انيوهاسيوا فراشاتي..
قدروا تعبي بفوت وكومنت بخلوني استمر
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي
واسفه على الأخطاء الأملائية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
الساعة الثامنة صباحأ.. في منزل كيم..
كان تايهيونغ مستيقظ منذ السادسة صباحأ ك كل مرة ولكن ما يختلف بلأمر انه لم يذهب لكي يقرأ كتابه او يشرب قهوته او يتأمل الصباح والعصافير..
بل بقى بسريره يتكئ على يده ويتأمل من ينام بجانبه بكل فوضويه وتبعثر ولكن برغم هذه كان جميل جدأ بنظر ابن كيم الذي كان يتأمل به منذ ساعات من دون كلل وملل..
تنهد تايهيونغ وقال وهو ينظر لجونغكوك النائم بعمق.. " ربما نتشاجر ونختلف قليلا ولكن اقسم لك انني لا اطيق الحياة بدونك ولا اريد ان تخلو حياتي منك حتى وان كان كل شيء بيننا ممتلئ بالعوائق اريدك رغم كل الظروف والتعب واريد كل شيء ياتي منك لا من احد غيرك.. الحقيقه لا اشعر بطعم الحياة ولا تستقيم حياتي ولا يحلو يومي إلا بك انت وبوجودك بجانبي جونغكوك"
ابتسم تايهيونغ ليقول بداخله وهو ينظر بعمق للاخر.. " اعلم انكم جميعأ تتسألو لماذا انا اتكلم كثيرأ وابتسم بوجود جونغكوك سوف اخبركم انا اعرف جونغكوك منذ اربع سنوات كان فتى نرجسي لا يحب الا نفسه ومازال كذالك.. ولكن رغم هذه انا احببته.. نعم احببته.. انا احب جونغكوك بطريقة لا يصدقه البعض.. اتعلمو عندما اصبح هاو صديق جونغكوك كنت سعيد جدأ لانني هكذه سوف اكون معه بحجه انني صديق صديقه ولكن لا انا اريد البقاء لكي اراه عن قرب واسمع صوته نعم انا عاشق لصوته الذي يأخدني لعالم اخر بعيد عن هذه العالم لا بل انا عاشق لكل شيء به..
ولكنني اعلم ان جونغكوك لا يحبني ابدأ ولست انا الشخص الذي يحلم به ويريده انا اعلم ولكن ماذا افعل قلبي احبه من بين الجميع اخترته هو فقط ماذا افعل ان كانت عيني لا ترى سواه وقلبي لم يحب غير هو وعقلي لا يفكر غير به هو ماذا افعل ببعض الاحيان الجميع يضنني دودة كتب ونعم هذه لقبي بالجامعه بسبب انغماسي بالقراءة بالمكتبة او تحت الشجرة ولكن..
الحقيقة هي انني لا اقرأ الكتب بل اشرد به هو من بعيد كيف يضحك ويتفاخر بنفسه من دون علم احد ببعض الاحيان ارتدي نظراتي وابدأ بالنظر له من دون علمه كيف يأكل ويركض ويبتسم و.... اللهي ان بقيت اتكلم عنه لن اصمت هو يقودني للجنون من دون ان يعلم..
بحق انا شخص متملك وغيور ايضا اقسم لكم لا احد يستطيع ايقافي عند غيرتي اتعلمو عندما علمت بخطف جونغكوك ماذا حدث لي سوف اخبركم وقته شعرت وكان العالم اصبح ذو لون اسود كل ما كان يدور برأسي ماذا يفعل سون لجونغكوك هل قبله هل تغزل به والكثير والكثير دار برأسي..
أنت تقرأ
رغم كل شيء احببتك tk {مستمرة}
Mysterie / Thriller" لم احبك بيوم انا لا يروقني ان تكون زوج لي ابدأ " " اذهب اتوسل اليك ان تتركني جونغكوك لم اعد ارغب بك لا اريد رؤيه وجهك مرة اخرى غادر من امامي الان " " هو انقى من ان يعلم بنواية عمه اللعينه التي جعلت حياته جحيم " " لم اكن صديق جيد.. ولم اكن زوج جيد...