المأدبة

8 2 0
                                    

لنكمل..

وصلوا  الى قصر الامير الثامن .
شياودي: لماذا انتم متفاجئون لهذه الدرجة.
الامير السادس: انت حاكم مدينة يوشغهان .
شياودي: نعم ما المشكلة في ذلك.
شين تشي: انتم تحدثوا نحن سوف نذهب الى عند الاميرة لين شيوي .
شيودي: حسنا.
ذهب منغ لو و شين تشي و هاو تشيان.
الامير الثامن :كيف يمكن لفتاة ان تكون حاكمة.
شياودي: هل تقلل من قيمة الفتاة.. لكن هم لا يعرفون ذلك فقط اخي يعرف هويتي الحقيقية والاميرة لين شيوي وانتم .
الامير الثامن: متى ذهبتِ الى هناك .
شياودي :عندما كان عمري 10 سنوات.
لي جو :يعني 20 سنة انتِ متنكرة كرجل.
شياودي: نعم تقريبا..انتم في صدمة حقا لم تكونوا هكذا عندما علمتم اني فتاة.
الامير الثامن: اذا لماذا قلتِ ذلك الان.
شياودي:اولا لانقاذنا وثانيا لاني قررت ان اتعاون مع هذه المدينة .
الامير السادس: لن تؤذينا اليس كذلك.
شياودي :ولماذا افعل ذلك انا اعلم انك والامير الثامن ولي جو والامبراطور شيا آر اشخاص جيدون لو لم تكونوا موجودين لما تعاونت مع هذه المدينه اصلا لما اتيت من الاساس.
الامير السادس: هل تعلمين ان الامير الثامن كان فضوليا جدا عن مدينه يوشغهان وهل هي حقا افضل من مدينتنا.
الامير الثامن: لقد ارسلت بضعه رجال ولكن تم القبض عليهم .
شياودي :لا تقلق لم نقتلهم انهم يعيشون في المدينه وسعداء.. ان مدينتنا افضل من مدينتكم بالف مرة لا يوجد بها لصوص ولا قتلة ولا اطفال متشردون ولا فقراء يعني تخلو من كل الاشياء السيئه.
الامير الثامن :هل توجد مدينه كهذه حقا انها اشبه بمدينة خيالية.
شياودي: اعلم لتصل الى هذه المرحله تعبت كثيرا تعبنا كثيرا لم ننم لليالي واجهنا الكثير من المشاكل والاعداء ولكن تجاوزناهم كلهم انا واصدقائي.. سوف اذهب لمقابلة شيا آر.
الامير الثامن: حسنا ولكن عودي باكرا لكِ تتحضري للعشاء الليله.
شياودي :حسنا .
في غرفه شيا آر .
ووجينغ:سيدتي..ان السيد دي هو حاكم مدينه يوشغهان.
شيا آر :ماذا.. ذلك الشاب المتواضع واللطيف هو حاكم مدينه يوشغهان .
وو جينغ:سوف تقام مادبه هذه الليله وسوف ياتي ايضا. شيا آر: انا لم اره منذ وقت طويل لا شك انه نسيني. شياو دي: لم انساكِ.
شيا آر :مرحبا (انحنت) ..حاكم دي.
شياودي: ما بالكِ لازلتُ شياودي لا تبالغي.. انا اعتذر لاني اخفيت عنكِ ذلك.
شيا آر : لا مشكله.
شياودي: اعلم انه لديكِ بعض المشاعر اتجاهي.
شيا آر : ماذا انت كيف.
شياودي: لا يهم كيف عرفت لكن انا وانتِ لا يمكن مستحيل جدا .
شيا آر :هل هذا لانه انت حاكم وانا مجرد اميرة.
شياودي: لا بكل تاكيد ليس بسبب هذا لو كنتِ خادمة لقبلت بكِ ولكن.. انا فتاه لذلك السبب .
شيا آر :ماذا انت فتاة.
شياودي: نعم ..حتى ان الامير الثامن والامير السادس ولي جو يعرفون بالامر .
شيا آر :هل انت فتاة حقا.
شياودي: نعم اعلم انكِ حزينه جدا وانا اعتذر لاني لم اخبرك بهذا في وقت مبكر.
شيا آر : لا يوجد شيء لفعله.. انا لا اكرهك ولكن سوف نبقى اصدقاء اليس كذلك ليس لدي صديقه غير وو جينغ سوف يشرفني ان تكوني صديقتي.
شياودي: طبعا ..لا يمكنكي قول هذا لاي احد ان اخي والاميرة لين شيوي واخوتك يعرفون بالامر فقط .
شيا آر :طبعا هل بامكاني معانقتكِ.
شياودي:بكل تاكيد.( عانقا بعض).
في البلاط الامبراطور.
حضر الجميع بمن فيهم( شياودي والامير الثامن والامير السادس وشين تشي وهاو تشيان ومنغ لو والاميرة لين شيوي ولي جو).
الامبراطور: اهلا بكم في مدينتنا المتواضعة.
شياودي: شكرا لك .
لين شيوي:انا الاميرة لين شيوي الابنة الوحيدة للوزير الراحل هاو لينغ.
الامبراطور : تشرفت بلقائكم اجلسوا..( جلس الجميع) الاميرة لين شيوي اتساءل لماذا انتِ لم تورثِ مهمة والدكِ.
لين شيوي: انها حكاية طويلة.. لكن سوف اختصر ..لقد كانت مدينتنا في مجاعة لان المدن كانت تعتبرها وسيلة نقل لاجل الحرب لم يبقى طعام يكفي الجميع وبعض الرجال استغلوا هذا الوضع وبدءوا في التحرش والسرقة والمتاجرة بالنساء في وقتها كان عمري 11 سنة كان والدي حزين ويائسا وعاجزا ليس بيده اي شيء ولكونه عاجزا لم يعد يحترمه الناس في يوم ما اتى الى المدينة ولد صغير عمره 10 سنوات وجدته لقد تفاجأ من الذي يراه وذهب لمقابلة والدي واخبره والدي بكل شيء كان شجاعا على الرغم من سنه الصغير طلب من ان يجمع جميع الناس في منتصف المدينة لم يكن والدي مقتنعا ولكنه لم يكن لديه خيار اخر غير فعل ما يطلبه الولد الصغير اجتمع الناس قال الى متى سوف تنتظروا ان يشفق عليكم اجدا ما ويرسل القليل من الطعام هذا ليس حلا علينا الاعتماد على انفسنا..علينا ان نري الناس وانفسنا ما يمكننا القيام به هل نصمت وننتظر الموت.. والكثير من الكلام المشجع..كان والدي منصدما ويهز راسه فقط كيف يمكن لطفل لا يتجاوز عمره 10 سنوات ان يقول مثل هذه الكلمات كان يبدو كرجل كبير في السن ومتقاعد بكن والدي علم ان الظروف هي ما اوصلته لهذه الحالة لقد اعطى الطاقة والحماسة والاصرار للناس .
الامبراطور :مالذي جعل هذا الولد الضغير ان يفعل كل هذا من اجل هذه المدينة التي لا يعرفها ولم يزرها من قبل.
لين شيوي:لقد ساله الناس ايضا هذا السؤال قال لان جدته اصرت كثيرا ولكن ما يعرفه الناس ان هذا كان سببا من الاسباب .
الامير السادس :ماذا يعرف الناس.
لين شيوي:ان القلب الصغير والطيب الذي يحمله هذا الطفل وعدم قدرته على تحمل الضعف ورؤية الناس يتضورون من الجوع وعاجزون..لقد كانت جدته تعرف بعض اعمال الزراعة وكذلك الناس لذلك بدءنا بزراعة النباتات والاعشاب التي تنمو بسرعة وكان الطفل يعرف تقريبا جميع الاعشاب والنباتات لذلك يعرف التي تؤكل والتي لاتؤكل والتي يستفاد منها للعلاج لذلك قال سوف نعيش على الطعام الموجود في الغابات ونصطاد الحيوانات والطيور عشنا على هذه الحالة لشهر كان لايام لا ياكل الطعام ويعطي وجبته لاطفال اخرين استمر الوضع هكذا الى ان قررنا بناء سور حول المدينة تعبنا كثيرا واجهتنا مشاكل لاتعد ولا تحصى ووصلنا الى ما نحن عليه الان وهذا الطفال الصغير هو القائد شياودي.
الامبراطور :اذا في رايكِ هل مدينتنا افضل ام مدينتكم.
لين شيوي:ان مدينتنا هي افضل مدينة حول العالم لا يوجد لصوص ولا تحرش ولا سرقة ولا اموال مزورة ولا اطفال متشردون الكل متساوي بدءا من القائد دي الى اصغر طفل يوجد طعام للكل..لا احد ينحني لأحد علمنا القائد دي الانسانية والحب والامان والثقة والصداقة احبه الناس كثيرا لحونه متواضعا ياكل مع الناس يلعب معهم يساعدهم بنفسه يتجول في الشوارع لقد رأى والدي وجميع الناس انه شخص مناسب ليكون الحاكم كونه اكثر شخص تعب اكثر من الجميع طبعا كان اقناعه يتطلب شهور ولكن نجحنا في النهاية.
الامبراطور:ماذا عن الجنود.
شياودي:انا  لا احكم على العدد بل احكم على القوة لن اخبرك عدد جنودنا لكن جندي واحد من جنودنا يستطيع هزيمة الحارس الذي يقف بجانبك لاني دربتهم على يدي بينما 10 جنود منكم لن تستطيع هزيمة حارسك .
الامبراطور :فهمت .
شياودي"لقد قررنا التعاون معكم ما رايك.
الامبراطور:وهل يمكن ان ارفض مثل هذا الطلب .
شياودي:لا اظن ذلك .
الامبراطور:اذا هل كان قرارك في اغلاق المدينة .
شياودي:لم يكن قراري بعد بناء السور اتى بضعة رجال وقالوا نريد اغلاق بوابة المدينة بحيث لا يدخل اي احدا ولكن بامكان أن نخرج منه..وانا ذهبت ألى سكان المدينة وسالتهم ووافق الجميع واظن ان قرارهم منطقي عندما كانوا يحتاجون الى المساعدة لم يساعدهم احد فلماذا نسمح لهم بأفساد مدينتنا.
الامبراطور: انك على حق .
بعد انتهاء المأدبة عادوا الى القصر.
( بقي شياو دي والامير الثامن بمفردهم).
شياو دي: هل انت غاضب مني .
الامير الثامن :لا لكني حزين .
شياودي:لماذا.
الامير الثامن: اشعر اني عاجز عن فعل اي شيء لهذه المدينة.. ما الذي تملكينه انتِ ولا املكه انا ولدت في هذه المدينه وبين هؤلاء الناس لكن كما لو اني لم اقم بواجبي كأبن للامبراطور اما انتِ عندما كان عمركِ 10 سنوات دخلتِ الى مدينة يوشغهان وفي اليوم نفسه قررتي ان تساعدي الناس ولم تستسلمي الى ان وصلتي الى هدفكِ انا احسدكِ كثيرا.. اشعر كما لو انه لا يوجد في هذه الحياة غيري.
شياودي :هكذا هم البشر يعتقدون ان الحياة لا ترى غيرهم وفي كل فرصة تحاول ان توقعهم ولكن هذا خطا انهم لا يفتحون اعينهم ليروا الحقيقة اذا فتحوا اعينهم سوف يرون ان الحياة تهتم بالجميع سواء كان صغيرا او كبيرا وسوف يعلم ان الذي اصابه او المشكلة التي وقع فيها هي نعمة مقارنة بالاخرين مثلا انا عندما ذهبت الى مدينة يوشغهان.. كنت افكر بنفس الطريقة التي تفكر بها ولكني فتحت عيني علمت ان اخي والداه قد اكلتهما الكلاب امام عينه وبعدها اغتصبوا وقتلوا اخته الصغيرة والاميرة لين شيوي بعد ولادتها توفيت امها كان جميع يقول لها انها السبب في قتل والدتها تعلم ان لها اخوين قد رميا من الجرف لحمايتها في اليوم نفسه قد تشاجرت معهما لانهم لا يحموها ولا يحبونها وبعدها مصيبة والدها وهاو تشيان الذي يضحك كثيرا كما لو انه قد عاش حياته بسعادة دون اي مشكله الا انه قد توفيت والدته وحبيبته وجدته بسبب غضبه وعصبيته لذلك انا ان قلت له اني قتلت اخي.. وهم واخي معا منذ 25 سنة واكثر لن يغضب بل سوف يحضنني لكي لا يفقدني لقد تم خطفه عندما كان عمره خمس سنوات ولمده 10 سنوات لقد جعله يفعل ويرى كل الاشياء التي تخطر على عقلك والتي لا تخطر وليس هذا فقط حتى ان لم تعش اي شيء فانت في نعمة لانك تمشي وترى وتسمع وتتكلم وتتحرك يداك.
الامير الثامن :ان الناس لا يشبعون حتى ان قدمت لهم كل الطعام الموجود في العالم سوف يريد المزيد وسوف يبقى هكذا لن يتغير.. انتِ حقا معجزة بالنسبة لي علمتني اشياء لم تعلمني اياها امي..من الجيد انكِ دخلتي الى حياتي وجعلتها اكثر سعادة كُل كلمة تخرج منكِ لها الف معنى .
شياودي:من الجيد اني قابلتك وجعلت حياتي اكثر اثارة وساعدتني كثيرا انا مدين لك..دعنا ننهي هذه المحادثة الحزينة والمملة..سوف اذهب للنوم.
الامير الثامن:حسنا..اراكِ غدا.
في غرفة شياودي.
شياودي:اشعر اني كل يوم اتقرب اكثر من الامير الثامن كما لو اني وقعت في الحب ..كيف استنتجت هذا الاحتمال السخيف...هل سوف يترك كل فتيات العالم ويحب فتاة متنكرة كرجل .

البارت القادم ان شاء الله سوف يكون الاخير .

الطبيبة المتنكرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن