41 : 80

1.4K 31 3
                                    


  الفصل 41 فحص عين الجدة

كل قطعة من مجوهرات TF لها رمز فريد. يتجرأ المحامي جيانغ على إظهار سجلات الشراء والفواتير أمام الشرطة. يجب أن يكون صحيحا. هذا هو ما تشتبه في أن المحامي جيانغ أخرجه لاحقًا، وليس نسختها الأصلية.

  عثر Tang Qi على النسخة الأصلية، وأخرجها وأعاد النسخة الجديدة الأخرى إلى المساعد Xu.

  حدقت مو شاو بظلام في الصندوق الذي في يدها، "هل يعجبك؟"

  لم يرفع تانغ تشي رأسه، "هذا ليس من شأني، لا أستطيع أن أقول ما إذا كنت أحب ذلك أم لا."

   ذاب البرودة في عيون الرجل السوداء كما يلتقي الثلج بالماء، "هكذا".

  كان Tang Qi محظوظًا أيضًا في هذا الوقت لأن المالك الأصلي لم يوافق على مطاردة He Heng، وإلا، ألن يكون لديها صديق لسبب غير مفهوم؟

   الرعشات مجرد التفكير في الأمر.

   وذهب مو شاوشين إلى فناء المنزل وتناول وجبة غداء باهظة الثمن. فرك تانغ تشي معدتها غير القابلة للهضم، ورفضت عرض الرجل بإرسالها إلى منزلها، واستقلت سيارة أجرة عائدة إلى القصر المزدهر.

   استيقظت الجدة للتو من قيلولة وكانت تستمع إلى الراديو في غرفة المعيشة عندما سمعت صوت فتح الباب، فأطفأت الراديو على عجل.

   "جدتي، سوف آخذك إلى المستشفى لفحص عينيك."

  تنهدت الجدة وأطفأت الراديو، "ليس هناك ما يمكن التحقق منه، الناس يكبرون وأعينهم مكسورة، هذه هي الحياة كلها."

  جلس تانغ تشي على الأريكة وأقنعه بلطف: "الجدة، يمكن علاج عينيك، ألا تريدين رؤيتي؟"

  كانت الجدة صامتة وبدا حزينة للغاية.

   "جدتي، دعنا نتحقق أولاً ونستمع إلى ما سيقوله الطبيب، حسنًا؟"

أمسكت الجدة بيد تانغ تشي بدلاً من ذلك، وتبللت عيناها، "أعلم أن تشيكي ولد جيد، لكننا كبار وصغار، ونعيش على نفقات المعيشة التي يقدمها عمك والآخرون، كيف يمكننا تحمل تكاليف الذهاب؟ إلى المستشفى؟ ."

   "لا تقلقي يا جدتي، لا يزال لدي الكثير من المال للفوز باليانصيب، ولا أستطيع إنفاق الكثير من المال لمجرد التحقق".

   الجدة عنيدة للغاية، "لا، عليك أن تحافظ على المال جيدًا. ماذا لو كنت بحاجة إلى المال يومًا ما ولا تستطيع إخراجه؟ الجدة لا تذهب إلى أي مكان في المنزل، فهي عمياء، وهي عمياء، ولا شيء تفعله يرى."

  افتقد Tang Qi Xiaoba كثيرًا في هذا الوقت.

   تمتلك Zhinao Xiaoba الكبسولة الطبية الفضائية الأكثر تقدمًا في العالم. يمكن إجراء جراحة العيون العادية مثل Bai Nei Miasma بسهولة في غضون عشر دقائق عن طريق تشغيل الكبسولة الطبية.

بعد الولادة الجديدة، تم استهدافي من قبل الرئيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن