هوسوك هو الاخ الاكبر ل لوكاس يصغره لوكاس ب ٣ سنوات في يوم من الايام ذهب هوسوك لصديقه الذي يعمل في الملهى ك نادل كي يطمئن عليه بعد شجار وقع في الملهى
قبل فترة، ليجد أخاه لوكاس، في الملهى وهو يرقص مع مجموعة من الأصدقاءهوسوك: (بصوت مرتفع وغاضب) لوكاس؟! ما الذي تفعله هنا؟!
لوكاس: (يرد بتوتر) هوسوك، أنا... أنا آسف، لم أكن أتوقع رؤيتك هنا.
هوسوك: (يتحدث بسخرية) آسف؟ هل يمكن أن تكون التربية التي تلقيتها من أبينا وأمنا كانت أقل من هذا؟!
لوكاس: (محاولًا التهدئة) هوسوك، أرجوك، لا تبالغ، أنا فقط أردت الاستمتاع بوقتي قليلًا.
هوسوك: (بصوت مرتفع) الاستمتاع؟ هل تعتقد أن هذا هو الوقت والمكان للاستمتاع؟!
لوكاس: اخبرتك ان لا تكبر المشكلة كل هذا لا يستدعي كلامك الفارغ انا اعلم ماذا افعل لست طفلا صغيرا
هوسوك: كلا عزيزي اخبرتك انا ايضا ان اهلي لم يربوك
لوكاس: (بصوت غاضب) كفى من الكلام الجارح!
هوسوك: اوه هل انجرحت كرامتك الان؟ ماذا عن كرامة أهلك عندما يرونك بين مجموعة كلها شباب لعينة كلا ومع فتيات ايضا يا ليتها كانت فقط شباب اللعنة عليك وتثمل ايضا سيد لوكاس
بصراخ قوي بينما رمى الكأس على الارض بقوة لتأتي قطعة من الزجاج المحطم على وجهه وينزل الدم منه لينظر ل هوسوك بصدمة بينما ينظر له الاخر بقلق ليقترب منه لوكاس بغضب بينما هوسوك يحاول تهدأته لانه يعلم ان لوكاس يفقد اعصابه عند الغضب:
هوسوك: ل لوكاس اهدأ اهدأ انت المخطأ لا داعي للجنون الآ...
لم يكمل كلامه حتى تلقى صفعة قوية على وجهه من لوكاس ليصرخ بألم وصدمة ليقترب احد الشباب ويمسك هوسوك كي يتوازن لانه من شدة الالم كاد ان يسقط ارضا وبدأ لوكاس في شتمه بقوة والجميع ينظر لهم لذا فقد الاخر اعصابه وافلت الشاب بقوة وبدأ الاخوين بالشجار وتبادلوا الضرب بعد فترة، ينتهي الشجار ويتوجه الأخوان إلى المنزل...في المنزل، يشعر لوكاس بالذنب لضربه لأخيه، بينما يبدأ هوسوك في التأمل في تصرفاتهلوكاس: (بصوت متألم) أنا آسف، هوسوك، لم أقصد أن أصل إلى هذا الحد.
هوسوك(ببرود): لا يهم الآن، لوكاس. الأهم أن نتفهم بعضنا البعض ونعمل على حل المشكلة بشكل مستقل.
لوكاس: اقسم لم اقصد فقط انت احرجتني جدا امام اصدقائي ما المشكلة في الذهاب لهناك؟
ليردف هوسوك بغضب...
هوسوك: المشكلة، لوكاس، هي أنك تتصرف بشكل غير مسؤول وتتجاهل الظروف والتقاليد الاجتماعية. لم تكن اللحظة المناسبة للترفيه والاستمتاع، وكان من الأفضل لك تجنب هذه الأماكن.
لوكاس: لكنني للمرة الالف اخبرك انني واعي لما افعله ولن اؤذي نفسي ماذا كان سيحصل هناك!؟
هوسوك: لوكاس، ليس الأمر فقط عنك وإذا كنت ستؤذي نفسك أم لا، بل الأمر يتعلق بالآخرين أيضًا وكيفية تأثير أفعالك عليهم. يجب أن تكون مسؤولًا وتدرك تبعات أفعالك على الآخرين أيضًا.
لوكاس: لا اعلم لا اشعر انني فعلت شيء خاطئ