الفصل التاسع

29 2 2
                                    

الشيخ الشعراوي..
قال جمله جميله جدا :

يبتليك الله ليختبر صبرك فتصبر فيكرمك ثم تحمد فيزيدك  ثم تستغفـر  فيغفر لك ويعلي شأنك بين الناس ويرضي عليك فيزداد جمال روحـك.."🤍

~_________~

ЎÃŜϻĮŇ ŜÃϻĮŘ

~_________~

بعد اسبوع كامل

كانت الاوضاع كالتالي:
نور لم تخرج من المنزل ابدا.

نورين قامت بتقديم اوراقها في الجامعه الامريكيه واصبحت تهتم بدراستها حتي تنتهي من هذا سريعا.

جيمس يخرج مع اوليفر علي حسب طلب نور ويذهبون الي اماكن لا يعرفها احد حتي آدم.

فاطمه تكثف تدريبها حتي لا تشغل بالها بهذا الذي يشغل عقلها وقلبها.

آدم كل يوم يوصل نورين الي الجامعه ثم يعيدها.

هذا الظاهر للجميع او بالاحري للرجل الذي يراقبهم والذي عينه رئيس ادريان وارثر والبرت، لكن لا احد يعلم ما ينوون فعله.

~_________~

كانت نور تجلس وحدها في المنزل فحتي الآن لم يتداوي جرحها.
بعد ان خرج آدم مع نورين، وخرج جيمس واوليفر الي هذا المكان لكن هذه المره ذهبت فاطمه معهما.

كانت تفتح كتاب وتقراه بكل برود لا يهمها اي شئ.

بعد ساعات من هذه الجلسه منذ الساعه السابعه صباحا حتي الآن ولقد اصبحت الساعه الثالثه عصرا.

اشتمت رائحه كما لو كانت حريق.
نهضت نور وهي تركض ناحيه الحريق الذي كان من غرفه تطل علي الحديقه.

دخلت الغرفه كانت النار مشتعله في الغرفه بشكل كبير وتنتشر الي باقي الفيلا بسرعه كبيره.

ركضت نور الي باب الفيلا لتجده مغلق باحكام ركضت الي باقي الابواب والنوافذ المطله علي الحديقه لتخرج ولكن كانت جميعها مغلق بالجهاز الامني التي وضعته هي في الفيلا (حيث عندما تشغل النظام ينغلق جميع نوافذ وابواب الفيلا باحكام حتي يتم تعطيل النظام) ولسوء الحظ كانت الغرفه التي تحتل علي زر تفعيل النظام وتعطيله هي نفسها الغرفه التي بدا منها الحريق.

بدات نور بالاختناق بسبب الدخان الكثيف الذي يحيط بها، وبدا الرؤيه بالتلاشي شيئا فشيئا، حتي وقع وغشي عليها.

~________~

في الخارج

بعيدا عن الفيلا ببعض المترات كان هناك رجل ينظر للحريق ببسمه واسعه وهو يتحدث في الهاتف بخبث:
_ لقد تم كل شئ سيدي ولن يستطع احد انقاذها.

في مكان اقرب بقليل من الفيلا كان هناك رجل آخر يتحدث في الهاتف ويقول بقلق:
_ اقسم لك سيدي لا اعرف ماذا حدث، ولكن فجاه اشتعلت النيران في المنزل.

ما بين التوأمين والحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن