OSCULATE ( 0 ) || تقديم.

58 8 7
                                    

𖤍

- [ أظن أنه من الحماقة أن نحصر المصطلح في معنى واحد، لأن الكلمة كالماء، تتغير و تتشكل و تتلون حسب المكان الذي توضع فيه، و هذا ما فهمته عائلتي منذ عقود حتى لُقِبنا بالقتلة في بلدتنا، ليس قتلة البشر بالطريقة المتعارف عليها بل بـقتلة المشاعر كالآمل، التفائل، الفرح و على رأسهم الحب، هذا الآخير [ الحب ] موجود في قاموسنا لكن لأشياء أخرى غير البشر أو لكي لا أبالغ، نحن نحب إفساد حياة الآخرين، غير ذلك، نحن نحب كل شيء، فأغلب أفراد عائلتي أطباء بيطريون، فلاحون، مهندسون، فنانون، تُجار و غير ذلك مما يجعل أهل البلدة لا يستطيعون الاستغناء عنا، لأن الجميع يعلم أننا أُناس نُتقِن عملنا، لذلك هم لا يتدخلون في شؤوننا، لا يُصادِقوننا، و نحن في المقابل مُكتفون بِـ امبراطوريتنا، امبراطورية " آل هاموند ".

أنا ليليا آل هاموند، فتاة تريد أن تكون كأبيها، فـهو طبيب بيطري سابق، عالج العديد من الحيوانات، و هذا ألهمني نوعاً ما لأعالج أنواعا أخرى من الحيوانات، تلك التي تدعـو نفسها بالبشر، فهذه الكلمة القلة فقط من يستحقونها حقاً.

و لأحقق هدفي بأن أصبح كأبي، كان من الصعب بل من المستحيل أن تقتنع عائلتي بأن تذهب فتاة منهم إلى بلد آخر، حتى و إن كانت فتاة استثنائية مثلي، و عندما أقول عائلتي هنا فإني أقصد هيئة مُحلفة مكونة من كبار العائلة، تتحكم قراراتهم في مصير العائلة بأكملها.

و لكن الخبر السار أنني منذ طفولتي أعلم ما أريد و لأي مكان أريد الوصول. لذلك، كنت دَقيقةً في تصرفاتي مع أفراد عائلتي، كأني أعلم الكلمات المفتاحية لكل فرد منهم، ماذا يُحبون و الأشياء التي يكرهون أيضاً.

و إلى جانب ذلك، أنا متفوقة دائما في كل شيء و من العار أن تدرس فتاة بمقامي و جمالي في جامعة البلدة، آل هاموند يحتاجون لشهادة من جامعة اوكسفورد البريطانية.

وافقـوا على ذهابي، لكن، لم أتوقــع أن تُرسلني عائلتي الكريمـة إلى منزل ألذِّ عدو لي، عدو طفولتي، سيباستيان هاموند، لم أقل آل هاموند لأنه لا يستحق ذلك.

و سأترك القلم لضميري، ليسرد و يصف لكم، كيف لأول فتاة من آل هاموند أن تُدمر حياة رجل من عائلتها.]

[ كلمة الكاتبة :
الرواية رومانسية، لن أقول هادئة لأنني أردت أن تستشعروا الفراشات و هي ترفرف بِـداخلكم. أتمنى أن تدعموني بتعليقاتكم اللطيفة، و انتقاداتكم أيضاً مقبولة، لكن عليها أن تكون بطريقة لطيفة أيضاً.]

الخميس، موعدنا كل أسبوع على نفس اليوم 🤍.

Instagram: emhodsarzd
شهرزاد المحمودي/ شيڤا 𝑆𝐻𝐼𝑉𝐴 𖤍.

                      سمائي تحتاج لنجوم، امنحوني بعضها.
↓↓↓↓.

OSCULATE - قُبلة [ متوقفة حالياً ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن