أشلونكم.. اترك فوت... نجمة.. كومنت اذا عجبك البارت
بسم الله
.
.
.
.
"امييييي لقد عدتتتت"اردفت صاحبة الشعر الطويل ترمي محفظتها وتركض محتضنة امها من الخلف
.. سأعرف نفسي من جديد اسمي جونغ ايفلين عمري الان اربعة وعشرون عاما هه صحيح ابدو لكم صغيرة ولكنني حسنة المظهر جميلة الملامح لطيفة قلبي حنون جداااا خصوصا مع من احبهم ااخ لااحب ان امدح نفسي كثيرا احب ان امدح الاخرين بدل مدحي ولكنن..
قصتي تدور حول رفضي لعمل والدتي كخادمة في بيوت الناس ولكن مالعمل هاانا ابحث بين المطاعم والمقاهي لدوام جزئي في النهار لاجعلها ترتاح فقط من اجل لقمة العيش ومن اجل خبزة ساخنة وبعض الجباتشي واللحم وبعض الارز الطازج لاذكركم ان مدخولنا قليل لايوفر الا بعض البيض والخضار لان الحياة صعبة ولان مانشتريه غالي الثمن وليس برخيص ولكن نتحمل كي نشبع بطوننا واحيانا ندخر مبلغا كبيرا حتى نشتري بعض مستلزمات البيت الناقصة والتي تباع باغلى ثمن فمالفرق بيني وبين الغني الست انسانة مثلي مثله بصراحة لااحب عيش حياتي على البيض المقلي لوحده مع بعض البهارات و احيانا ينتابني شعور انني وامي سيئتان ولكن افكر لما نحن هاكذا الهذه الدرجة لما لاناكل كغيرنا لما لانستريح من تعب العمل لما لانعيش حياة الترف والقصور والخدم لما الكلام موجه لنا فقط وكاننا الوحيدتان في هاذا العالم صحيح انه مكان سيئ ولكن للاسف ولسوء الاحوال الفقراء هم الملامون ولكن صدق الذي قال غنى النفس لمنيعقل افضل من غنى المال...
هاانا جالسة على الرصيف اتفحص بعض المواقع لعنت حظي عدة مرات وتمنيت لو مت قبل ان تلدني وللان اتمنى ان اموت وارحل من لعنة هذه الحياة ولكن امي تقف كعارض بيننا هل اتركها وارحل لاوالف لا فهاذا عيب علي ان ابقيها وحيدة في هاذا العالم اللعين وايضا عيب علي ان انسى خيرها لكل مامضى حمتني في بطنها واعتنت بي ورعتني حتى كبرت وصرت شابة فهاذا ليس أقل بكثير....
_هاهي تبحث وتتفحص واذا بكاس قهوة مثلجة يظهر امام اعينها
"اكسبراسوووو لاحلى فتاة بالعالم!!"
اردف صاحب الشعر البني المموج والعيون المستديرة لايفلين امسكته بلهفة فقد عطشت لانها امضت ساعة وهي تتفحص وتكتب الاماكن التي بامكانها العمل بها
"واااااااااااااااه تباااااااااا لقد كنت عطشة شكرا واو طعمته لذيذة يا... يون من اين اشتريته"
"المقهى الذي في الخلف.. اسمعي انه يبيع اجود انواع الاكسبراسووو ذو طعمة الفانيلا والكافييه "
VOUS LISEZ
Look at me
Storie d'amoreانظري الي ايفلين لاتشيحي بنظركي عني احيانا لايشعر الرجل كيف وقع في الحب.. غريب منذ ان وقعت عيوني عليكي لم ازحكي من ذاكرتي... احب الاستيقاض وانتي بين احضاني... ايفلين مستحيل انا مديرة اعمالك فلاحب بيننا..... Kim taeheang Jong evlin Park jimin Jion...