الفصل 641: لا أحد يستطيع أن يتنمر علي إلا أنت
بحث Tang Qi في الإنترنت عن معلومات حول الاسم المستعار لـ Yang Ya، وسرعان ما فهم سبب قلق Xu Yali.
في الأسبوع المقبل، سيكون حفل التوقيع الوطني لتحفة يانغ يان "Lu Xueshen's Little Green Plum"!
فرك تانغ تشي ذقنه وفكر لبعض الوقت، ثم طلب من شياوبا معرفة المعلومات الشخصية للمؤلف الذي كتبها نيابة عن يانغ يا.
بالإضافة إلى معلومات هوية الطرف الآخر، قام شياو با أيضًا بنقل سجلات معاملات النقل الخاصة بالاثنين معًا.
"الأخت تشي، يانغ يا هذه عديمة الضمير للغاية. هذه "تشينغمي الصغيرة" التي تسمى "تشينغمي الصغيرة" التي كتبها لو ييران لها حققت مئات الملايين، وأعطتهم أقل من 20000."
بالنظر إلى تدفق التبادلات والمعاملات بين الاثنين، كان من المفترض أن يساعد لو ييران يانغ يا في الكتابة لفترة طويلة، ليس فقط "البرقوق الأخضر الصغير"، ولكن أيضًا الكتاب الثالث من الكتاب الأول حتى الوقت الحاضر، ويانغ يا يدفع فقط لـ Lu Yiran 3000 شهريًا.
راو هو تانغ تشي الهادئ والهادئ الذي لا يسعه إلا أن يطلق ضحكة مكتومة ساخرة.
الفتاة الكاتبة العبقرية، في نظر يانغ يا، تساوي 3000 يوان فقط؟
واصل Xiaoba إرسال المعلومات العائلية المجمعة الخاصة بـ Lu Yiran إلى Tang Qi، وقال متعاطفًا: "Lu Yiran ليس سهلاً حقًا، فقد تعرض والدها لحادث في موقع البناء من قبل، وتم بتره من منصب مرتفع وأصيب بالشلل، ويمكنه ذلك "فقط تستلقي في السرير ولا تفعل شيئًا. إنها لا تستطيع أن تفعل ذلك. والدتها هي المعيل الوحيد للأسرة. ونتيجة لذلك، مرضت منذ عامين وأصبحت عمياء. لا يمكنها الاعتماد إلا على صناديق الأوريغامي في المنزل لاستبدالها "القليل لتغطية نفقات المعيشة. ولديها أيضًا أخ أصغر يدرس في مدرسة City B رقم 1 المتوسطة. الدرجات جيدة جدًا. "
بعد أن علمت بوضع لو ييران الشخصي، دعمت تانغ تشي ذقنها بالتفكير.
كاتبة موهوبة مثل لو ييران هي بالضبط ما يحتاجه موقع روايتها، ولكن حتى جين زي عليها اختيار الوقت والمكان المناسبين لإحداث تأثير مثير.
إنها لا تريد أن تجعل لو ييران مشهورًا بين عشية وضحاها فحسب، بل تريد أيضًا بناء زخم للموقع وجذب المزيد من المواهب الكتابية.
عند رؤية تفكيرها، لم يسع شياو با إلا أن يقترح بحماس: "الأخت تشي، سجل دخول لو ييران إلى موقعنا الإلكتروني للرواية. بمرور الوقت، ستكون أكثر شعبية من يانغ يا."
بالحديث عن ذلك، لا تزال لو ييران في صغرها، بدرجة أقل منها، والتي تخرجت للتو هذا العام.
أنت تقرأ
بعد الولادة الجديدة، تم استهدافي من قبل الرئيس
Fantasy763 فصول ملخص الرواية 【Shuangjie VS Sweet Pet】 تانغ تشي، التي كانت ملكة القوى الخارقة للطبيعة في حياتها السابقة، ولدت من جديد مرة واحدة وأصبحت فتاة حقيرة تعيش في قرية حضرية فقيرة، ولم يكن لها أبوين ولا أم، وتعيش مع جدتها المسنة. في حياتها الجديدة، أ...