك لقد فعلت الكثير لنا ولاصدقائنا ولعائلاتنا نريد ان نرد الدين.
شياودي:اخبرتكم بهذا لا يوجد دين بيننا.. انتم منحتم السعاده لي وانا اعطيتكم الامل.. لا شك ان سوه خه اخبركم بكل شيء.
يوه خه: طبعا اخبرتهم ان معنوياتهم مرتفعه جدا ومتحمسين لقتل الاشرار والاعداء.
شياودي: يبدو انك قد ملأت معدتهم بالكلام لذلك لا داعي ان اتكلم.. دعني اعرفك الامير الثامن ومساعده لي جو.
الامير الثامن :سررتُ بلقائك.
يوه خه: انا ايضا.. متى ننطلق انهم امامنا بعد 4 كيلو متر .
شياودي: سوف ننطلق الان لا يسعني الانتظار اكثر .
شين تشي: لنذهب..اعتنوا بانفسكم .
وصلوا الى مقر عصابه الافعى وتفاجئوا انهم ينتظروهم.
.....: مرحبا بكم لقد كنا ننتظركم....الن تسألوا كيف عرفت بالامر.
شياودي :لا يهمنا الامر في كلتا الحالتين سوف نقضي عليكم.
....: انا اسمي تشانغ ليانغ زعيم عصابه الافعى.. لقد تذكرتك انت الفتى الصغير الذي قال لي سوف اقضي عليكم وابدا بذيل الافعى الى ان اصل الى الراس ولن اقتلك بل سوف اجعلك تعيش الاسوء من الموت. شياودي: يبدو اني اخفتك كثيرا لدرجه انك تتذكر كلامي.
تشانغ ليانغ: نعم اخفتني في البدايه لكن الان لا تخيفني يجب ان تعلم خطوره مجيئك الى هنا.. ان خسرتم فان مدينه يوشغهان ومدينه كوشانغ سوف تكون لي.
شياودي: في احلامك.... لماذا قتلت والداي.
تشانغ ليانغ: لاجل الاستمتاع ..والا والداك كان شخصين جيدين جدا ثم انك لست الوحيد الذي قتلت والداه هناك الكثير من الاطفال مثلك اردتكم ان تعيشوا ما عشته.
شياودي: لاجل الاستمتاع...اخذت حياتي مني وكل شيء املكه.
الامير الثامن: اهدء دعنا لانتحرك بغضب .
شياودي: انا هادئ جدا.
تشانغ ليانغ: اليوم سوف اقضي عليكم جميعا .
شياودي: اهجموا.
(بدءت الحرب كان جنود مدينة يوشغهان يقتلون بضربة واحدة اما جنود كوشانغ قبل ان يوجهوا اي يموتون اما بالنسبة لجنود العدو فكان اداءهم جيدا لكن ليس بمستوى جنود يوشغهان).
في احدى زوايا الحرب شياودي وتشانغ ليانغ يتقاتلان معا الى الان شياودي متقدم ويبدوا انه الذي سوف يفوز ..وفي زاوية اخرى بقية الاصدقاء يقاتلون الجنود اما منغ لو فهو يحرص على البقاء بقرب شياودي ...لنعود الى شياودي.
شياودي: سوف تندم.
تشانغ ليانغ :اعترف انك الاقوى لكن لا تنسى انا شخص مليئ بالحيل .
شياودي: لا تقلق لم انسى اساسا هذا واضح في وجهك .
(اثناء قوله هذا 10 جنود اجتمعوا حوله بالاضافة الى تشانغ ليانغ هجموا معا على شياودي).
شياودي: انت خائف مني تعلم انك لا تستطيع هزيمتي بمفردك..لذلك تلجئ الى المساعدة.
اراد الامير الثامن الذهاب الى عند شياودي لكن الجنود لم يسمحوا وهجموا من كل الجهات لكن منغ لو الاقرب الى شياودي لذلك ذهب لمساعدة شياودي .
شياودي" لقد انحصرت..انهم لا ينتهون ان قتلت واحدا منهم فأنه يتضاعف .
(تشوش شياودي وفقد تركيزه ..تشانغ ليانغ استغل الفرصة وهجم على شياودي من الخلف ..اراد طعنه لكن منغ لو ركض بكل قوته و..تلقى الضربة نيابة عن شياودي).
وفي جهة اخرى تم القضاء تقريبا على كل الجنود والقاء القبض على تشانغ ليانغ ومن بقى على قيد الحياة ومنهم من هرب.
شياودي: منغ لو ..تحمل ..اخي..اخي تعال بسرعة انقذه اتوسل اليك يا اخي انقذه.
(لم يستطع شياودي ان يعالجه بنفسه وهوة بهذه الحالة).
شين تشي:حسنا...اهدء.
شياودي: انقذه ارجوك سوف يصبح اب..ويتزوج من الفتاة التي يحبها (يبكي)..والداه ينتظرانه في المنزل.
منغ لو:شياودي..عا..ئلتي في..امانت..ك..لا تلم..نفسك.
شياودي:لا تتحدث سوف تكون بخير سوف يكون لديك 10 اطفال ..الم تقل لي انك سوف تربيهم ليكونوا مثلي اذا..رحلت من سوف يعتني بهم ..تحمل ارجوك.
(مات منغ لو 😔).
شياودي: اخي ..لماذا اغلق عينيه ..(صرخ) تكلم.
شين تشي:لقد طعن من قلبه ..مع الاسف ..مات منغ لو.
شياودي: لماذا لم تنقذه.
الامير الثامن: اهدء .. انا بجانبك (حضنه).
شياودي: سوف يصبح اب.
( نهض شياودي بغضب وتجه الى تشانغ ليانغ).
شياودي: انت من قتلته.. لماذا فعلت ذلك.. عديم الضمير.. لقد قتلت صديقي.
الامير الثامن: اهداء ..لا يمكنك قتله الان الم تقل انك سوف تجعله يعيش الاسوء من الموت.
شياودي: قلت لكن منغ لو.
الامير الثامن: اعلم انه صعب جدا لكن الموت سوف يكون معروفا بالنسبه له.. انت لا تريد ان تقدم له معروفا اليس كذلك.
شياودي: لا اريد منغ لو..( صرخ ) منغ لووو.
بعد يومين عادوا الى مدينه يوشغهان ليدفنوا منغ لو وبقية الاصدقاء الذين ماتوا في الحرب.
عند شياو دي مع عائلة منغ لو.
شياودي: انا اعتذر لكم كثيرا لقد مات بسببي.
الام: نحن لا نلومك كان منغ لو يحبك كثيرا انت كنت قدوته في الحياه انا متاكدة انه ليس نادم.
شياودي :ولكنه .
الاب: اعلم انت حزين جدا ولكن انت قائد مدينة يوشغهان ان متْ فسوف يموت الاف الناس خلفك يفترض انك تعلم هذا.. ما حدث قد حدث لا يمكن استرجاع الماضي رجاء لا تحزنا ولا تحزن نفسك .
شياودي :شكرا لكم من الان فصاعدا انتم في امانتي.. سوف يكبر هذا الطفل ويكون قويا مثل والده.. انا متاكد انكِ ستكونين اما جيدة.
غادروا.
شياودي" اعدك منغ لو لن اجعل عائلتك تحتاج الى اي شيء لن اجعل طفلك يعيش الذي عشته.
اتى هاو تشيان.
هاو تشيان: القائد دي ان الامير الثامن يريد رؤيتك. شياودي: حسنا .
عند الامير الثامن.
لي جو :سيدي متى سوف تعترف بحبك.
الامير الثامن: بعد قليل.. لكنِ خائف ماذا لو رفضتني.
لي جو: من بامكانه ان يرفض اميرا وسيما مثلك.
الامير الثامن: هي.. يداي ترتجفان.
شياودي: ماذا حدث.
لي جو: بالتوفيق.
الامير الثامن :تعالِ الى جانبي .
شياودي: اتيت هل حدث الشيء تبدو متوترا وقلقا .
الامير الثامن: اريد اخباركِ بشيء مهم.
شياودي :تكلم.
الامير الثامن: لقد حدث شيء لا اعلم كيف اقول هذا لكن انا.. انا احبكِ .
شياو دي: شكرا لك .
الامير الثامن :شكرا هل قلتِ لي شكرا ..اقول لكِ انا احبكِ على ماذا تشكريني .
شياودي :لا اعلم خرجت من فمي فجاة هل انت جاد.. مالذي يعجبك بي.
الامير الثامن : كُل شيء انتِ فريدة من نوعكِ اعلم انكِ متنكرة كرجل الان.. لكن لا باس معا بامكاننا فعل كل شيء ثم ان الناس هنا يحبونكِ ان طردنا من مدينة كوشانغ ناتي الى هنا .
شياودي:وان طردنا من هنا .
الامير الثامن: لن يحدث هذا ولكن سوف نذهب الى مدينه اخرى.
شياودي: يبدو انك خططت لكل شيء دون اخذ رايي.
الامير الثامن :انا لا اجبركِ افعلي ما يقوله قلبكِ.. انا اعتذر كثيرا انسي.
شياودي: انا احبك .
الامير الثامن: كُل شيء قلته ..لحظه ماذا قلتِ.
شياودي: قلت انا احبك ايضا.. قال لي والدي ان الحب شيء جميل معا سوف نواجه كل المشاكل .
الامير الثامن: لا اصدق هل وافقتِ بهذه السهولة ظننت انكِ سوف تجعليني اركض خلفكِ.
شياودي: حسنا هذا ما يفعلونه الفتيات الغبيات وكوني لست غبيه.. لماذا اعذب شخصا يحبني وانا احبه لكني اتسأل ماذا سوف يكون ردة فعل والدك.
الامير الثامن :لا يهمني طالما انتِ معي استطيع مواجهته كل شيء يكفي الا تتركِ يدي.
شياودي: انا لن اترك يدك ولكن انت.
الامير الثامن: ولماذا اترك يداك الجميلتين وقتها سوف اكون الخاسر.
عانقا بعض .
شياودي: متى سوف تغادرون.
الامير الثامن: اذا رفضتني كنت سوف اغادر الان ولكن اذا وافقتي سوف ابقى لاسبوع .
شياودي: جيد وبعدها اعود الى مدينتي واقول لهم كل شيء رايته وبهذا اكون قد ازلت الشائعات.. ثم سوف نكتب رسائل لبعضنا وانا سوف اشتاق لكِ كثيرا واثناء ذلك انتِ سوف تقولين للناس هنا انكِ فتاة وبعدها نتزوج .
شياودي: انت قلت الجانب الجيد فقط.
الامير الثامن: وما المشكلة في ذلك.
شياودي: لماذا انت غاضب جدا.
الامير الثامن:وايضا في المستقبل لن تلمسي الرجال كثيرا حتى ولو كان شين تسي ولكنه اخي يبدو ان حبيبي غيور ماذا قلت شين تشي .
شياودي:ولكنه اخي يبدو ان حبيبي غيور .
الامير ااثامن: ماذا قلتِ.
شياودي: ولكنه اخي.
الامير الثامن:الذي بعده.
شياودي:يبدو ان حبيبي غيور الا يجب ان اقول كلمه حبيبي.
الامير الثامن: قولي الامر فقط اني.
شياودي: لقد احمر وجهك هذه المره حقا الجو حار .
الامير الثامن:نعم انه حار... في هذه الحاله انتِ حبيبتي المشاكسة.
شياودي: وانت حبيبي الغيور.
الامير الثامن: لو رايتني بجانبي فتاة الن تغاري.
شياودي: لا.. لاني اثق بك.
الامير الثامن: ولكن عندما اغار عليكِ لا يعني اني لا اثق بكِ الامر فقط انه اريد انا فقط ان المسكِ.
شياودي: تقصد شعور التملك.
الامير الثامن: تقريبا وايضا سوف تعلميني كيف اكون حاكما جيدا مثلكِ حسنا ولكن بالمقابل لدي طلبات.
الامير الثامن: سوف افعل اي شيء تريدينه ا انا تحت امركِ.. ان جسدي وعقلي وقلبي لكِ.
شياودي: لا اريد جسدك وعقلك الذي لا يوجد به اي شيء اريد فقط قلبك... هل نذهب لزياره تشانغ ليانغ.
الامير الثامن :لما لا.
في السجن .
تشانغ ليانغ: سوف تندمون ..عندما اخرج من هنا سوف اقتلكم جميعا .
شياو دي :حقا متى سوف تفعل ذلك.. في احلامك او.. عندما يتم تعذيبك هنا.
تشانغ ليانغ: سوف اقتلك ..عندما يعلم اصدقائي انك خطفتني سوف ياتون لقتلك.
شياودي :لياتوا سوف اكون في انتظارهم مثلما امسكنا بك.. فسوف نمسك بهم.
الامير الثامن: اتسال كيف تكون متأكدا من هذا ..اظن ان لا احد يحبك ..ابنك الان يعيش معنا بسعادة.
تشانغ ليانغ: كيف عثرتم عليه.
الامير الثامن: لم نعثر عليه هو من وجدنا ..لا شك انه يشبه والدته التي قتلتها .
شياودي: الاشرار او الاشخاص السيئون دائما يتم الامساك بهم قد يتأخر ذلك لكن يتم الامساك بهم... بالتوفيق لك ..دعني اخبرك سرا الى اليوم لم ينجو اي احد من هذا السجن.
الامير الثامن: لنذهب..يا شياودي.


عليكم البقاء صامدين واقوياء مهما حدث مثل شياودي على الرغم من كل المشاكل التي واجهها لكنه في كل مرة ينهض بقوة اكبر الحياة لا تريد ان تؤذينا بل تريد ان تعلمنا العيش في هذا العالم القاسي لكِ لا يحزننا البشر فمن نهض ونجح بتحقيق حلمه فمبارك له ومن لازال يحاول ويركض خلف حلمه لا تستسلم اعلم قوله سهل لكن سوف تنجح من نجح ليس افضل منك لديه يدان ولديك ايضا لديه عقل ولديك ايضا.. يكفي ان تركض وتركض الى ان تصل قد يكون الطريق طويل وقد تتعب لكن في النهايه الا تعتقد انه يستحق كل هذا التعب.

End

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 19 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الطبيبة المتنكرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن