مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
بالنسبة لجونغكوك والذي كان بطبيعة الحال شخصا لا يميل لتعبير عن مشاعره ومودته بشكل علني، وبالأخص حينما يصبح الأمر مُتعلقا بجيمين، يجب أن تكون إغاضة جيمين قد بدأت أسهل طريقة لتعبير عن إعجابه به.
في أحد المواقف ، كان أعضاء الفرقة يقفون على السطح ويقمون بتصوير فيديو مضحك.
" جيون جونغكوك! "
صرخ جيمين بصوت عالي وطاقم العمل والأعضاء بدأ بالضحك." تُناديني بالقصير وتُربت على رأسي!، أنا أكبر منك بسنتين "
" أحب كثيراً أن هيونغ ودود جداً، أنا هكذا لأني أحب هيونغ كثيرًا "
بعد أن سمع جيمين إعتراف الماكني لم يستطع أن يُوبخه، نزل من علي المنصه وصار بجوار جونغكوك.
" جونغكوكآه من الآن نحن سنصبح أقرب صحيح؟ "
" أجل "
هذه نُقطة أخرى مُثيره للإهتمام نوعا ما عن علاقتهم، بالنسبة للثقافة الكورية نعلم بأن هذا النوع من المُعامله بين الهيونغ والدونغسينغ والتي نري فيها الأصغر دوما ما يغيظ الأكبر ليست شائعة على الإطلاق، لكن مع جيمين فقط سمح لجونغكوك بالتصرف بتلك الطريقة.
وبجانب إعطاء جونغكوك نوعا من الحرية التي لن يعطيها له الهيونغز الآخرين هو إستمر بمحاولته حتى إن لم تُلاقي أية إستجابه من الطرف الأصغر.
" أنا حقا لا أريد أن أصورك "
تحدث جيمين لهوبي عندما إقترب هوبي من الكاميرا، بعد هذا الحديث إبتعد هوبي وصوب جيمين الكاميرا على جونغكوك." أنا أصور الأشخاص الوسيمين فحسب "
حتى مع أن جونغكوك إستمر بوضعه في المرتبه الأخيرة ضمن تصنيف المظهر، لكنه لم يهتم بفعل العكس تماماً معه ، ودائما ما كان يُوضح كم أن جونغكوك وسيم.
في أحد المُقابلات
" والأخير جيمينشي "
" لقد قُلت من قبل أن الماكني هو الأكثر
وسامة "في تصوير آخر لجيمين وكوك
" لأنك هكذا ... أنت لطيف جداً "
كان جونغكوك يشرب العصير قام بوضعه ثم بدأ في التحدث." مِن هنا .. "
" وفاتن كذلك "
" نحن سنسأل مُشاهدين بأن يُصوتوا "
" أنا لا أستطيع العيش بسببك ~ "
مع مثل هذه المواقف من الواضح بأن جزء كبيرا من جيمين كان مفتونا بجونغكوك تماماً وفي حاجة ماسة لإنتباهه، وهو لم يحاول قمع ذلك حقيقة أن الرفض المُستمر والمُباشر من جونغكوك أحدث تأثيرا لا يمكن إنكاره، لكن مع ذلك هذا الرفض لم يمنعه من فعل الشيء نفسه تماماً في أقرب فُرصة.
في أحد بثوث جيمين مع تاي
" الحقيقة هيا أن هذا المكان هو المكان الذي نصور فيه جونغكوكي فحسب، لذلك نحن نُخطط لذهاب وإيجاد الماكني خاصتنا جونغكوكي "
" لماذا نحن نبحث عن جونغكوك؟ "
" جونغكوكي نوعا ما .. يُحاول تجنبي "
" هو يتجنبك؟ "
" أجل ردة فعله كانت مُمتعه جداً عندما ذهبت إليه لذا- "
لم يُكمل جيمين كلامه بسبب مُقاطعه تاي." يتجنبك؟ "
" أجل "
" يتجنبك؟ "
" إنها مُجرد مزحه "
" هيي ~ أسف، أسف "
" إنها مجرد مزحه بأية حال نحن سنذهب للبحث عن جونغكوكي "
" سنفعل "
" لنذهب "
في هذا المشهد جيمين يُرينا بأنه على إدراك تام بأن جونغكوك تجنبه، مُعظم الناس لو كانو مكانه فكانوا سيفعلون الأمر ذاته، وهو تجنب من يتجنبك بالطريقة ذاتها لكن مع ذلك جيمين أخذ هذا كحافز لسعي وراء لفت إنتباه جونغكوك أكثر.
مازلنا نري بأنه بالتأكيد كان غير مُبال بالرفض مُنذ أن تاي إستخدم هذا الأمر لإغاضته.
في هذه اللحظات هو وضع بعين الإعتبار أن رفض جونغكوك له هو مُجرد مزحه، علي الأغلب لأن هذا الأمر هو نفسه إحتاج لتصديقه، ربما إقناع نفسه بهذا لن يجعل كونه مرفوض تعد مُشكله.
لكن ألا يمكن أن يكون وضع جيمين بأكمله هو مُجرد مُزحة؟
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- ثُنائي بُوسان || جَيكوك ✔
De Todo" كَيف وُلد ثُنائي بُوسان " _ جيكوك بارك جيمين × جيون جونغكوك بدأت: 2024/1/31 انتهت: 2024/3/17 ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه