رحله ١

14 2 3
                                    

الفصل الأول:
في أحد الأيام، كانت ماريا وجوليا وعبد الله وخالد يستعدون لقضاء عطلة نهاية الأسبوع المعتادة معًا. إنهم يخططون للتسكع معًا في الحديقة كما يفعلون عادةً

يحدث شيء غريب: يسمعون ضجيجًا غريبًا قادمًا من داخل غابة قريبة. قرروا التحقيق، ومع اقترابهم يبدو أن الضوضاء ترتفع.

ماريا، ما هذا الصوت؟

ماريا تهز كتفيها. "لا أعرف، لم أسمع به من قبل. إنه يأتي من هناك، دعونا نتحقق منه."
تشير في اتجاه الصوت، فيومئ الأصدقاء الثلاثة الآخرون برأسهم ويتبعونهم.
إنهم يغامرون بالتعمق في الغابة، ويصبح مصدر الصوت أعلى وأكثر كثافة مع كل خطوة يخطوها...

ماريا، انتظري دقيقة ماريا تتوقف. "ما هذا؟"

رأت ماريا فتاة في الغابة
كما توقف الأصدقاء الثلاثة الآخرون معها . "مهلا، ماذا حدث

تجري ماريا لترى من هي، لكنها اختفت، ولم يراها خالد عبد الله وجوليا من الأساس
تعود ماريا إلى صديقاتها في حيرة من أمرها. "هل رأيتموها أيضًا أم أنني سأصاب بالجنون؟"
جوليا تهز رأسها. "لا، لم أرى أي شيء. هل أنت بخير؟"

نعم
ماريا تتنهد. "لابد أنه لم يكن هناك شيء حينها. دعونا نستمر.

عبد الله، سوف نجد مكاناً لنستمتع به
أومأ عبد الله. "نعم، أنت على حق. فلنواصل العمل، وسنجد مكانًا جميلاً للنزهة."
أومأت جوليا قائلة: "يبدو الأمر جيدًا".

خالد، أين هو المكان الجيد؟ لا يوجد سوى الأوساخ والحشرات
خالد ينظر حوله في الغابة. "لا أرى أي أماكن جيدة هنا، هناك فقط الأوساخ والأشجار والحشرات، كما قلت.
ربما سيتعين علينا أن نذهب أبعد من ذلك قليلاً."

تشرع المجموعة في السير في الغابة لبضع دقائق، ولكن لا يزال هناك شيء سوى الأشجار والأوساخ في كل مكان.
فجأة، رأوا شيئًا غريبًا من بعيد: قلعة ضخمة، تبدو وكأنها خرجت من العدم أمامهم مباشرةً.
يتوقفون ويحدقون في القلعة الضخمة. "واو .."
تهمس جوليا في رهبة. "كيف جاء ذلك من العدم بهذه الطريقة؟ إنه ضخم!"

أومأ عبد الله بالموافقة. "لا بد أنها قديمة جدًا أيضًا، فهي في حالة سيئة للغاية. وأتساءل عما إذا كان أي شخص يملكها أم أنها مهجورة للتو

أومأت ماريا وخالد أيضًا برأسهما، ومن الواضح أنهما مندهشان من منظر القلعة. "إذا تم التخلي عنه، فلا بد أنه مخيف جدًا من الداخل..
أومأت جوليا بالموافقة مرة أخرى. "نعم، لا أريد الدخول. ماذا لو كانت القلعة مسكونة بالأشباح؟"
ماريا، أنت على حق
ماريا ترتجف. "أشعر بالقشعريرة بمجرد التفكير في الأمر... لا أعرف إذا كان بإمكاني الدخول، إنه أمر مخيف للغاية."

أومأت جوليا. "نعم، أوافق على ذلك. دعنا نستمتع بنزهتنا في الخارج، ولكن تأكد من البقاء خارج القلعة. لا نريد أن نواجه أي أشباح أو أشياء مخيفة أخرى عن طريق الخطأ."

احتضان الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن