𝑯𝒂𝒗𝒆 𝒇𝒖𝒏 𝒎𝒚 𝒃𝒖𝒕𝒕𝒆𝒓𝒇𝒍𝒊𝒆𝒔❄︎
"فلتصمتا أنتما الإثنان" صرخ سونغهوا بعدما شعر بالهالة السوداء التي تحيط بهما ثم تنهد بينما يضعُ كوبَ الحليبِ على الطاولة
" سونغهوا أنظر سيد وقح...أ أقصد صديقك لا يدعني أقوم بعملي ، ثم...."
" يا إلهي تبدُوان كالأطفال حقا " قال بينما يدلك صدغه
" هو الطفل سونغ لست أنا ، ثم ، ثم إني اشتقت إليك وأردت مفاجأتك فقط لم أتوقع أن هذا المتوحش الصغير سيظنني لصا "قال مينقي بينما يضهر لصديقه أكبر عبوس على وجهه علّه يحنُ عليه ويعطيهِ مبتغاهُ ، لكن الآخر فقط قد شرد بالفعل ،
لذلك استقام مينقي وتوجه نحو سونغهوا ثمّ أخذه بينَ ذراعيهِ بينما يربت على رأسه ، كما أنه لايزال يمطره بإعتذاراته ، أما يونهو فقط كان ينظر لهم ، غير قادر على فهم أي شيء ...
وبعد مدة قصيرة فصل سونغهوا ذلك العناق " حسنا لنعرفكم ببعض بما أنكما التقيتما بالفعل " قال بصوت هادئ ،ولولا الهدوء في الغرفة أجزم أنهما سيتمكنان من سماعهِ ، أومئ مينقي يجاريه ،لربما لم يحب هذا !!
" مينقي، هذا يونهو ...يونهو هذا صديقي مينغي "
تقدم يونهو منهم وما يزال ينكس رأسه للأسفل ، أراد مصافحته لكنّ الآخر إدعىٰ أنه غير موجود مما جعل يونهو يغضب هو الآخر ويسحب يده ، وسونغهوا فقط يتنهد بتعب ، يبدوا أنهما لن يتفاهما أبد الدهر
" همم سونغهوا هيونغ سأصعد لغرفتي حسنا؟! " قالَ يونهو بينما يهُمُّ بالمغادرة دونَ سماعِ الرد ، لكن أوقفه صوت سونغهوا حينَ قال"إنتظر يونهو!! أنت ومينقي ستتشاركانِ الغرفة "
وسعَ المعنيانِ بالأمر أعينهما ، وقبلَ أن يبديا أيّ تذمر شرعَ سونغهوا في الشرح
" إن ّ سريرَ غرفتي صغير لن يسعنا على عكسِ السرير في تلك الغرفة وبما اننا لم ننظف الغرفة الإحتياطية ، ومن سابع المستحيلات أن أجعلك تنام فيها وهي غير نظيفة ، ستنام عند يونهو حتى الغد ثم تغير الغرفة ، ورجاءاً لا تقتلا بعضكما بعضا !! ، أريد أن أنام قليلا "
قال كل ما عنده دفعة واحدة ولم يسمح لهما بالإعتراض ، لذا حمل مينقي حقيبة سفره وصعد دون نقاش الأكبر ، لماذا؟! هو يعرف طبعه ، رأسه كالصخرة حين يقول شيئا فمن المستحيل أن يتراجع أو يقتنع بغيرهِ .
أنت تقرأ
𝒑𝒂𝒊𝒏 𝒂𝒏𝒅 𝒇𝒍𝒐𝒘𝒆𝒓ꨄ︎
Romantik" نحنُ لا نرقصُ ، إنه زلزال والخشَبةُ تتحطّمُ،يبدوا أَنّ شتائِي سيطُولُ" seongjoong ...