الفصل 601: أريد أن أنام معك
أدركت لو ييلان أيضًا أنها كانت رجلاً قويًا، ونهضت على مضض لتقول وداعًا، "تشيكي، لا بد أنك متعب جدًا بعد الطيران لأكثر من عشر ساعات، دعنا نعود أولاً، لديك راحة جيدة اليوم، وسأفعل ذلك". تعال لرؤيتك و آه تشين غدا."
"انه جيد."
نهض تانغ تشي ورافقهما إلى خارج الدراسة. لقد مروا بغرفة نوم Mo Shaochen. أراد لو ييلان ومو شيان لين الدخول والتحدث مع ابنهما، لكنهما فتحا الباب ووجدا أنه كان نائمًا بالفعل، فغادر الاثنان.
بعد مشاهدة سيارة الشخصين وهي تغادر الشقة، جاء Xu Xing وسألها، "سيدتي، هل الأمتعة التي يمكنك وضعها في غرفة نوم رئيسك؟ والحجارة التي أحضرتها، ماذا يجب أن أفعل بها؟"
فكر تانغ تشي لبعض الوقت وأمره: "ضع أمتعتي في الغرفة المجاورة لآه تشين. أما الأشياء الأخرى، فضعها في المستودع مؤقتًا، وسأتعامل معها في غضون أيام قليلة."
"تمام." تردد Xu Xing، "يا أمي، أنت ورئيسك متزوجان قانونيًا بالفعل، والآن ليس لدى الرئيس ذاكرة. إذا كنت تعيش مع رئيسك، فسيكون ذلك أكثر ملاءمة لإيقاظ مشاعر رئيسك تجاهك."
نظر إليه تانغ تشي بنصف ابتسامة، "شو شينغ، أنت تعرف ما حدث لزواجي من آ-شين. سأنتقل إلى القصر الآن، فقط لأعتني به بشكل ملائم. لدي حقًا مشاعر عميقة تجاهه". آ-شين، ديب، لكنه يريد أن يتزوجني في المنزل بثمن بخس، ويحلم.
شو شينغ: "..."
المرأة حقا انتقمت.
كان يعتقد أنه بعد هذين العامين، فقدت السيدة أعصابها بسبب ما فعله رئيسها.
انس الأمر، ما علاقة كونه عاملاً بدوام جزئي؟
فهو لا يزال كلبًا واحدًا!
أمضت تانغ تشي نصف ساعة في ترتيب أمتعتها، ثم دخلت الحمام لتأخذ حمامًا بالزيت العطري، وتحولت إلى بيجامة ناعمة ومريحة، وفتحت باب غرفة مو شاوشين.
عندما رأت أن مو شاوشين لا تزال مستيقظة، أغلقت الباب بلطف، وسارت إلى السرير بحركات خفيفة، وجلست، وخلعت حذائها وكانت على وشك الذهاب إلى السرير، عندما لف زوج من الأذرع الدافئة والقوية فجأة حولها من الخلف. .
أدارت رأسها لتنظر إلى الرجل الذي يمسك خصرها، ظهرت ابتسامة باهتة في عيون النجمة المحمرة قليلاً بسبب النعاس، "هل أنت مستيقظ؟"
"لقد انتظرتك لفترة طويلة."
"انتظرني أن أفعل ماذا؟"
حدق بها مو شاو بعيون داكنة، "أريد أن أذهب إلى الحمام. ما قلته على متن الطائرة من قبل، الرجاء مساعدتي."
أنت تقرأ
بعد الولادة الجديدة، تم استهدافي من قبل الرئيس
Fantasy763 فصول ملخص الرواية 【Shuangjie VS Sweet Pet】 تانغ تشي، التي كانت ملكة القوى الخارقة للطبيعة في حياتها السابقة، ولدت من جديد مرة واحدة وأصبحت فتاة حقيرة تعيش في قرية حضرية فقيرة، ولم يكن لها أبوين ولا أم، وتعيش مع جدتها المسنة. في حياتها الجديدة، أ...