07- ثُنائي بُوسان

260 11 4
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

عَلاقتهما إمتدت بهذا الشكل لبعض الوقت، في نقطة ما أنا أؤمن بأن جونغكوك إستقر في هذا الوضع، هو إعتاد على كون جيمين سيركض ورائه مهما كان ما سيتلقاه مِنه.

حتى تغيرت الأشياء قَليلا مِن جانب جيمين.

نحن لا نعلم ما الذي حصل بالضبط؟ أو متى حصل بالضبط؟ لَكنه كان مِن الواضح بأن مواقف جيمين المُتعلقه بجونغكوك قد مرت ببعض التغيرات، شيء أصبح أكثر وضوحا بين مايو ويونيو من سنة 2015.

في إحدى المُقابلات سأل المُقدم جيمين.

" جيمين حقا مُعجب بماكني بانفتان الذهبي، جونغكوك لَم يُعجبك كثيراً ، جيمينشي؟ "

" لدى شيء لا يُعجبني فيه، لَكنه لَطيف، أعتقد أنه بسبب كونه الماكني "

نحن نعلم بأن جيمين إعتاد أن يكون سعيدا عندما يتحدث عن جونغكوك ودوما ما كان يبتسم، لكن هل لاحظتم ردة فعله هذه المرة؟

نحن نعلم بأن جيمين إعتاد أن يكون سعيدا عندما يتحدث عن جونغكوك ودوما ما كان يبتسم، لكن هل لاحظتم ردة فعله هذه المرة؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يَعبس قَليلا.

حتى أنه قام بفعل صوت مُنخفض بفمه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حتى أنه قام بفعل صوت مُنخفض بفمه.

مِن الواضح بأن هذه الإيماءات تُشير إلى شيء أقل ما يُقال عَنه هو التناقض، لسبب ما يبدو أنه شعر بالإنزعاج قليلا من السؤال.

وذلك أمر نستطيع رؤيته من إجابته أيضا بالطبع هو أثنى على جونغكوك، جيمين مِن المُستحيل أن يتفوه بشيء وقح يجعل الأصغر يشعر بالسوء هناك.

فهذا أمر لا يتوافق مع شخصيته مُطلقا، لكن لاحظو بأن هذا النوع من الإجابات تختلف كثيراً عن تلك الإجابات التي إعتاد أن يُعطيها.

" جيمين مُحب الماكني جونغكوك، هذه هي الطريقة التي قَدمت بها نفسك هْنا، أيعجبك جونغكوكشي لتلك الدرجة؟ "

" قَلبي الذي يُفكر بجونغكوك كبير قَليلا "

هذه المرة هو بدأ بالتحدث عن شيء سلبي، السؤال كان ' لَم يُعجبك كثيراً؟' وأول شيء قاله هو' لَدى شيء لَا يُعجبي فيه'

أليس غريبا أن يأتي هذا مِن شخص لَم يتردد في الماضي بالإشارة إلى محاسن جونغكوك مِن دون أن يتم سُؤاله حتى؟

نبرة صوته كانت مُختلفه كذلك، كانت نبرة مُنخفضه، ضجره من دون المزاج المُعتاد عند التحدث عن شيء يحبه وعلى ما يبدو هو تنهد قبل البدء بالحديث، نحن نعلم بالفعل أن التنهدات ليست إشارة جيدة عادة.

في الواقع هذا لم يكن وضعا طبيعيا على الإطلاق، ولم يكن الوحيد كذلك.

في مُقابله أخرى.

" مع من يُريد جيمين أن يُسافر؟ أي هيونغ؟ "

" ليس مع الهيونغز، تستطيع السفر مع صديق أيضا "
تحدث تاي.

" أعتقد أن آلاسكا جيدة جداً "

" أخبرتك أنها جيدة لذهاب "
تحدث القائد.

جيمين أجاب آلاسكا لأنها المكان الذي قال نامجون بأنه يُريد الذهاب إليه، وبذلك هو إختار نامجون كالعضو الذي سيرغب بالذهاب في رحلة معه.

في 2014 عندما كان يتم سؤال جيمين عن هذه الأمور، فهو سيوضح بأن العضو الذي يرغب بأن يكون معه هو جونغكوك.

في مُقابله أخرى.

" أريد أن أذهب في رحلة مع جونغكوك
لوحدنا "

" لم مع جونغكوك؟ "

" أعتقد أن جونغكوك لطيف جداً "

" سابقا على الراديو هو قال بأنه يُريد الذهاب في رحلة مع جونغكوك "
شارك يونغي الحديث.

لم هذا تغير؟

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- ثُنائي بُوسان || جَيكوك ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن