ذهب شوقا إلى النائب جونكوك واتهمه انه كذب عليه بشأن شقيقة جيمين، ليروى له قصة عائلته التي سرقها بارك منه، بينما أخبر سيهون رجال الشرطة انه تشاجر مع شخص مجهول ولا يتذكره بعد تهديده بالقتل، بينما أخذ جيمين اسمك وحلوا بعيدا عن البناية.
طلبت سولار من صديقتها الطبيب اجهاض طفلها، بينما أخذ جيمين اسمك إلى قصر عائلته لمعاقبتها على تصرفها اتجاهه، حيث وضع بارك أحد الاشخاص لمراقبة سولار، الذي اخبره انها ذهبت إلى طبيبة توليد ونسا، بينما ذهبت تيا وتحدثت مع بيكهيون وأخبرته عن حمل ابنتها وطلبت منه البحث عن أبو الجنين.
كشفت بيكهيون لهيوجين انه من سرق حاسوب خالها حتى يدخله السجن، حتى شك به جيمين، ووعدها انه سيجد حل حتى يهرب هو وهي وابنهما، بينما علم بارك أن سولار حامل مما تسبب في فرحته وسعادته، بينما حاولت اسمك الذهاب إلى المستشفى لانقاذ حياة طفلة تدعى يوناولكن منعها الجميع في القصر الخروج.
بارك يمنع سولار من الاجهاض
اقتحم بارك غرفة الطبيبة لمنع سولارمن اجهاض ابنه، وراح يتغزل بها حتى اقنعها ابنجاب طفلهم، بينما ذهب جيمين إلى المستشفى حتى تأكد أن الطفلة تعاني من مرض خطير في رأسها، ليعود إلى المنزل ويصطحب اسمك إلى المستشفى لإجراء العملية ليونا.أخذت تيا بعض الأغراض وذهبت إلى حفيدها في منزل ابنها جونكوك، بينما راحت تراقبها شقيقتها حتى اكتشفت انها على علاقة بابنها متحدية بارك.
تمكنت اسمك من انقاذ حياة يونا، ولكن سرعان ما ذهبت سيدة جيون إلى بارك وأخبرته ان تيا ذهبت الي ابنها جونكوك في منزله، أخذ جيمين اسمك لتناول الطعام على الشاطئ ثم عادت إلى المستشفى لتعمل، واكتشفت ان حبيبها سيهون متزوج ولديه طفله، مما تسبب في صدمتها وحزنها، لتركض على جيمين وتبكي في حضنه ثم اصطحبها إلى صديقتها وتركها لمدة ساعتين تجلس معها لتبادل الهموم.
جيمين يسرقة جثة جين
طرد بارك تيا من منزله بعد أن علم بذهابها إلى جونكوك، ولكن راحت تهدد بأنها ستخبر جيمين بأن والده على قيد الحياة وان سيأتي له أخ آخر، بينما عثرت الشرطة على جثة جين وعندما ذهب شوقا والنائب إلى المشرحة لم يجد الجثة، حيث قام جيمين بسرقتها.
VOUS LISEZ
Black and White Love
Roman d'amourتتمحور قصة المسلسل حول الطبيبة أسمك التي كرست نفسها لشفاء الآخرين وتواجه قاتلًا بدم بارد مع ماضٍ جريح. فماذا يحدث عندما يتم القبض على المرأة التي تنقذ الأرواح من قبل رئيس المافيا.