تقرير الزواج

54 0 0
                                    


وافقت اسمك على عرض زواج جيمين، وأخذها إلى منزل عائلته حيث رفض خاله بارك ووالدته لكنه لم يستمع لكلامهما وتركهم ورحل.

راحت تصرخ أسمك عندما أخبرها انه ستتزوج الليلة، ورفضت الزواج بتلك الطريقة، ولكن اخبرها انها لن تكون زوجته، بل ستحمل كنيته فقط، بينما راح يبحث شوقا عن شقيقته في كل مكان.

حاولت اسمك الهرب من غرفة جيمين ، دخلت والدة جيمين وهيونجين، ولكنها دخلت معها في مشادة كلامية لتهددها ولدت جيمين وتركتها وذهبت، بينما ذهب جيمين لشقيقة جونكوك الذي يعمل شرطي للاطمئنان عليه ولكن طرده جونكوك لانه مجرم وليس لديه أخ.

هربت اسمك من فوق اسطح المنزل، وعندما قفزت سقطت بقوة على ساقها لتصرخ بصوت عال من شدة الألم، ثم نهضت وراح تركض في الحديقة وتقفز من فوق الاسوار، ثم دخلت المنزل حتى خرجت من باب المنزل ولكنها عثرت على رجال أمن، ولكن تمكنت من الهروب، ولكن تمكن أقارب جيمين القبض عليها واعادتها إلى المنزل.

علمت والدة جيمين ان ابنتها هيوجين حامل شهرها السابع مما تسبب في اصابتها بالجنون وراحت تلقنها الصفعات والضربات، ثم أخذ جيمين اسمك ووالدته إلى دار أزياء حتى تختار فستان عرسها، وعندما راحت تقوم بتجربة الفستان تمكنت من الهرب.

وكانت المفاجأة ان هيوجين في علاقة حب مع زوج ابنة خالتها وصديق شقيقها جيمين، وأخبرها انه سيأخذها ويرحلوا بعيدا، وعندما كانت تستقل اسمك سيارة الآجرة اتصل بها جيمين وأخبرها انه يعلم بهروبها وانه هو من تركها وهددها بقتل اخيها لتعود إلى سيارة الأجرة وتستقلها وتعود لفرحات.

علم شوقا أن شقيقته أسمك ستتزوج جيمين في المساء ليجن ويذهب إلى النائب جونكوك ويصرخ عليه حتى يشرح علاقةاسمك  بتلك العائلة، ارتدت اسمك الفستان الأبيض بعد أن مزقته، وراحت تتوسل لجيمين حتى يتركها والعثور على طريقة أخرى غير الزواج، ولكنه رفض، بينما حاول شوقا والنائب جونكوك الذهاب إلى القصر بأسرع وقت حتى ينقذ اسمك.

 Black and White Love Où les histoires vivent. Découvrez maintenant