مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
حسنا إنها حقيقة كون جيمين يستخدم النكات ويمزح مُعظم الوقت كمِثال في هذه اللحظات التي حاول تقبيل جونغكوك فيها، نحن نعلم بأنه من المُستحيل أن يفعل ذلك بشكل حقيقي أمام الكاميرات أي أنه لم يكن يحاول حقيقة حتى.
لكن دعونا لا ننسي بأن جزءا كبيرا من المُزاح صُنع خصيصا للإفصاح عن ما يُفكر فيه الناس وما يُريدونه، قول الحقيقه كمزحه هي مُجرد طريقة لتجنب شعور الضعف بعد الكشف عن ما تشعر به.
مع مُراعاه أن هذا المُزاح لم يصنع لمرة واحدة فحسب بل عدة مرات، حتى أنه مِن الصعب تصديق أنهم لم يتبادلو أطراف الحديث حول حقيقة مشاعرهم.
أعيروا بعض الإهتمام لهذه الأجزاء مِن مُقابلة جيمين وجونغكوك مع مجلة يابانيه في سنه 2014.
" أولاً يجب أن نصنع إسم وحدتنا ماذا عن علاقه بين الصداقه والحُب؟ "
" إمم .. حسنا ... لا بأس "
بتردد أجاب جونغكوك." لأنه ليس من الغريب تسميتها علاقة حُب! إنه حُب الهيونغ! إنه حُب صداقة الهيونغ! إنه فقط حُب صداقه الهيونغ لذلك لا تحصل على فكرة خاطئة! "
" لا أحد فعل "
أجاب الماكني وهو يضحك.' علاقة بين الحُب والصداقه '
إعتراف أدلى به جيمين بنفسه.ولما كان جونغكوك مُتردد لقبوله؟ حسنا السبب الوحيد الذي أستطيع تخيله لهذا هو أنه فهم كلمه'حُب' بطريقة رومانسية كما فعل جيمين تماماً، على الرغم من أنه حاول نفي ذلك بقوله
' لا أحد فعل 'إذا هذا على الأرجح يعني أن إمكانية رؤية جيمين لعلاقتها كشيء أكثر من الصداقة كانت بالفعل موجودة في ذهن جونغكوك، أو أنه هو بنفسه من قام بتفسير ذلك هكذا.
في النهاية ليس من الغريب أن يقوم أحد أصدقائك المُقربين بتحديد علاقتكما على أنها علاقة بين' الحُب والصداقه '
صحيح؟لذلك نحن حصلنا على ردة فعل جيمين الذي يئس وهو يُحاول إصلاحها فوراً مُؤكد بأنه حُب هيونغ فحسب، كان رد فعله مُضحكا صراحه لو أنه واثق من أن مقصده كان حُب الهيونغ فحسب، إذا لماذا رد فعله كان مُرتبكا بتلك الطريقة؟
أنا لا أعلم من كان يحاول إقناعه بإعادة الأمر ذاته أكثر مِن مرة سواء كان يحاول إقناع الآخرين، لكن هذا النوع مِن ردة الفعل عادة ما يكون إشارة لعدم الراحة وعدم الأمان.
لذا حتى لو أنه إختار كلمة 'حُب' بطريقة بريئة مِن دون أي نية أخرى، رد فعله إنتهي بكونه يُوحي بأن جزءا مِنه بالفعل مال لرؤية مشاعره لجونغكوك على أنها شيء أكبر من'حُب هيونغ'
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- ثُنائي بُوسان || جَيكوك ✔
Aléatoire" كَيف وُلد ثُنائي بُوسان " _ جيكوك بارك جيمين × جيون جونغكوك بدأت: 2024/1/31 انتهت: 2024/3/17 ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه