بداية المأساة

169 11 310
                                    

في مكان بعيد..
اين يوجد ذلك المرج الواسع المليء بالخضرة.

هناك يقع قصر التوباز العظيم، القصر الذي
تملكه العائلة المالكة لمملكة انجلترا العظيمة.

عاش ذلك القصر لأكثر من مائتي سنة حيث جرت فيه احداث كثيرة ومرّت عليه اوقات عصيبة، واخرى هادئة...

احدى الاميرات اللواتي وُلدن في هذا القصر العريق، هي اوريانا لاروسا.

كانت اوريانا هي الاميرة الصغيرة في عائلة لاروسا الملكية.

فتاة ذات شعر بني غامق وعيون زرقاء بلون الياقوت اللامع، وبشرة بيضاء صافية بصفاء القمر.

شخصية تلك الاميرة لم تنطبق على اميرة لعائلة ملكية، حيث انها كانت مشاغبة وصاخبة وكثيرة الحركة بدلاً من ان تكون عاقلة وهادئة ومنضبطة.

كان القصر مليئاً بالضجيج والصراخ الذي يبدأ من الصباح الباكر، وحتى موعد النوم بسبب وجود اوريانا في الجوار، وبالطبع وجودها يعني ان الخدم سيعانون من كثرة اللحاق بها في كل مكان واقناعها بأن تصرفاتها لا تليق بأميرة ذات مكانة مهمة.

───────·𖥸·───────

في صباح احد ايام الخريف الباردة، تم فتح الباب الابيض المرصّع بالذهب الخالص من قِبَل الخادمة المخلصة للأميرة اوريانا.

_ سموكِ، عليكِ الاستيقاظ. _

بنبرة منضبطة ومحترمة، نبست ايليسا بارلي، واقفة عند السرير الضخم ذو الملائة البيضاء المشابهة لبشرة النائمة تحت الغطاء بشكل فوضوي كالأطفال.

_ فقط خمس ثواني اخرى... _ اشتكت اوريانا بنبرة ناعسة طالبة خمس ثواني قبل ايقاظها مرة اخرى.

لتتنهد ايليسا بضجر وتثني خصرها نحو الجانب وتردف بصوت منزعج _ وما الذي سيفرق مع خمسة ثواني؟ _

فتحت اوريانا عينيها باتساع واعتدلت بجذعها العلوي ثم تقول شبه صارخة _ انتِ لا تعرفين قيمة الخمس ثواني ! انها اهم من نوم الليل بطوله ! _

ضربت ايليسا جبينها لغباء اوريانا التي طلبت خمس ثوانٍ لتنام قبل ايقاظها، ولم تمرّ ثانيتين الا واستيقظت بالكامل بغية ان تشرح لخادمتها الوحيدة اهمية خمس ثوانٍ من النوم.

( حمارة صح؟ )

_ حسناً حسناً، والآن عليكِ النهوض بما انكِ استيقظتِ تمامًا. _

اردفت ايليسا وهي تفتح الستارة لتسمح لأشعة الشمس بالولوج الى الغرفة الكبيرة ذات الاثاث الفاخر.

استمعت اوريانا لخادتها ونهضت لتقوم بروتينها اليومي، من غسل وجهها وتنظيف اسنانها الى تبديل ملابسها الى فستان جميل يليق بجمالها الأخّاذ.

أَرْنَبَةٌ فِي وَجَارِ ذِئبِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن