السلام عليكم.
نبدأ.
لا تنسو التصويت والتعليق يهمني..
فخرجت من المنزل وأغلقت الباب خلفي وعندما نظرت إلى الأمام فرأيت السياره أمامي فذهبت إتجاه سيارتي وركبت داخلها واشغلتها وإبتعدت عن منزل سالكي.
نظرت للمرآه ورأيت السياره خلفي تتبعني فأتتني فكره فقررت أن أكتشف من صاحي السياره عكست طريقي غير طريق المنزل كنت أريد ان أجعله يضيع الطريق فنجحت في هذا لقد اضاع الطريق حقا.
عدت أدراجي لمنزلي بكل أرتياح وعندما وصلت، نظرت حولي ولم أجد السياره أبدا أوقفت السياره لكني حينما نظرت للمرآه خلفي قد وجدتها تقف خلف سيارتي.
هذا جنون منذ متى؟. وكيف؟..
سيصيبني بالجنون حقا متى وصل وكيف عثر على الطريق.
اغلقت السياره دخلت للمنزل ورأيت أمي.
سونيا: مرحبا.
الأم: سونيا، اين كنتي كل هذا الوقت.
سونيا: كنت في منزل سالكي امي.
الأم:هل وجدتي سالكي؟.
سونيا: نعم لقد وجدته.
الأم: كيف؟. وأين؟. ومتى؟.
سونيا: إهدئي أمي لقد وجدته وهذا المطلوب.
الأم: حسنا أين كان كل هذا الوقت؟.
سونيا: كان عند صديقه
أمي: على ما اعتقد لديه صديقه هي أنتي فقط!!. هل يوجد صديق اخر غيرك له؟.
سونيا: نعم صديقه وحيده له لكن اليوم حصل على صديق أخر غيري هل فهمتي الأن؟.
الأم: نعم لقد فهمت.
سونيا: سأذهب إلى غرفتي لا تزعجوني أبدا هل يمكن؟.
الأم: حسنا إذهبي الحمدلله على السلامه سالكي.
سونيا: شكرا لكنه بمثابة أخي وليس صديقي فحسب لا تنسي هذا أبدا.
الأم: حسنا إذهبي لن أنسى.
ذهبت لغرفتي واغلقت الباب خلفي ونظرت للصورة التي أمامي على الطاولة كان في الصورة أنا وسالكي وشخص أخر كان صديقنا.
أمسكت بالصوره وجلست على الكنبه الصغيره وذهبت لذكيراتنا مع بعضنا البعض عشنا معا كان صديقا مخلصا لي كان صديقا رائعا.
وضعت الصوره على الطاولة ودخلت للحمام لأستحم ثم ذهبت ودخلت في الكنبه ودخلت في نوم عميق..
؛؛؛في الصباح؛؛؛
سمعت أمي تناديني وعندما فتحت عيناي رأيتها تفتح النوافذ وتقول: صباح الخير.
سونيا: صباح الورد.
أمي: لماذا نائمة على الكنبه وليس على سريرك.