عثر شوقا على اسمك أثناء عقد قرانها وعندما حاول أخذها رفضت الذهاب معه خوفا عليه، ولكن أخذته إلى المطبخ للتحدث معه على انفراد، وحاولت اقناعه انها تتزوج من جيمين عن حب وليس خطف.
دخل النائب جونكوك إلى القصر وراح يهدد خاله بارك وأنه سيهدم قلعته فوق رأسه، وتحدى شقيقه جيمين، بينما تزوجت اسمك من جيمين وركضت على غرفتها وراحت تبكي على وضعها.
وبعد حفل الزواج أخذ جيمين اسمك وذهب إلى شوقا في مركز الشرطة للتحدث معه، وبدأ شوقا باستجواب كل منهما على انفراد، حاولت تيا التحدث مع ابنها جونكوك ولكن منعها السيد بارك
أخذ جيمين اسمك إلى منزله واغلق عليها الباب وتركها بمفردها وذهب، وبدأ جيمين في وضع الشروط على اسمك وانها لا تتحدث مع شقيقها أو صديقاتها بدون علمه، بينما ذهبت تيا إلى منزل ابنها جونكوك وقابلت زوجته وحفيدها الصغير، ذهب شوقا إلى منزل جيمين واكد له انه لم يقتنع بكلامه.
ذهبت اسمك مع جيمين
لتناول الطعام مع العائلة ولكن فجأة شعرت هيوجين بالتعب لتصطحبها اسمك إلى الحمام وتخبرها انها حامل وستهرب عن قريب، والتقطت الصحافة الصور لهم لحظة خروجهما من المطعم.تمكن جيمين من القبض على سارق الحاسوب واقترب من كشف الخائن له، لكن تمكن بيكهون من قتل السارق قبل ان يكشف عن اسمه، وراح يبحث جيمين عنه لكنه لم يتمكن من العثور عليه.
جيمين ابن السيد بارك
كشف بارك مفاجأة صادمة لحبيبته سولار، أن جيمين ابنه وليس ابن شقيقته لأن كانت حبيبته في الماضي، وبنى حياتهم بأكملها على كذبة، وأصبح بعد ذلك خال الأولاد، ليتسبب في صدمة سولار التي كانت ستخبره بحملها منه، لكنها تراجعت بعد سماع قصته الصادمة.اسمك تطعن جيمين
سيهون بعد أن علم أن حبيبته اسمك تزوجت وذهب إلى البناية التي تعيش فيها، واجبرها على التحدث معه حتى جاء جيمين وراح يتشاجر ويعتدى على سيهون بالضرب وهدده بأن يرحل بعيدا ولن يقترب من زوجته، وعندما حاول الاعتداء عليها بالضرب قامت بطعنه بسكين.
VOUS LISEZ
Black and White Love
Romantikتتمحور قصة المسلسل حول الطبيبة أسمك التي كرست نفسها لشفاء الآخرين وتواجه قاتلًا بدم بارد مع ماضٍ جريح. فماذا يحدث عندما يتم القبض على المرأة التي تنقذ الأرواح من قبل رئيس المافيا.