انيوهاسيوا فراشاتي
قدروا تعبي بفوت وكومنت بخلوني استمر
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي..
واسفه على الاخطاء الاملائية...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
كان يتحرك على السىرير بضجر بسبب الم رأسه ليستقيم ويقول بصوت مرتفع وهو يمسك رأسه.. " اللعنه على حياتي رأسي سوف ينفجر بسببك.. استيقظ الله ياخدك.. "
انهى كلامه مع دفعه لصديقه الذي كان ينام بجانبه ارضى ليقول الاخر وهو يدلك ظهره بألم وانزعاح.. " اللعنه عليك هل هذه بدل كلمة صباح الخير هل تكسر الظهر منذ الصباح "
قال مينقهو بسخرية وسخط.. " اللعنه عليك يا شبيه الحمار بسبك رأسي يؤلمني وتنتظر ان اقول لك صباح الخير يا طير.. "
زفر دوقيوم انفاسه بضجر ليستقيم ويجلس على الاريكه ويقول بسخرية.. " لست صغير سيد هاو.. كنت تستطيع ان ترفض عندما قدمت لك الشراب ولكنك اعترف لم تستطيع منع نفسك من تذوق المتعة ليلا امس "
تنهد مينقهو ليقول " حسنا انت محق بهذه.. ولكن تبقى الملام هنا.. "
انهى كلامه ليتوجه للحمام بتنهد تحت انظار دوقيوم الذي تنهد بضجر ليمسك هاتفه وينظر للساعة الذي كانت الثامنة ونصف صباحأ ليزفر ويقول " اللعنه متى نام الجميع بل كيف اتينا لهنا.. "
كان يرفع حاجبه ويتذكر احداث ليلا امس ولكن قد فشل ليتنهد بسخط ويرمي نفسه على الاريكه بتعب لينظر للباب الذي فتح من دون طرق ليرى فيرنون الذي كان بيده صينية يدخل للغرفه ويقول " اخيرأ استيقظ الثور اذا اين الحمار "
تنهد دوقيوم بسخط وقال " اللعنه هل جميعكم يرد تحية الصباح بهذه الاقوال والافعال "
دحرج فيرنون عينيه وقال " خذ واصمت هنا يوجد ساندويش كل انت والاخر واشربو من هذه الدواء سوف يخفف الم الرأس وانا سوف اذهب لدي عمل مهم يجب ان افعاله لذا عند الانتهاء من كل شيء واستعاد كل واحد بكم وعيه بالكامل يمكنكم الخروج واغلاق منزلي ووضع المفتاح اسفل السلة البيضاء بالخارج اللقاء.. "
انهى كلامه ليخرج من الغرفة تحت انظار دوقيوم الذي تنهد ليقول " اووه نحن بمنزل فيرنون اذا... لقد تذكرت هو من جلبنا.. "
خرج مينقهو من الحمام وهو يرتدي الروب ليقول وهو ينظر لدوقيوم الذي كان شارد يفكر بشيء ما " اذا مابك بما تفكر "
نفى دوقيوم وقال " لا شيء.. نعم صحيح الم يتصل بك جونغكوك "
نفى مينقهو وقال " لا لم يفعل.. لقد اتصلت به ليلا امس ولكنه لم يرد وايضا اتصلت عندما استيقظت بالصباح ولكنه لم يجيب ربما مازال نائم.. "
أنت تقرأ
رغم كل شيء احببتك tk {مستمرة}
Mistero / Thriller" لم احبك بيوم انا لا يروقني ان تكون زوج لي ابدأ " " اذهب اتوسل اليك ان تتركني جونغكوك لم اعد ارغب بك لا اريد رؤيه وجهك مرة اخرى غادر من امامي الان " " هو انقى من ان يعلم بنواية عمه اللعينه التي جعلت حياته جحيم " " لم اكن صديق جيد.. ولم اكن زوج جيد...