ا
صرير -!
فتح كافيل الباب.
"زوجتي..."
كان تعبير كافيل أكثر إشراقًا بشكل مدهش من الأمس. لقد بدا مبتهجًا.
على الرغم من ذلك، على العكس من ذلك، كانت إلودي لا تزال غير مرتاحة للأشياء التي حدثت بينهما.
"أحتاج لأن أتحدث إليك..."
"حسنا. لدي شيء أريد أن أخبرك به أيضًا."
أومأت إلودي برأسها ردًا على ذلك قبل شروعه في الدخول للغرفة والجلس على الأريكة.
تبعها كافيل من الخلف وحدق فيها ببريق من الضوء يلمع في عينيه.
"سآخذ إجازتي الآن يا سيدتي."
كانت ماري قادرة على الحصول على لمحة عن الجو السائد بين الاثنين، ولذلك أسرعت بنفسها حتى لا تقاطعهما أكثر من ذلك.
الآن، كان الزوجان وإفريت هما الوحيدان اللذان بقيا في الغرفة. وسط الصمت المحرج، استمرت إيلودي في العبث بأصابعها بينما كان كافيل يحدق بإفريت، ويشير إليه بالمغادرة عبر النافذة.
بعد فترة من الوقت، استجمعت إيلودي أخيرًا شجاعتها للتحدث وكسرت حاجز الصمت.
"كافيل... لماذا طلبت من الضيوف المغادرة؟"
"لقد حان الوقت لفعل ذلك. كان يجب أن أفعل ذلك منذ وقت طويل."
"ولكن لا يزال الأمر مفاجئًا جدًا ..."
"زوجتي، هل تريدين حقاً أن أتزوج الأميرة لاريسا؟"
"هاه؟"
لم تعرف إلودي كيف يجب أن ترد على سؤاله.
أعني... انتهى بهما الأمر معًا في الرواية." لم أتوقع أبدًا أن تسير الأمور بهذا الشكل..."
بالطبع، كان بإمكانها أن تقول الحقيقة وتقول نعم. لكن بطريقة ما... لم تستطع قول كلمة واحدة في تلك اللحظة. الكلمات فقط لن تخرج من فمها!
أولاً، بدا أن الأميرة تحمل نوعًا من الضغينة أو الشك تجاهها، والآن حتى زوجها رفض قبول مصيره!
"أعني، يمكنك إذا كنت تريد..."
"ماذا لو لم أفعل؟"
"..."
حدقت به إلودي بتعبير محير، من ناحية أخرى، كانت عيون كافيل مليئة باليقين.
ومع ذلك، إذا كان كافيل لا يريد حقًا الزواج من الأميرة... فلا ينبغي لها أن تفرض عليه الفكرة.
'من المقدر لهم أن يكونوا معًا على أي حال... لا أعتقد أنه من حقي أن أتدخل في علاقتهم.' فكرت بداخلها.
كانت إلودي لا تزال في حيرة من أمرها، ولم تكن تعرف سبب شعور كافيل بهذا الشكل.
"هل يمكن أن يحدث هذا لأنني عاملته بطريقة مختلفة عن الرواية الأصلية؟"
أنت تقرأ
I'm Ready for Divorce! أنا جاهزة للطلاق
Short Storyفي القصة الأصلية ، اتهمَ البطل الذكر زوجته السابقة بإساءة معاملته عندما كان صغيرا. لكن على عكس القصة الأصلية ، قمت بتربية زوجي الشاب كما لو كان أخي. عندما ذهب زوجي إلى الحرب ، بدأت في الاستعداد للطلاق. لأنه إذا كانت القصة الأصلية صحيحة ، فسوف يقع ا...