لنتابع!♡
فتيات !!!........ انها المئة مليون معنا هنا !!!.
تندهش الفتيات و يجتمعن نحوه بعيون خبيثه.
ميا: انه يوم سعدي... سأحظى بثروة مدهشه.
كايلي: لا تنسوا بأن ليليا هي من وجدته اولا.
: احسنتي عزيزتي... الآن بدأت اثق بك دائما.
باني: انه المال امام عيناي... هل سنسلمه للشرطه؟
ران: ليس الآن... علي ان اقضي الوقته معه قليلا♡.
ثم يسمعن ضحكة ما... كانت تصدر من زاك بعد سماعه لحوارهم الذي جعله ينفجر من الضحك:
حمقى! ...يا لكن من مسكينات.
"يضع المنجل على كتفه بنبرة مخيفه": اريد ان ارى من منكن ستحاول ان تذهب بي هناك الليله.~في مكان ما 11:38م~
ألتقيت بكينا في الرصيف الذي يفصل مكان منزلنا، كان الخوف واضح على اعيننا بعد ان سمعنا خبر هروبه. ما جعلني في حيرة من امري هو كيف لنا ايجاده في مدينة ضخمة للغاية. لكن من الجانب المشرق، اخبرتني كينا أن نجعل انفسنا متألقات حتى و ان كان الوضع ميؤوسا.
مظهري عبارة عن فستان اسود ضيق و قصير لتحت ركبتاي بأكمام كالاشرطه، معطف قصير بأكمام مطويه بلون الاحمر الدموي مناسق للون الكعب. قلادة عنق سوداء و اقراط حمراء. شعري ينسدل على اكتافي. اِضافة للون اظافري بالاسود. اخيرا احمر شفاه و خاتم و مشبك شعر احمرا اللون.
اما مظهر كينا فترتدي فستان اسود يخفي عنقها صدرها و يبرز كتفاها فقط. طول الفستان يصل لفخذيها كالتنوره. معطف قصير بلون زهري داكن بأكمام طويله به قبعة. جوارب سوداء طويلة تصل لركبتاها. احذية سوداء. قلادة بيضاء بشكل نجمه. مشبك شعر بنفس لون المعطف يزين ربطة شعرها الخلفي مع ترك خصلات على كتفيها و جبينها. اخيرا احمر خدود و اظافر لامعة سوداء.
: واو... لقد نسيت توتري بعد ان ركزت بمظهرك♡
: انا ايضا بينو...هل وضعتي عطرا جميلا فواحاً؟
: ........ و هل هذا ضروري؟
: حسنا لا تشغلي بالك... و الآن كيف سنجد زاك؟
: سؤال سخيف...مع انه صعب علينا ايجاده في مكان مليئ بالمباني.........ارجو فقط بألّا يتأذى.
مشينا معا و بدأت افكر بأكثر من طريقة لإيجاده في اسرع وقت... و بعد نصف ساعة من المشي وصلنا لرصيف المدينة بمتاجرها الكثيرة بأنواعها و اشكالها.
: ليت هنالك مبنى مراقبة لتتبع آثاره.
: كينا... انا... لا اعتقد... انني بخير... هل لي ب__
أنت تقرأ
" isaac foster "
Romanceماذا سيحدث لو ان فتاة قد غيرت حياة القاتل المجنون بعد ان وجدته صدفةً و تقع في حبه؟ رواية من تأليفي لأنميangel of death.(مغامره. رومانسي)