مر اسبوع و, جاء اليوم المحدد الذي سألتقي فيه بالمجلس ، حقيقة لم اكن خائفة أو أي شيئ ، فقد كنت متحمس لهذا اللقاء ، ارتديت احدى فساتين التي اشتريتها انا وجاك و استعددت حتى ، جاء جاك ... وصلنا ودخلنا القاعة في الشركة ، وقد كانت كل الاعين علي وأرى نفسي الفتاة الوحيدة في هذا الاجتماع ، كانت هناك طاولة طويلة مترأسها الكابتن "بابلو بيكاسو" و بجانبه جاك و احد الاعضاء الذين لم اكن اعرفهم في ذلك الوقت ، أخبرني كل واحد بأسمه ( رافاييل ،نادال ، ماريو ، كريستوفر ، مايك ، رونالدو ، دوغلاس ،...) وفد كانو من مختلف فئات الاعمار ، بعدما عرفت بنفسي لاحظت انزعاج بعض الرجال وهذا امر طبيعي و محاولتهم التصغير مني ، لكن الكابتن و جاك ، لم يعطوهم مجال ، و اكملنا حديثنا فبدأ كل شخص يتكلم عن عمله و ما من تطورات للكابتن ، وانا اسمع بكل ذمة ، حتى جاء دوري واخبرني بأن اول مهمة ستكون بعد غد، وانه علي ان اجعل عصابة توقع اتفاقيه معنا ضروريا وان علي ان اقنعها بأي طريقة ،وهذه المهمة هي ان عليهم ان يتركوا لنا المجال التصدير المخدرات من اماكنهم التي يسيطرون عليها وان جاك سيساعدني فوافقة و انتهى اجتماعات الأول بسلام رغم تلك النظرات المسافة والغير مقبولة ....
عاد بي جاك الى منزلي و غيرت ملابسي وجلست امامه ، عينا تنظر لبعضهما فسألته من كان المتصل في ذلك اليوم ، فأخبرني انها فتاة كانت تريد التحدث معي ( قالها لكي يجعلني اشعر بالغيرة)، فتعصبت واخبرته بأن يذهب لاني اريد ان ارتاح ،
جاك. : هل تشعرين بالغيرة يا حبيبتي ❤️،
: ومن متى اصبحت حبيبتك ؟ ولماذا سأغير ؟
جاك : لقد اصبحت حبيبتي عندما قبلتني ، مما يعني انكي تبادليني المشاعر ، هذا يعني انك ملكي يا عزيزتي ...
: أولا انا لست بملك لاحد من غير نفسي ، و نعم لقد قبلتك لكنها فقط قبلة لا تعني شيء بالنسبة لي .
_وعندما قلت هذه الجملة وجدت شفتي تلامس شفته برفق ، ثم قال احقا لا تعني لك شيء .
فابعدته وقلت له بصورة مرتفع :
انظر اذا ظننت اني مثل تلك الفتيات التي في حياتك فأنت مخطإ يا عزيزي، فأنا لا اقبل مثل هذه العلاقات الغير جدية و فقط لتمضية الوقت لذلك قبل أن تفعل شئ مثل هذا عليك ان تحدد علاقتنا هل فهمت ...
جاك. : امم و تقولين انك لا تشعرين بالغيرة ، ومن قال اني أريد تمضية الوقت بك الم اخبرك في ذلك اليوم اني احبك فقد كنت صادقا حقا ، معك حق لذلك سأحدد يوما لكي اعرض عليك عرضا جميلا يليق بك عزيزتي . ..
: وهل سأنتظر من احد ان يحبني او ان يعرض علي انا مكتفية بذاتي وهذا اهم شيء ، هذا اليوم الجميل اذهب اعمله لفتاتك التي تركتني من اجلها ، الآن لنتحدث عن العمل قبل اتصالها ...
جاك : ( وهو مبتسم ) ارى انك من النوع الغيور النكدي ، حسنا هذا نوعي المفضل ، ان عيناي تنظران لجمالك فقط يا آنستي لذلك كوني متأكدة من صدقي ..
:( فقلت بصوت منخفض) أساسا اذا نظرت الى احداهن من غيري سأقتل كلاكما هذا وعد ...
جاك : ولن تنظر كوني متأكدة 💗🤧..
: حسنا ، لنتكلم عن العمل الآن ، اظن انه علينا المقابضةة بشئ ، لكي يتركوا نمرر من مكانهمو بضاعتنا أليس كذلك؟ ، لذلك سنرى ماذا سيطلبون ، واذا لم يريدو ..
جاك. : نعم هذا هو الحل الوحيد ...
: من اقوى عصابتنا ام عصابتهم ؟
جاك : بالطبع نحن ، فهم الآن يعانون من مشاكل داخلية تواجههم ..
: اذن ما رأيك ان نسيطر نحن على تلك المنطقة وأن نشن عليهم حربا صغيرة ونستولي على اماكنهم ، واعرف انه لن يكون الامر يسهل لذلك لنفكر بعدما نلتقي ، حسنا ؟...
جاك. : انها فكرة جيدة لكن ليست سهلة ، وهي الأمر الوحيد الذي من الممكن ان نفعله اذا لم يوافق عن المقايضة ...
: اريد منك ان تحضر لي تقريرا عن المنطقة وعن الطريق الذي ستسلكه بضاعتنا ، واريد ايضا معلومات عن رئيس تلك العصابة ...
جاك : امرك عزيزتي ..
: هذه الكلمة تزعجني حقا ،
جاك. : ولماذا يا عزيزتي ،( قالها وهو مبتسم )
: اذهب الآن وقم بعملك ولنتحدث في المساء ،
جاك. : الن تعطيني قبلتي قبل الذهاب .
: لقد بدأت تزعجني حقا ، ان الوقت يداهمنا حقا ، لنترك هذه الامور بعد ان اربح او صفقة لي ، اعدك .
جاك : وان اثق كل الثقه بك، و سوف اساعدك في كل خطوة ، انا سأذهب الآن ، لا تفاحي الباب لاجد فخبر التحاقك بنا منتشر و سيريدون ان يتخلصون منك ، ولا اريد ان افقدك يا جميلتي 💗...
: سأفعل ما تقول ، اعتني بنفسك انت ايضا ولا تتأخر بالتقرير .
:قبل أن تذهب اريد رقم هاتف ذلك الفتى ما إسمه ، آاااه ، رافاييل..
جاك : ولماذا تريدينه انا هنا اطلبي ما تشائي ،..
: لقد اعجبت بكلامه و عدم تنوره وطريقة فرض نفسه ، وهو ذكي جدا ووسيم لذلك اريد لقاءه ...
جاك. : ماذا قلتي وسيم !! هل تتكلمين بجد ، لن تلتقين به بدوني هل فهمتي عزيزتي انت لي فقط ،..
: عليك ان تفرق بين الامور الشخصيه و العملية عزيزي ، اظن انه صديقك من نظراته لك...
، شيئ آخر لن تخبرني بمن التقي حسنا ، لن اتجادل معك الآن بسبب غيرتك الشديدة ! و أساسا انا في قلبي شخص واحد, لذلك لا تخف ، اتفقنا .
لا تتأخر بالمعلومات ، ...* * * * *
✨هنا ينتهي الفصل اتمنى ان تستمتعو🦋 ويعجبكم 💗🫂...✨
احبكم<3🦋❤️💗💋
أنت تقرأ
*مارسلين*
Randomتدور احداث الرواية عن فتاة تعيش حياة بائسة صعبة وتعاني من مشاكل عائلية ونفسية لتجد نفسها بعد اكمال سن الثامنة عشر عضوة في اشهر مافيا في ايطاليا واقواها فهل ستتغير حياتها الافضل ام سوف تعيش صعوبات كما عاشت طفولتها ...