"أظن أنك وريثة الساحر الأعظم "
شعرت بغضب من كلماته لا إنه أقرب من الخوف أكثر من الغضب ذلك جعلني أصرخ عليه من دون وعي.
"لا تقل شيئاً كهذا باستخفاف! "
وقفت بسرعة مما جعلني أشعر بالدوار وترنحت قليلا.
"اه"
فجئتني يد التفت حولي بخفة واهتمام، وأمسكتني تلاها صوت لطيف مملوء بالاهتمام.
"هل أنتِ بخير؟ "
والآن أصبحت أشعر بالذنب أصرخ في وجهه، ومع ذلك هو يهتم لي تنهدت أفلت يده ووقفت باستقامة.
"أنا بخير "
نعم أنا مرتبكة فحسب يجب أن أهدأ.
نظر إلي للحظة قبل أن يتحدث بكلماته.
"لنجلس أولا "
"حسنا "
والآن وقد جلس كلانا حان الوقت للتأكد من مدا صحة كلامه.
"إذا لما أستنتجت ذلك؟ "
"أخبرتك السبب بالفعل"
"لم يقنعني "
"إذا ما هو الجزء الذي لم يقنعك؟ "
"كيف عرفت أن لدي سحر والساحر من الصباح لم يفعل؟ "
"ذلك بسبب أن المانا خاصتك لم يتم السيطرة عليها في العادة يتم التحكم بها بعد حفل الصحوة مباشرة "
"وماذا عن قولك إني وريثة الساحر تاريخ صنع الكرة الصغيرة غير مقنع أبدا أعطني دليلاً واضح أكثر!!"
استمررت في طرح الأسئلة واحدة تلوا الأخرى، وهو أجاب عن تلك التساؤلات بصدر رحب.
"حسنا إذا بعد استنتاج الذي أخبرتك به من قبل ذهبت للمخزن، وبحثت بين الكرات عن الكرة التي استخدمتها كان الأمر صعباً أتعلمين كم توجد من كرة في المخزن تفقدتها كلها، ووجدت الكرة المطلوبة وتعلمين ماذا؟ "
لاحظت أنه عندما يتحمس يبدأ بطرح الأسئلة.
"لقد وجدت فيها شقاً صغير"
"!!"
لقد ذهلت بهذا هل كان الصوت الذي سمعته حينها حقيقي؟؟!
"هذا يعني أنك لو وضعت يدك لفترة أطول كانت ستنكسر والآن هل اقتنعت؟ "
تبادلنا النظرات في صمت للحظة ثم تنهد بعد ذلك ووقف.
"سواء كان ذلك صحيح أم لا سنتأكد بعد الرؤية صحيح؟ "
نفض ملابسه قليلا، ومد يده نحوي.
"الرؤية خير من الاستماع فقط أليس كذلك؟ "
أمسكت يده باستغراب ووقفت
"رؤية؟ نرى ماذا؟ "
"حسنا لنذهب لبرج السحرة لقياس سحرك الحقيقي الآن "
"الآن؟؟!"
"نعم الآن لكن سنحتاج إلى إجراء تعديل على شكلك "
أدركت حينها أني ما زلت أبدوا كفتاة يُرْثَى لها في تلك اللحظة بدا، وكأنه يستخدم تعويذة ما عليَّ.
التفت حولي خيوط ذهبية لامعة بدأت تحيك ملابس لي حذاء أخضر مرتفع بخيوط ذهبية تنورة خضراء عليها تطريز باللون الأصفر قميص أبيض بربطة عنق انيقة ودبوس صغير أحمر سترة خضراء قصيرة بأكمام طويلة مطرزة باللون الأصفر.
"كما توقعت السحر عجيب حقا "
"إذا لنذهب "
"آه لحظة انتظر! "
فقط للاحتياط يجب عليَّ تغيير شيء آخر كي لا يتعرف على أحد.
"ماذا؟ "
"هل يمكنك تغيير شيء آخر؟ "
نظر إلي باستغراب وآمال رأسه قليلا.
"أريد تغيير لون شعري أيضا هل تستطيع؟ "
"أجل ذلك ممكن، ولكن لما هل هناك حاجة لذلك؟ "
والآن يجب على التفكير في عذر.
"فقط نحن ذاهبون في السر أليس كذلك "
" هاها هل الآنسة من محبي الغموض؟ "
"هاها شيء كهذا "
تبا
"حسنا أغمضي عينيك "
أغمضت عينيي مثلما طلب للحظة حتى يخبرني بأن أفتحهما.
"والآن تستطيعين فتحهما "
عند إشارته فتحت عيني لأقابل شخصاً آخر أمامي، وذهلت للحظة ثم أدركت أنها مرآة.
"آسف هل أفزعتك؟ "
"من أين أتيت بها؟ "
ابتسم قليلا "كما تعلمين أنا ساحر"
أقنعني لقد سألت سؤالاً غبياً
نظرت إلى المرآة مرة أخرى شعري تحول للون أخضر خافت مثل الجاسبيت إنه يشبه الأخضر العشبي أو الزيتون إنه جميل لكنني أفضل الأوان الداكنة مثل القرمزي.
"والآن هل نذهب؟ "
أومأت برأسي وأمسكت يده وفي اللحظة التالية التف حولنا ضوء يعمي العيون لم يترك لي خيار غير إغلاق عيني فتحتهما بعد لحظة، وكنا قد وصلنا بالفعل.
"لقد وصلنا "
كانت أمامي كرة كريستالية ضخمة لونها مائل للوردي جعلها تبدوا مثل لؤلؤة ضخمة نظرة واحدة كانت كفيلة بجعلك تدرك ماهيتها إنها.
"هذه هي... "
كرة القياس الضخمة
"كرة القياس الضخمة"
نظرت حولي للحظة كان الهدوء يعم المكان مع أننا دخلنا فجأة لاحظ ديمتري ذلك وقرر إخباري.
"لا يوجد أحد هنا"
"لما أليس من المفترض أنها أداة قيمة؟ "
"صحيح ولكنها لا تزال معدومة القيمة أيضا سيضعونها في القاعة الرئيسة بدء من الأسبوع القادم "
"الأسبوع القادم؟ "
أظن أني أعرف لما لكن لا ضرير من التأكد.
"كما تعرفين لقد نزلت نبوءة بخصوص القديسة بالفعل "
اعرف هذا القدر أخبرني ليونيل
"وتزامنا مع القديسة يظهر الساحر أيضا لذا من الأسبوع القادم سيضعونها كزينة إلى أن يظهر الساحر "
لقد كنا نتحدث، ونحن نسير نحوها، وكنا قد وصلنا إليها بالفعل بالنظر من هذا القرب إنها مهيبة فعلا.
"والآن ضعي يدك عليها لاتتوتري كثيرا"
كنت أحاول إخفاء توتري لكن يبدوا أنه لاحظ بالفعل أخذت نفس عميق، وقررت التشجع رفعت يدي ببطء، ووضعتها على الكرة.
إذا كان لدي سحر قوي سأستطيع حماية نفسي بينما إذا كشفني الدوق ستتحول حياتي إلى جحيم أكثر مما هي عليه الآن.
في اللحظة التالية أضاءت كرة بقوة باللون الأبيض الساطع في هذه الإمبراطورية حيث قوت السحر تحدد بدرجة برود اللون الأبيض هو أسمى وأندر درجة والآن هذا اللون يشع حين وضعت يدي أنه لا يعني سوى شيء واحد بالتأكيد ولسوء الحظ لا أستطيع إنكار ذلك بعد الآن إلينيا حقا وريثة الساحر كيف هذا أو لماذا لا أعرف بعد، وسأعرف من الآن.
كان يمكن لجميع من في الإمبراطورية رؤية الضوء المنبعث من البرج وكان صاعقة ضربته أحدثت المانا المنبعثة ضغط هائل بحيث الصحاب المانا الضعيفة لم يستطيعوا التحرك، وفي الجانب الآخر ديمتري كانت تعلو وجهه نظرة سعيدة ومتحمسة أكثر مني لماذا أنت سعيد بحق؟
"انظري إلى هذا العجوز سيكون سعيدا جدا "
لم يكن لدي وقت للفرح أمسكت يده، وبدأت أركض الآن سيأتي جميع سحرة البرج لقد كانوا هنا بالفعل.
"بسرعة لننتقل مجددا "
كان ديمتري يركض خلفي بتعابير مذهولة لكنه استعاد رشده، وبدأ بإلقاء التعويذة حين بدأ شكله بالاختفاء وسط الضوء الذي يعمي العيون (مثل الوضع الأبيض للفيسبوك أو المسنجر) دخل السحرة، والتقت نظرتي بواحد منهم ثم اختفيت أظن أنهم رأوا شكلي بالفعل لكن لا بأس هذا هو الغرض من تغييري للون شعري.
بحيرة زرقاء صافية وهادئة تعكس شكل القمر المكتمل ضوء القمر الأبيض ينير المكان يرعات تطفو فوق البحيرة مثل النجوم إنه نفس المنظر لكن كان هناك شيء مختلف كان الجو به صمت غريب وأيضا لم نكن على حافة البحيرة بل كنا وسطها واقفين أسفل الشجرة الصفصاف ممسكين بأيدي بعضنا البعض بقوة ننظر إلى الأسفل بهدوء استمر صمت لفترة كان كلانا مشوشان، واحتجنا لحظة لترتيب أفكارنا ثم فتحت فمي لأكسر الصمت المحيط بنا.
"هل يمكنك كتمان أمر هويتي سرا عن الجميع؟ "
يجب عليَّ إجراء تدابير مضادة لكن كل شيء يعتمد على موقفه الآن لكن إذا كان هذا نفسه الشخصية التي كتبتها إذا كنت كما صنعتك بلا تغيير فأنت س...
عندها سمعت صوت تنهده ابتسمت من الجيد أن رأسي موجه للأسفل.
"حسنا أنا لا أعرف من تكونين حتى "
كما توقعت أنت لا تزال شخصيتي لا تزال لعبة في يدي، وسأحسن استعمال كل جوانبك التي أعرفها إلى النهاية.
أفلت يدي وهز كتفيه
"آنتي مجرد فتاة ذات شعر قرمزي رأيتها صدفة أنا لم أرى أي فتاة بشعر أخضر "
رفعت رأسي وأظهرت تعبيرات ممتنة
"شكرا لك "
"لا عليك "
نظرت إلى البحيرة قليلا كان شعري وملابسي قد عادا للونهما الطبيعي الطبيعي كما توقعت الداكن أفضل.
"لكن مع ذلك من الخسارة أن شخص قوي مثلك لا يريد تعلم السحر "
لقد حان الوقت والآن كل ما عليَّ فعله هو إنكارا ما يقوله، وسأحصل على معلم يحفظ سري.
"من قال أني لا أريد"
"إذا هل تريدين أن تصبحي تلميذتي؟ "
لقد أتت اللحظة المنتظرة***********************************************************************************************
انتهى (◕‿◕)
أنت تقرأ
Himawari
Фэнтезиسولي فتاة كانت تعيش حياة جيدة رغم وجود بعض الحوادث ولديها الكثير من الهوايات كواحدة منهم كانت قرأت الروايات ذات مرة خطرت في بالها فكرة "لنكتب روايتنا الخاصة " كتبت رواية ذات تصنيف مأساوي رومانسي لكن على غير المتوقع حازت على شعبية كبيرة وفي عودتها من...