احس إني تعلقت بِـالرواية هواي...
ضليت افكر بيها حتى و انة مخلصتها (T_T)و همين فكرت إني اسوي پارت إضافي لطيف خفيف علـگلب... (. ❛ ᴗ ❛.)
sooo...
هذا هو الپارت الإضافياتمنى يعجبكم ♡~
صوّتوا و علقوا بِـتعليقات لطيفة مثل وجوهكم
(◠‿◕)And let's get started ʕ'•ᴥ•'ʔ
__'♡□♡'__
أدهم دخل للـغرفة و لگة ردّام لَــحد الآن ما گاعد، تنهد و إبتسم ثمَ راح له و گعد علـسرير الوسيع و تقرب له و همس بِـهدوء و هو يهزه: ردّوّم، حبيبي، يلا گوم دوامك.
ردّام إنزعج و دار للـكتر الثاني و هو يحاول يرجع ينام، أدهم: ردّام! يلا گوم، ترا اگل لَأمك تجيلك و تبسطك! (تضربك)
ردّام تنهد و گعد و هو نص صاحي، إبتسم أدهم على ردّام و شكله الكيوت، تقرب له و باسه على خذه: صباح الخير، حبيبي...
ناظر ردّام لَأدهم المبتسم بِـسطوع: صباح الخير...
إبتسم أدهم أكثر ثمَ گام: ترا الريوگ جاهز!
مسح ردّام عيونه و گام و راح للـحمام بِـخطوات متعرجة أثر ليلة الأمس...
غسل وجهه و فرش اسنانه و طلع نازل لِـجوة...
و لگة أدهم و هو جالس منتظر ردّام.
جلس ردّام گدام بِـسكوت و بدأ ياكل و أدهم بعد ما تأكد إن ردّام ياكل من دون مشاكل بدا ياكل هو الثاني
أدهم بدأ يحچي: soooo... شلون اول اسبوع؟...
ردّام بلع اللقمة ثَم حچة: زين، الشغل سهل، ما يرادله شي، بس... المدير دووومم خرااا، ما مخليني بِـحالي، يريد يطلع الزلة لَـحتى يطردني! على يوم اكتله و اعلمه!..
أدهم إبتسم على حچي ردّام: الله يعينك، حتى انة لازگات بية البنات و ما مخلياتني بِـراحتي، كلـساع "عادي تسوي هذا الملف" و "عادي تساعدني بِـذا"!
ردّام ضحك: شكلنا ثنيناتنا نَمُر بِـنفس المشاكل
أدهم إبتسم على ضحكة ردّام و ضل يناظرة و هو هايم بيه، ردّام تحمحم: احممم، إستاذ أدهم!...
إبتسم أدهم و گام و أخذ صحنه و غسله: بَـاروح البس، بساع سرّع لأن گعدنة متأخر و لازم نروح!
ردّام گام هو الثاني: مو كل هذا بِـسببك!
أدهم زعل: شسوي يعني؟ إذا انت مغري لِـذي الدرجة ما چنّة راح نسويها!
أنت تقرأ
حَـنُونٌ | BxB
Rastgeleرَدّام، عَـاشَ حَـيَاةٌ بَـارِدَة، لَا تُـوْجَـدُ أَيَ عَـاطِـفَةٌ فِـيْهَا وَ عِـنْدَمَـا إنْتَـقَلَ إلَـىٰ السَـكَنِ الـجَـامِعِـي وَجَـدَ شَـخْـصٌ لَـطِيْفٌ و هَـادِئ، فَـشَـعَرَ بِـالخَـطَرِ مِـنْهِ ∆عامية مثلية / باللهجةالعراقية / gay∆ لهجة عر...