10

476 16 14
                                    

"المُهِمَّة الأساسيّة في حياة الإنسان ؛ هيَ أن يلِدَ نفسه."






***


رويدا

أقف بعيداً عن منزلها وأرى سيارتها موجودة ، شعرتْ بشعور
لا أستطيع وصفه وكأني أختبر شيء جديد كُلياً ، شيء يشبه الدفء الذي يأتي بعد ليلة ممطرة عاصفة كان ذالك شُعوري وانا قريبة منها ، أنتظرها لتخرج..

أراها بعد تقريباً ساعة تخرج وأخيراً شعرت بقلبي يزداد نبضة..

جُوري

أقوم بالخروج لرؤية الشقة التي اشتراها لي والدي
ادخل إلي السيارة واقوم بالخروج من الحي لتصطدم بي سيارة من الخلف ، تجمدت عروقي لأنا المخدرات موجودة فيها ، أظن أنا أحد قد قام بمراقبتي ، أنزل وانا العرق يتصبب مني..

رويدا

أراها تنزل من سيارتها ولكن كانت تترتعش قليلاً ، ثم أرها تتصبب عرقاً ، كانت واقفه تنظر إلي..

~اقول لها بصوت عالي وقوي في محاولة أن اجعل كل الذنب عليها

_أنتِ كيف مو منتبه لحتى سيارتك صدمة سيارتي..

جوري


"أه ، بتقصدي انو حادث يعني سيارتي صدمة سيارتك، م..مو مشكله خلص انا بصلحلك سيارتك اعطيني رقمك.."

رويدا
غريب تبدو في غير وعيها كيف صدقت هذه الكذبة ، لايبدو عليها الغباء للدرجة هذه..

~ثم أتحدث مدعيه العصبيه وشك


_شو بعرفني إنك ماراح تسحبي علي اعطيني رقمك أنتِ وكمان شيء يثبتلي..

جوري


"قلك شيء تعالي معي بالسيارة نروح على شيء ميكانيكي ونصور السياره ويشوف كم بتكلف وبدفع انا وبهيك نكون
حلينا القصه من اولها كلها"

رويدا

تفاجئت صراحة من حلها بس لازم اطلب منها رقمها لأنها فرصتي لو مأخذت رقمها هلأ بحياتي ماراح اخذو الفرص مابتجي مرتين..

_أوكي موافقه بس بدي رقمك احتياط بلكي فيه شيء تاني لأني الصراحه ماعندي هلأ قدره ادفع للتصليح..

جوري

"اكيد ،طبعاً وعنجد انا آسفه كتير بعترف كنت سرحانه"

رويدا

كتير حدا طيب طلعت من جوا ، انا شو همني اساساً وليه عم أعمل هيك وليش عم حس حالي عم حسلها شيء شو هاد يلي عم بيصير معي ، بحياتي ما ركزت مع شخص قد ما ركزت معها..

جُوريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن