فصل 56

117 12 5
                                    

بعد التحدث مع كافيل، عادت إلودي إلى المختبر.

ومع مغادرة وفد الإمبراطور وأهل المعبد، عاد القصر إلى جوه الهادئ والمتناغم مرة أخرى.

الجو المألوف جعل إلودي تشعر بالسلام مرة أخرى.

ومع ذلك، شعرت بطريقة ما بأنها مدينة للأميرة لاريسا.

إذا لم يكن كافيل يحبها، فلا ينبغي إجباره على الزواج منها.

لكن...

'لماذا افعل هذا؟'

كان من المقدر أن يكون كافيل ولاريسا زوجين. لا ينبغي لأحد أن يكون قادرا على الانجراف بينهما!

كان الأمر كما لو أن إلودي قد قاطعت علاقتهما بنفسها!

كانت "إلودي" تسمع هذا النوع من الهمسات في رأسها، ولم يكن ذلك مرة أو مرتين فقط.

في الآونة الأخيرة، كانت هناك أوقات كان فيها رأسها يدور، مما جعلها تشعر بالدوار.

من الواضح أنها كانت تحت ضغط كبير.

رغم ذلك، رفضت إلودي الفكرة في النهاية وأوضحت رأيها.

''أولاً، يجب أن أعرف ما الذي يخطط له المعبد.''

للقيام بذلك، كان عليها جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات.

وهكذا، دعت إلودي ماري.

"ماري، أريدك أن ترسلي شخصًا إلى رونديا. عندما يعود سيركا، من فضلك قل له أن يتصل بي في أقرب وقت ممكن. "

"نعم سيدتي...!" صرخت ماري وهي أومأت برأسها وغادرت المختبر.

وكشفت إلودي، التي تُركت بمفردها، عن وثائق الأعشاب التي بحثت عنها حتى الآن.

كان من المهم الكشف عن سر الأدوات السحرية التي كان يمتلكها المعبد، ولكن في الأساس، كان من المهم أيضًا عدم الاعتماد كثيرًا على المعبد والحكومة الإمبراطورية.

كان عليها أن تكتسب قوة المنطقة حتى لا تصبح ضحية لعبة شد الحبل بين المعبد والحكومة الإمبراطورية.

في البداية، حافظت دوقية سيرنوار على سلطتها المستقلة عندما حكم الدوق الأول الأرض.

الآن، قطع كافيل خطوات كبيرة في الحرب، لذلك، كان من المعقول بالتأكيد أن يجعلهما يقفان إلى جانبه.

ومع ذلك، لم يكن كافيل نفسه بحاجة حقًا إلى الوقوف إلى جانب أي شخص.

"لأن الأرض لديها مقاطعة خاصة بها في المقام الأول."

ولكن هذا وحده لم يكن كافيا. كانت القوة الاقتصادية ضرورية للتأثير على القارة الراهب بأكملها، بما في ذلك العاصمة.

باختصار، كان المال مهمًا.

"لا بد لي من كسب أكثر بكثير من الآن."

I'm Ready for Divorce! أنا جاهزة للطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن