الفصل 681: الطريق إلى الموت قد انتهى إلى الأبد
عندما نزل لو ييران من السيارة، قدم تانغ تشي معلومات الاتصال الخاصة بـ لو سيكي، "إنها صديقتي، ولقبها تاو، التي كانت تدرس في الكلية المهنية الغربية، وتعمل الآن كمستشارة عقارية في شركة هنغيوان العقارية، إذا كنت لا تفعل ذلك" "لا أعرف مكان إقامتي. إذا كانت لديك فكرة، يمكنك استشارتها."
"شكرا لك، تشيكي." بدا لو ييران متدينًا، "لا بد أنني أنفقت كل حظي قبل أن أتعرف عليك."
ربت تانغ تشي على كتف الشخص الآخر بضحكة مكتومة، "خطأ، معرفتي هي مجرد خطوة أولى في نجاحك، الأيام الجيدة لم تأت بعد، هيا!"
"انه جيد!"
بعد رؤية لو ييران في المنزل، ابتعد تانغ تشي وذهب إلى مركز الاستشارة النفسية الذي تم حجزه مسبقًا.
إنها تريد أن تعرف ما إذا كانت هذه المشاعر الأخيرة هي مشاكلها الخاصة أم أنها مشكلة عالمية.
وكانت المعلمة النفسية التي استقبلتها امرأة في منتصف العمر، تبدو لطيفة ومثقفة للغاية، ترتدي نظارة ذات إطار فضي، وشعر طويل ناعم منثور خلف رأسها، وتنورة من الكشمير فاتحة اللون. كانت لديها ابتسامة لطيفة وصوت لطيف، مما جعل الناس يشعرون بالاسترخاء.
قال تانغ تشي مباشرة إلى حد ارتباكه، "أعلم جيدًا أنه لم ولن يخون مشاعرنا، ولكن عندما أرى عكس ذلك **** يقترب منه، ما زلت أشعر بعدم الارتياح وحتى الغضب."
سأل الطرف الآخر بتمعن: "آنسة سيفن، هل لديك أفكار سوداوية عن الطرف الآخر القريب من شريكك؟ مثلاً، إيذاء بعضكما البعض بوسائل عنيفة، أو تمني اختفاء الطرف الآخر من هذا العالم، إلخ. "
هز تانغ كاي رأسه دون تردد، "لا".
ابتسم الطبيب النفسي قليلاً: "حسب ما علمته عن حالتك العاطفية وأفكارك، فإن نفسيتك وأفكارك ومفاهيمك صحية للغاية. المشكلة النفسية التي وصفتها للتو هي ببساطة "الغيرة".
"الغيرة" تعكس حب التملك لدى الشخص. عندما نحب شخصًا ما، فإننا سنظهر هذا التملك بدرجات متفاوتة، ولا نحب أن يقترب الأشخاص الآخرون على النقيض من ذلك من الشخص الذي نحبه.
في الحب، التملك ليس خطيئة، ناهيك عن خطأ، في الواقع، هو جزء لا غنى عنه ومهم من الحب.
ومع ذلك، فإن تسامح الجميع وخلاصة التملك يختلفان. لكي ينسجموا مع بعضهم البعض، يحتاج الشركاء إلى التسامح مع بعضهم البعض وقبول حب التملك الخاص بهم. على العكس من ذلك، فإن المشاعر العميقة والثابتة عرضة لجميع أنواع المشاكل، بل وحتى تنجرف بعيدًا ..."
...
بعد ساعة من التشاور، أصبح تانغ تشي مستنيرًا فجأة. في طريق عودتها إلى المنزل، كانت هناك ابتسامة غير واعية بين حاجبيها وعينيها.
أنت تقرأ
بعد الولادة الجديدة، تم استهدافي من قبل الرئيس
Fantasy763 فصول ملخص الرواية 【Shuangjie VS Sweet Pet】 تانغ تشي، التي كانت ملكة القوى الخارقة للطبيعة في حياتها السابقة، ولدت من جديد مرة واحدة وأصبحت فتاة حقيرة تعيش في قرية حضرية فقيرة، ولم يكن لها أبوين ولا أم، وتعيش مع جدتها المسنة. في حياتها الجديدة، أ...