غُرَبَاءْ؟!

164 17 12
                                    




𝑯𝒂𝒗𝒆 𝒇𝒖𝒏 𝒎𝒚 𝒃𝒖𝒕𝒕𝒆𝒓𝒇𝒍𝒊𝒆𝒔❄︎

𝑯𝒂𝒗𝒆 𝒇𝒖𝒏 𝒎𝒚 𝒃𝒖𝒕𝒕𝒆𝒓𝒇𝒍𝒊𝒆𝒔❄︎

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.












الثّالِثُ والعِشْرونَ منْ ديسُمبَرْ


_كنت حدثتك عن ذلك الشاب الذي إلتقيت به عند التلة مينقي، ذلك الشاب ذو الملامح البريئة ، والعينين الواسعة ، إنه يشبه الجراء بملامحه حقا ، واليوم كان محبطاً على غير العادة ، كانت عينيه ذابلة ....

«بالعودة في الزمن»

"مساء الخير يونهو ، أرى أنك تسبقني اليوم " ألقيتُ التحية عليهِ بينما أجلسُ بهدوءٍ إلىٰ جانبِهِ

"أوه أهلا سونقهوا هيونغ ، صحيح لم يكن لدي ما أفعله " قال لأعقد حاجبي قليلا ، لايبدوا على طبيعته وجهه لا يحمل تلك الابتسامة الخرقاء

"هل حدث معك شيء جعلك تنزعج هكذا ؟"
تنهد قبل أن يقول وهو يضحك بخفة " أهذا واضح لهذه الدرجة ؟!"

أومئت بدوري وأنا أرفع كتفاي " تبدوا محبطاً ، كما أنك لا تبتسم تلك الإبتسامة البلهاء كالعادة ، لا أريد التطفل على أمورك ، فقط أردت أن أعلم إن كنت بخير"

" أتعلم محاولة إهتمامكَ هذه لطيفة ، و حسنا لاشيء يدعوا للقلق ، فقط طردتُ من عملي اليوم ، "



" طردتَ؟ كيف ؟"

"أوه كما قلتُ ليس مهماً، فقط سكبتُ كأساً منَ البيرة على رأس السيد دانيال ، لقد كان هذا بالخطأ "

قال وهو يبتسم لأرفع حاجبي " أقلتَ أنه كانَ خطأً ، وأنت سكبته على رأسه كيف هذا حتى ؟! "قلت بينما تكونت عقدة بين حاجبي لما يقوله

"حسنا هذا كان متعمدا ، لكن بداية سكبتُ القليل عليه خطئاً ، وإعتذرتُ بالفعل ، لكنه بدأ يقترب مني بطريقة مقرفة ، لهذا سكبته على رأسه وهذا الأخير جعله يشتعلُ غضبا ، ثم لكمني ، لكنّي عندما ضربته في المقابل ، طردت ، لكن أوتعلم لستُ نادماً لو أنه أمامي الآن لأرديتهُ قتيلاً ، وجهَ القرفْ اللعين ، أتمنى أن تشتعل النيران في منزلك َ إن لم تشويكَ ، فلتمُت بالغاز السام ياوجه الفجلة المتعفنة المترهلة ،أتمنىٰ أن تخرجَ لهُ حبوبٌ في مؤخرتهِ كي لا يجلسَ عليهاَ ثانيةً ، "

𝒑𝒂𝒊𝒏 𝒂𝒏𝒅 𝒇𝒍𝒐𝒘𝒆𝒓ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن