انيوهاسيوا فراشاتي
قدروا تعبي بفوت وكومنت بخلوني استمر
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي..
واسفه على الأخطاء الاملائية..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
كان يريح جسده على احد الأشجار بالساحة الجامعية ويغمض عينيه وهو يسمع بعض الموسيقى الكلاسيكيّة ليفتح عينيه بسبب ذالك الذي جلس بجانبه بتنهد وسحب سماعته واغلقها ليقول وهو ينظر لتايهيونغ الذي ينظر اليه بأستنكار.. " كيم تايهيونغ.. عزيزي.. انت لا تمل من الوحدة ام ماذا يا رجل منذ عشر دقائق وانت تجلس هنا وتسمع اغاني وقبلها كنت بالمكتبة تقرأ الكتب الا تمل بحق.. "
تنهد تايهيونغ ليعاود اغلاق عينيه متجاهل كلام الاخر الذي تنهد بسخط وقال " اللعنه لما حياتي بائسة هكذه وفوق هذه لدي صديق كأيب جدأ لا يبتسم ابدأ لا بل لا يتكلم ايضا "
قال تايهيونغ وهو ما زال مغمض عينيه بهدوء " ان كانت صداقتي لا تروقك لا تصادقني.. "
قال بوقوم بتنهد " لا استطيع يا صديقي لانك الافضل لذا سأتحمل الا ان تتغير حتى وان طال الوقت واصبحت بعقدي الثمانون سوف انتظر لا تقلق "
بقى تايهيونغ صامتأ يسرح بخياله الا ان سمع صوت ضجه وصراخ من الجهة الاخرى ليقول بوقوم وهو يتنهد بسخط " اللعنه عليك يا جيون جونغكوك انا متاكد ان هذه الصوت والصراخ بسببه ربما الان يكون يستمتع بضحية جديدة ككل مرة اللهي الصبر فقط "
كان تايهيونغ يسمع كلام صديقه عن جونغكوك والذي يكون ايضا صديقه ليعلم ان هذه الضجه بالفعل بسبب جونغكوك وشلته لان وكما يتذكر قد اخبره مينقهو بالصباح ان جونغكوك سوف يفعل شيء ما لذالك المسمى سون لذا ربما قد بدأت الخطة الان..؟
قال بوقوم وهو ينظر لتايهيونغ " اذا تاي هل تريد ان نذهب ونشاهد المسرحية "
نظر تايهيونغ له وبقى صامتأ ليقول بوقوم " حسنا حسنا انت لا تحب هذه الاجواء لذا ابقى هنا سوف اذهب واشاهد بنفسي وبعدها اخبرك انتظر "
انهى كلامه ليستقيم ويركض نحو الصوت والتجمع بالجهة الاخرى.. تحت انظار تايهيونغ الذي كان ينظر بهدوء تام نحوهم..؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
قبل قليل.. كان جونغكوك يجلس بغرفة الاستاذ اللعين ينتظر قدومه وبالفعل ها هي دقيقة وها هو يدخل ليبتسم جونغكوك ويقول " لقد تأخرت استاذي العزيز.. "
تنهد الاستاذ وقال " كيف ومتى ولما قمت بتصوري جيون جونغكوك "
ابتسم جونغكوك وقال وهو ينظر اليه بتكبر وغرور " هممم.. كيف.. ام كنت اسير وبالصدفة رأيتك لذا قمت بتصوريك عندما كنت تعاقب الأخوة ام للتصحيح تتحرش بهم.. لذا قلت يا جون قم بتصوير هذه اللقطة لانها سوف تفيدك بالمستقبل وبالفعل ها هيا تفيدني لقد اتى وقتها "
أنت تقرأ
رغم كل شيء احببتك tk {مستمرة}
Mister / Thriller" لم احبك بيوم انا لا يروقني ان تكون زوج لي ابدأ " " اذهب اتوسل اليك ان تتركني جونغكوك لم اعد ارغب بك لا اريد رؤيه وجهك مرة اخرى غادر من امامي الان " " هو انقى من ان يعلم بنواية عمه اللعينه التي جعلت حياته جحيم " " لم اكن صديق جيد.. ولم اكن زوج جيد...