هاي🙋🏻♀️و مع بارت جديد💕💃.
أحب أعلمكم أننا تجاوزنا فصل 40 من الرواية لهيك عدد فصولي مش مثل الرواية كنت أحب أكملها في 60 بس ممكن أفعل كما ممكن لا 😊.
أتمنى تتفاعلوا مع رواية و شكررا😍.
______________________________
كان البارون جارسيا والأتباع الآخرون الذين لم يشاركوا في الحرب قلقين للغاية.
لقد مرت بضعة أيام، ولكن لم ترد أي أخبار من قصر الدوق.
كما قال البارون فيندوز والبارون برنارد إنهما مشغولان ولم يتمكنا من مقابلتهما.
لم يعرف التابعون ما إذا كانوا مشغولين حقًا أم أنهم يتجنبونهم عن طريق اختلاق الأعذار.
"أعتقد أنني أثق بهم ..."
كان بارون جارسيا محبطًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن حتى من الحصول على ليلة نوم جيدة واحدة.
ومع ذلك، بعد أيام قليلة، أصدر الدوق مرسومًا للبارون جارسيا وبقية التابعين.
وجاء في المرسوم أن خطيئة عدم اتباع أمر الدوق بالانضمام إلى الحرب لا يمكن التغاضي عنها.
"لا يصدق…!"
ولكن كان حكماً رحيماً أن ينقذ حياته لأنه أدرك خطيئته وطلب المغفرة.
ومع ذلك، منذ أن أدركوا خطاياهم وطلبوا المغفرة، قرر الدوق أن يكون رحيما وينقذ حياتهم.
[مرّر لقبك إلى طفلك وانطلق إلى غابة الموت في أسرع وقت ممكن. يجب عليك تقديم اعتذار مدى الحياة من خلال محاربة الوحوش هناك لبقية حياتك.]
سقط البارون جارسيا على الأرض مصدومًا ومذعورًا. ولم يكن هناك سبيل له للنجاة من هذه المحنة.
* * *
لم يستطع كافيل أن يسامح التابعين الذين لم يشاركوا في الحرب.
إذا سمح لهم بالرحيل، فسيُعرف بالدوق الرحيم. لكنه كان يعلم أنه إذا حدث هذا مرة أخرى، فمن المحتمل أن يكرروا أخطائهم.
وافقت إلودي أيضًا على قراره.
أومأت برأسها عندما قال كافيل إنه سينقلهم إلى غابة الموت بدلاً من قتلهم.
وعلاوة على ذلك، زاد عدد الوحوش بشكل كبير. كان يشعر بالقلق من أن الغابة قد تشكل تهديدًا للدوقية.
إذا ذهب التابعون إلى هناك لهزيمة الوحوش، فسوف يساعد ذلك في ضمان سلامة المواطنين.
بعد سبع سنوات من الحرب، كان كافيل قد عاد لتوه إلى الأرض.
كانت عقوبة التابعين أول شيء يتعامل معه بعد عودته إلى القصر.
كانت إلودي سعيدة برؤية كافيل ناضجًا و ذكيا.
أنت تقرأ
I'm Ready for Divorce! أنا جاهزة للطلاق
Short Storyفي القصة الأصلية ، اتهمَ البطل الذكر زوجته السابقة بإساءة معاملته عندما كان صغيرا. لكن على عكس القصة الأصلية ، قمت بتربية زوجي الشاب كما لو كان أخي. عندما ذهب زوجي إلى الحرب ، بدأت في الاستعداد للطلاق. لأنه إذا كانت القصة الأصلية صحيحة ، فسوف يقع ا...