شيء لا يصدق

29 1 0
                                    

مرحبا بكم

وبعد قليل نام شياودي... دخل قو شوان ورأى شياودي نائم وجلس بجانبه وقال: انه وسيم جدا ولطيف عندما ينام كيف يمكن ان يوجد شخص على الارض بهذه  والوسامة واللطافة اه حتى اوسم من الامير الثامن وجميع الامراء.. ماالذي اقوله هل يعقل اني وقعت في حب شاب..  هل انا شاذ.. لالاهذا مستحيل.. علي ان انام وانسى هذا(استلقى على السرير).. ولكن كيف يمكنني النوم وهذا الملاك امامي. وفي الصباح استيقظ شياودي على غير العادة. شياودي: كيف يمكن هذا لقد استيقظت حتى قبل الديك هذه معجزة... قو شوان انه نائم 😴 على الارض انه حقا لطيف لم يريد ان يوقظني.(في الحقيقة نام قو شوان على الارض حتى لا يرى وجه شياودي الذي مثل الملاك) وذهب شياودي واستحم وغير ملابسه وارتظى ملابس سوداء وبيضاء كان يبدو وسيما جدا (جميلة جدا) شياودي: سوف ادعو قو شوان على الافطار على حسابي لانه في الليل احظر لي الطعام لازال لدي وقت على الاختبار.. استيقظ قو شوان..(شياودي يوقظ قو شوان بكل لطف) هيا استيقظ. قو شوان: حسنا..(نظر الى شياودي) واووو هل انا احلم كم انا محظوظ لان الملاك الصغير يوقظني انه لطيف جدا قلبي سوف يخرج من مكانه(يتحدث بصوت منخفض). شياودي: لماذا انت شارد.. ومن هو الملاك الصغير.قو شوان: لا احد.. بالمناسبة هذه الملابس تناسبك تبدو وسيم جدا سوف تخطف قلوب ❤ كل الفتيات.. دعني اخبرك بامر انت ايضا اوسم من الامير الثامن لدرجة انه يوف يغار منك ويقع في حبك. شياودي: انت تبالغ جدا ثم من ان هذه مجرد ملابس عادية انها حتي لا تساوي وجبة طعام واحدة. قو شوان"ملابس عادية تبدو عليك هكذا اذا كانت ملابس مثل التي يرتديها الاغنياء هكذا سوف يغمى علي. شياودي: هيا استحم سوف ادعوك لتناول الطعام لاشكرك على ما فعلته من اجلي. قو شوان: لا داعي لشكري. شياودي: انا سوف انتظرك في الاسفل اسرع لا تتاخر.(غادر شياودي) قو شوان: وهل يمكن ان اتاخر.. مالذي حدث لي يبدوا من انه جن جنوني.
الامير الثامن/
حارس غرفة الامير الثامن: سيدي لقد اتى السيد غاو(انه الشخص الذي تحدث الى شياودي يعني المسؤول عن تسجيل اسماء المقدمين بان يصبحوا طبيب شخصي للامير الثامن) الامير الثامن: ادخله. الحارس: حاضر. قال لي جو: مالذي يريده؟.دخل السيد غاو. غاو: تحياتي ايها الامير الثامن. الامير الثامن: مالذي اتى بك الى هنا. غاو: لدي اخبار جيدة لقد تقدم شخص لان يكون طبيبك الشخصي. لي جو: ماذاااا؟.(نظر الامير الثامن الى يي) لي جو"لاشك بان الشخص الذي اتى لان يكون طبيب شخصي للامير الثامن شاب مجنون. الامير الثامن: ماذا تقصد بخبر جيد كيف يمكنني ان افرح لخبر سخيف كهذا...كم واحد تقدم؟. غاو: شخص واحد سيدي. الامير الثامن: شخص واحد كيف يمكن هذا انا الامير الثامن الايوجد اطباء في هذه المدينة. لي جو: اهدء ايها الامير...(لي جو اقترب من اذن الامير الثامن وتكلم بصوت منخفض) سيدي علينا قبول هذا الشائعات انتشرت بسرعة لا يجرء احد ان ان يتقرب منك والاسبوع القادم هناك وليمة في بيت الامبراطور لا يمكننا ان نسمح لهم ان يستفزوننا
. الامير الثامن: حسنا.غاو: انا اسف يا سيدي ارجو منك ان تسامحني ولا تعاقبني.. ولكن سيدي يبدوا هذا الشخص لا يتجاوز العشرين من عمره انه صغير جدا الى ان يكون طبيب محترف وايضا يبدو كما لو انه لا يعرف بشأن الشائعات كما لو اتى من مكان منعزل. الامير الثامن" صغير... لا يعرف شيء عن الشائعات
.. اتسأل لو عرف بشأن الشائعات هل سوف يأتي انا اشعر بالفضول لشخص لا يعرف عن الشائعات. الامير الثامن: متى سوف ياتي. غاو: بعد ساعتين. الامير الثامن: غادر. لي جو"انه ليس مجنون انه فقط لا يعرف عن الشائعات استطيع ان اعرف بانه شخص وحيد ومنعزل لا شك بانه بارد ولا يتكلم كثير ولا يبتسم شاب صغير انا اشفق عليه. الامير الثامن: لي جو جهز الاختبارات واجعلها صعبة. لي جو: حاضر ايها الامير الثامن. لي جو"اساسا الاختبارات صعبة ويريد ان يصعبها اكثر انا حقا اشعر بالحزن اتجاه ذلك الصغير...

انتهى البارت

👋👋

الطبيبة المتنكرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن