أبطال الرواية : لي جيهون ، يون إيما ، يون جونغهان ، تشوي ساي ، هونغ جوشوا....
----------------------------------------------
قصة الرواية : تدور أحداث الرواية حول يون إيما الفتاة التي تعيش برفقة عائلتها الصغيرة المُكَوَنَة من أم و أب و أخ واحد فقط..
تتعرض يون إيما لضغوطات كثيرة من عائلتها حتى تدخل جامعة سيؤول الوطنية بتخصص الطب لذلك يون إيما تلجأ إلى الموسيقى التي يقوم بعزفها فتى مجهول الهوية يضع ماسك على وجهه أثناء العزف... تستمع إيمان إلى موسيقى هذا المجهول من أجل الشعور بالأمان و السلام....
تصبح الموسيقى هي حُلْمْ يون إيما و تتقرب من العازف لتتعلم منه العزف و الموسيقى... بَطَلُ قِصَتُنَا لي جيهون هو العازف الذي سوف يأسر قلب يون إيما بعزفه الإحترافي و سيساعدها على تخطي جميع الأشياء السيئة في حياتها و عِنْدَهَا سيقعان في الحب معاً......
----------------------------------------------
إقتباس للرواية : لَحْنُ مُوْسِيْقَاْهْ كَاْنَ آَمِنَاً بَلْ الأَكْثَرْ أَمَاْنَاً بِالنِسْبَةِ لِيْ... أَنَاْ عَلَىْ قَيْدُ الحَيَاْةْ لِأَنَهُ دَخَلَ هُوَ وَ مُوْسِيْقَاْهْ العَذْبَة إِلَىْ حَيَاْتِيْ....
----------------------------------------------
صور لأبطال الرواية :
لي جيهون بَطَلُ قِصَتُنَا الوسيم للغاية.. متوسط الطول مع جسد رياضي... يملك شعر باللون البني الغامق و بشرة شاحبة البياض و ملامح حادة لكنه لطيف و نبيل للغاية أيضاً......
_______________________________
هونغ جوشوا صديق لي جيهون المُقَرَّبْ يدرس في الثانوية و هو فتى متفوق في دراسته... وسيم للغاية... طويل القامة مع جسد رياضي و شعر طويل قليلاً باللون العسلي الفاتح و بشرة بيضاء... أنه وسيم للغاية و نبيل تماماً كصديقه جيهون.....
_______________________________
يون جونغهان شقيق بَطَلَتُنَا الأكبر منها بعام واحد... يدرس معها في ذات الثانوية و متفوق للغاية في دراسته الثانوية... لديه وجه ملائكي... يملكُ شعراً باللون الأسود الداكن و بشرة بيضاء... طويل القامة مع جسد رائع.....
_______________________________
يون إيما بَطَلَةُ قِصَتُنَا الجميلة للغاية... تدرس في الثانوية مع شقيقها جونغهان لكنها ليست متفوقة كما الحال مع شقيقها لأنها لا تحب الدراسة للغاية و حلمها هي دراسة الفن و خاصةً الموسيقى... لديها شعر بني غامق يصل لمنتصف ظهرها و بشرة ما بين السمراء و البيضاء متوسطة الطول مع جسد متناسق......
_______________________________
تشوي ساي هي صديقة إيما المقربة منها للغاية تدرس معها في الثانوية و لديها ذات المخططات مع صديقتها لكنها تحلم بأن تصبح كاتبة مشهورة في المستقبل لذلك هي لا تهتم للدراسة... لديها شعر بني غامق طويل يصل إلى نهاية ظهرها.. مع بشرة بيضاء و جسد متناسق مع طولها.....
_______________________________
مرحبا حبوباتي كيفكم اليوم شو الأخبار؟.. رواية جديدة و البطل هو جيهون *ووزي* الرواية عبارة عن مشاعر دافئة و هادئة و رح تكون شتوية بإمتياز... عطوني رأيكم بقصة الرواية و الأبطال؟..
أهم شي عندي تعجبكم القصة و الأبطال و رح قول أنو هي الرواية من أدفئ الروايات يلي كتبتهن بتمنى تتحمسوا لها و تنتظروها... لا تنسوا إني بحبكمم كتيرررر كتيررررررر من كل قلبي والله يا نجومي المضيئة......♥️♥️❤️❤️🖤🖤🤍🤍🫂🫂🌍🌍🌟🌟⭐⭐✨✨
______________________________
أنت تقرأ
أَلْحَاْنُ مَشَاْعِرُنَاْ / Melodies Of Our Feelings
عاطفيةلَحْنُ مُوْسِيْقَاْهْ كَاْنَ آَمِنَاً بَلْ الأَكْثَرْ أَمَاْنَاً بِالنِسْبَةِ لِيْ... أَنَاْ عَلَىْ قَيْدُ الحَيَاْةْ لِأَنَهُ دَخَلَ هُوَ وَ مُوْسِيْقَاْهْ العَذْبَة إِلَىْ حَيَاْتِيْ.... لي جيهون...... يون إيما..........