تمكنت سانا من الهرب، بينما شك جيمين في اسمك بعد أن عثر على ورقة شجرة مشتبكة في شعرها، ولكن كشف جيمين أن سانا هي من اقتحمت المكتب بسبب عطرها.
أصيب بارك بحالة من الرعب بعد أن تحدث مع شخصية مجهولة وهدده انه سيقتله بعد مرور تسعة أشهر، بينما كشف بالفعل جيمين أن سانا هي التي دخلت المكتب ووضعت جهاز تنصت حيث يستخدمها اسمك وشوقالمعرفة أخبار العائلة بالكامل، وعندما هدده بارك بأن يقتل جونكوك واسمك اذا وقع في مصيبة بسببهم، تحداه جيمين وطلب منه عدم التعرض لهم على الاطلاق.
طلب بارك من جيمين اطلاق صراح اسمك والسماح لها بالذهاب إلى المستشفى واصدقائها، حتى يبعد الشكوك عنهم، ومن ناحية أخرى ذهبت هيوجينإلى صغيرها وحملته لكن جاءت زوجة نامجون وهددتها بترك ابنها حتى لا تخبر العائلة بان الصبي ابنها ويقتلها جيمين.
وعندما عاد جيمين إلى غرفته تحدث مع جيهوب حتى يأتي إلى القصر لرفع البصمات، وعندما سمعت اسمك اصيبت بالخوف، وعندما دخل جيمين الحمام، خرجت من الغرفة مسرعة ليخرج خلفها جيمين ويتأكد انها شاركت سانا في اقتحام المكتب، حيث راحت تمسح بصمتها من على زجاج المكتب ليذهب لها جيمين ووقف امامها، وطلب منها اخبار سانا أن لا تضع عطر أثناء قيامها بأعمال سرية.
أخبرت اسمك جيمين انها تبحث عن شيء حتى تدخله السجن، وانها ستذهب إليه كل أسبوع حتى تراه وهو خلف القضبان، وانها ستمسح كل شيء من ذاكرتها مما اصاب غضبه وطلب منها الصعود إلى غرفتها.
أطلقت عصابة الرصاص على سيارة جيمين وهو برفقة أسمك، ثم ترك السيارة وحاول الهرب بها، ودخل الغابة ورحوا يركضون حتى وصلوا إلى كوخ وتركها بمفردها فيه ورحل، وراح يهاجم العصابة حتى تحدث مع أحد الاشخاص بهاتفه ليخبره أن السيد بارك يطلب قتل جيمين واسمك لتبدأ المواجهة بين الأب والأبن.
اصابة فرحات بالرصاص
ذهبت جيمين إلى خاله بارك وحاول اطلاق النار عليه، ولكن اخبرها ان بيكهيون هو من فعل ذلك الأمر وانه ارسل له مقطع فيديو لتسعة مقابر له ولعائلته.انتهت الحلقة السادسة من رواية حب ابيض واسود بإطلاق النار على جيمين واصابته أثناء هروبه مع أسمك من العصابة التي تلاحق جيمين
VOUS LISEZ
Black and White Love
Romanceتتمحور قصة المسلسل حول الطبيبة أسمك التي كرست نفسها لشفاء الآخرين وتواجه قاتلًا بدم بارد مع ماضٍ جريح. فماذا يحدث عندما يتم القبض على المرأة التي تنقذ الأرواح من قبل رئيس المافيا.