_🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃_
عيناها تدور ولا ترى إلا الظلام , صوت أنفاسها الصادرة من صدرها , فهي كانت خائفة , خائفة جدا , لكن بين طيات خوفها تسلل القليل من الأمان الى قلبها ... .
كانت تنتظر مجيئه اكثر من مجيئ الشرطة .., فقد كان كافيا بالنسبة لها ليعم السلم احاسيسها .., فضولها لتعرف من اقتحم منزلها جعل منها تختلس النظر بين الحين والآخر من فتحة جانب الخزانة .
ساد الصمت المكان مما زاد من توترها .., قطرات العرق تنزل من على جبينها .., صوت أنفاسها يرتفع ... ,وهي لازالت تنتظره .
وسط كل هذا التوتر والخوف تذكرت لحظات من طفولتها كانت ربما الأسوء :
"ابي ..امي .. اين انتم ها قد عدت وانا أحمل أخباراً سارة لكم .. اين انتم .. ؟ "
لحظات لا تطيق تذكرها .. تسعى جاهدة لنسيانها .. لكن يبدو أن محاولة النسيان التي دامت لأعوام ذهبت هباءاً منثورا .
فجأة .. صوت مرتفع .. خبطة قوية في الباب.. , بدون وعي منها اغلقت فمها بيدها .. اليد الأخرى وضعتها على قلبها فهو ينبض بسرعة .. سرعة كادت أن توقفه .., وماذا للخوف أن يفعل بها بعد كل هذا ..؟
" فاسيلي هذا أنا .. هل أنتي بخير .. ألا زلتي في الخزانة ..؟!"
كان لصوته ان يجعل من نفسها ان يمر ... فتحت باب الخزانة وهي ترتجف .. , عيناها غائرتين ... لم تصل لباب غرفتها إلا بصعوبة .
رفعت رأسها ونظرت لعينيه .. عانقته بما بقي من قوتها ... .
ضمها اليه فهو يعرف ان اكثر ما تحتاج اليه في هذا الوقت هو حضن دافئ : " لا تخافي .. لن أدع احداً يأذيكي .. "
حملها الى سريرها .. و أحضر لها كوب من الماء .. ارتفعت حرارتها و ما كان له إلا أن يمرر يده الباردة على وجهها .. كانت ترمش وهي مغمضة العينين .. , كان فقط يتأمل في جمالها .. .
تمتلك وجهاً دائري .., عيناها كأعين الغزال , شفتان كرزية ممتلئة .. خدودها توردت بفعل الاختناق .. .
ساعدها لتجلس بشكل مستقيم .. ناول لها كوب الماء .. :
" كيف تشعرين الآن ..؟ "
" بخير عما كنت به ..! "
" لم أجد احداً في المنزل ..! اعتقد انكي توهمتي فقط ...! "
" انا اقسم لك أن احداً كان هنا .. ! "
كان يعلم انها لا تتوهم لكنه لم يرد إخافتها : " لا تقلقي .. حسنا ؟ سأكون بجانبكي دائما .. ؟ "
" كيف دخلت الى المنزل ..؟ "
محاولاً التهرب من الإجابة .. وضع يده على خدها و نظر الى عينيها بنظرة تحمل موجة من المشاعر الدافئة ..
أنت تقرأ
.عاطفة.
Misterio / Suspensoناستيا التي لم تتمم العشرين من عمرها, تم اغتصابها من قبل اريجو الذي لجئت اليه لمساعدتها . اصطدمت بالواقع المر المؤلم بعد اختفاء والديها في ظروف غامضة , كيف لها ان تتحمل كل هذا وهي لازالت بريئة على رؤية حقيقة العالم .. .